![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://upload.7ozn.com/files7/12991911472.jpg
مَآنِيّ تِمَآآمْ , وَ لآنِيّ بعَدْ بْ / خَخَخَيرْhttp://www.coalles.com/vb/images/smilies/d77b9.gif ! بِسْ بعَضْ الأمَورْ .. مِحَتآجِهْ تَبقِىّ بْ الصَدؤرُ ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im9.gulfup.com/2011-08-08/1312837169301.gif
. . . . . اڷحزن / حاڷـہ تجي ۈترۈح من دۈن صۈت ! ۈاڷفرح / دايم يجي ۈيرۈح في بڷبڷـہ... بعض اڷبشر / يختنق ۈيمۈت بس بسكۈت ............... ........ ۈاڷبعض حزنه ڷيا منـہ حكاه قتڷـہ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
اللّي علىْ جَرحْ (آلمشآعـرْ)يغنـّونْ ..
تجَمَعُوآ فيْ " غِيبتـيْ " وُشوُّهونيْ .! فِيْ جيّتيْ أصَحآبْ .!وأنْ رحتْ يحكـُونْ: S مآكَنهُـمْ بِ[ يدينهـمْ ] . . . ..................... صصآفَحَوُنِـــــيْ .! لِكْن . . . 'وربّ ¦ الَبيـتْ ¦ / َمهمـآ يقوُلـُون .. ( كِسَسرْتُهُمْ م م ) مْن قْبـْل ..................... “ لآيكسُرُوِنِيْ “ ثَآبتْه . . ] وُأشَوُفْ آلنآسْ . . بَعْـِديْ يِمِيِلُـونْ: / وُلوُ حآوَلوآ ميّةْ سَنْـهْ . . . مآ كْتُبُونِـيْ .! مَآ ـآ ـآ ـآ طِحْتْ مثِلْ " اللّيْ بْسْرعهْ يِطِيِحُؤؤؤنْ" ْهَيبَةْ حُضُـوريْ َتْنَقـرآ .. ..................... لآقَـُروِنـِيْ .! أغيَبْ وإليـآ . . جِيْـتْ وَآجْـْد يِغِيبـُوونْ =( َوانآ [ حُضُوِرِيْ ] يُشَرفْ إلليْ ............................. يَبُوونـِــيْ .! واذآ زَعَلـُوآ. .يآجَعْلُهُـمْ مَـآ ـآ ـآ ـآ يْـُردُّونْ : ) أنآ خْسَرتْ إللّي { يَبؤؤن يِخْسَرُونِـي } ! مِنْ مَنْبَرِيْ هَذاَ أَبـِيْ ›› النْـآسْ ‹‹ يَـدْرُونْ مِنْ حَطّنِيْ بعينْه !! [ مكَانْه / عْيُونِيْ] ≈ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1309045639.gif
لآ تنتظر من آحد يجـي[يوآسيكْ ] كل آلبشـر مّ تحس إلآ بوجعهَآ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im9.gulfup.com/2011-08-19/1313812343121.png
يَ التعبَ إلآ دربه لآ تقربهه :‘(http://ghalaaa.com/images/icons/q1.gif تعآلَ لي , بسَ لآ تروحُ لهه http://ghalaaa.com/images/icons/s8.gif خففَ عنه شويَ رجيتكَ لآ تتعبه *$http://ghalaaa.com/images/icons/q1.gif آهرجهه وأبعدَ عنه '(http://ghalaaa.com/images/icons/s8.gif وتعآل أستوطنْ فينيَ http://ghalaaa.com/images/icons/q1.gif إلآ ذاكَ المخلوق مآ أتحملَ مرضهhttp://ghalaaa.com/images/icons/s8.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lm...tkuvo1_400.png آقسىْ جرمَ نرتكبه فيِ حقْ أنفسنا , هو: الكتمــإنْ …ولكنهه يبقىْ الحل الوحيد عندما لآ نجدْ من يفهمنــإ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.rabe7.com/get-11-2009-jcy7qb2b.gif يجرحونى واسكت ابتسسم ............ وحكيهم يوجع ؛ لى متى بنصدم بـ ها الناااس واتجااهل ؟ اعدى الزلات ولابة من يقدر . . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.dar4arab.net/up/uploads/i...d2acaf0744.gif تَغيّروَآ !.... مآهُمْ عَلى خبرِي منْ العَآمْ وشْشْلوْن ! مدرِيْ ؟ لَكنْ : .......... مآمنْ حَسْسْآفَه النْآآسْ تَتَغيّر عَلى مَرْ الآيّآآمْ , ..... وَ قليّل من يَبقَى بَ قلّبَه نظَآآآفَه يَ خَآآآطَرِي خَلْ التعْعْبْ : ...... رَوْوْوْحْ ونَآآآمْ بَيّنَكْ وَبِينْ النًوْوْمْ ................. شَيلْ الَكَلآآآفَه . . ’’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc05.arabsh.com/i/00347/ihpiiuwis0yk.gif
* * إآحيــــــــــآن تتــهم بـ آلغرور ..! ليس لشيء ،، سوى لـ أنگ لآ تخآلط السـفهــآإء. . ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يسعدني تواجدي بين صفحات مدونتك الرائعه
يعطيك الف عافيه تقبلي مروري |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
.. " تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ " [ http://youtu.be/bsX6T1raG7A ] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
منووووورين مدونتي
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...6_984640_n.jpg لآرفع عليك إنسآن صصوته ! ممَ يسسوى حذآكِْ . . . إعتبر صوتهِ ممَجرد قرع نعلككِ بَ آلطريق |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc08.arabsh.com/i/02807/0fel00xin7q2.png
..مؤخرّاً.. أصبْحتُ لا آسمَحُ لأحدّ ان يدخُل عآلميْ , ويقتربّ منّي بسهولة ’ويظنّه البعضْ غروُر ! وأنآ ارآه حِفاظاً على قلبيّ لآ أكثرّ♥ |’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
الحَبّ
http://albdwan.com/up/uploads/a3ddfd42f5.jpg أشَبَّهَ بمُخَدِّر في الُبِّدَأَيَْة يِنَّتَأَبَك إحَسَّأُسّ بالَََغَبَطَّة بالََإستسَلاَم التأَمّْ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هااااااااااااااااااااااي
رجعت من بعد غيبه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يسعدني تواجدي بين صفحات مدونتك الرائعه
يعطيك الف عافيه تقبلي مروري |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مزاااااجيه منوووووووره مدونتي يالغلا
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
صـدمه شـعوري بالبشـر ,,
ماهي غريبه ..! بس الغريبـه ليش أنا ماتعلمت ..؟! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هذا الزمن قاسي .. والبشر .. صاروا .. ألوان وكلن على كيفه.. يلون .. حيـــــــــــــاته .. بس الأكيد .. إني .. أنا وأنت خلان .. أنت الوحيد .. اللي هويته .. بــــــــــــــــذاته .. والله لأسولف بك .. غلا .. كان .. يا مــاكان.. وتبقى بقلبي.. ألين حزة ..ممـــــــــــاتي.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://forum.ro7ee.com/r7e/image_134679825_3531.jpg
وٍشِ ع’ـِـًليـہَ إًن ضآع[عقلي ]بينٍ يديـہَ إًوٍ عصانٍي خافقيٍ.. وٍرٍوٍح مِعآهـہَ وٍشٍ عليهٍإًنٍبعتهم ٍلأجلإًشٍـتريٍـہَ يزٍعلإًلعآلم وٍآنآإًإًنعم فيرٍضآهـہَ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.arab-x.com/July09/0WQ69505.jpg
لآ شششيَ يذكَر! آلآ [ ف ر ا غ - و - ف ق د ] .. لَنْ يمَلَّئهُ سِسسوآكَ .. فـ سسساعٍتيَ لآ زآلت تحَسَبَ ثوآنِيَّ اِنْتِظاركَ ! - و أَنَا باقيَ آترَقَبْ صَوَّتًكَ - |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ودي أضمك على الصــدر لحظات
تحس بدقات القلب شلون تناديك ودي تعرف إن الحب مو شوّية كلمات على ضحكه ومزحه بليلك تسلّيك الحب مشاعر وأحاسيس بالذات إنولدت فيني لأجلك وصارت بين يديك حبي لك تعدّا كــل المساحــات حبي لك أكبر من قولة (أموت فيك ) http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...Woy2SdYbjZ8KWO |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos..._7998905_s.jpg قَهرْ لآ سَآلَتْ ........... الَدَمّعْه' عَلّىْ خَدْگ بَلآ .........تَبْرِيّرْ . . وقَهّرْ لآ صَآرْ ............طِيّبَگ سبْبْ گلْ دمعاتكـ .............. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.aloots.com/vb/images/avatars/riana.jpg|| وشُو يَعنِي ؟! .............| لاَغَدى هَالحِزن مِنّآ وِفِينَآ ~ وأِن شِكِينَآ ,, قَآلُوآ عَآدِي .. ذِي عَوآيِد الدِنيآ ( عَليِنآ ) ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يا شينهآ لا جاك .. شئ ٍ يبكيك .. و انت تغض الطــــرف و تقول [ عآدي ] ., !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.pix2pix.org/my_unzip/1216422411part-025.jpg تدري وش احلى شي في الدنيا » [ إنسَــآإن ] لآإ ضممك و لمـّـك بحضنَه . . [تَدمْع عيُوووونَك من قوة حنـّــانَه ] ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
طبعيے مزوحيے وهميے[آلناس] فرحآنہ!• صحيح [خبـلهـ ] بـس خبآل رآقيے••~ عبيطه والعبـط [فينيـے] ميـانہ••~ مستانسه ما [همنيے] لا أول ولا تــاليے -| •~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://mas2020.net/up/up/2646Black_a..._by_hx3idi.jpg لـآتسسألنيْ عـنْ آسسبآ‘ب فرٍحيْ!! آوٍلهَآ : إنتّ ثآ‘نيـهَآ : إّنـتْ آخرهـآآآ : إنننت بـ إختصـآرٍ گـل آفرآآحيْ إنـت بـ إختصـآرٍ گـل آفرآآحيْ إنـت |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.skon-s.com/up/uploads/13151393571.png كم واحدٍ ما ودّه ينـام .. وينـام وكم واحدٍ ما نام .. لو كان ودّه ! متى يزين الحظ .. وتزين الايـام واشيل برقع حزن قلبي .. وأهدّه ! وأعيش حلمٍ قد حلمته من اعوام وانام من يوم انسدح عـ/ المخدّه ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.skon-s.com/up/uploads/13151399311.jpg أّنـّا وَرَبْ الكُـونْ مَــدرِيﮯْ وَشْ أَقُــولْ تَلَعثمَـَتْ كِـلْ الـحَـرُوفْ بـ ِ/ شفَـاهِـﮯْ أَحيَانْ أَحسْ أِنـﮯْ بَـ / هَالجَرحْ مَشغُولْ وَأَحيَانْ أَحسْ أِنِيْ عَنْ الجَـرحْ لَاهَـﮯْي " أَضحَكْ " وأنَا فـِﮯْ دَاخلِـﮯْ شَبِـهـْ مَقتُـولْ وَأَقَـابِــلْ الضِـيـقَـهـْ بـكُـبـرْ وَتَـبَـاهِــﮯْ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هجربت البعض طوعا ً لأني رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!! ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي وارغب وصلهــــم دوما , ولكن .. طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!! لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
قال الغزالي : إذا رأيتّ الله يحبسْ عنكَ الدنيا ويكثر عَليكَ الشّدائد وَ البلوىْ ف أعَلمْ أنكَ عَزيزٌ عندهُ وَ أنكَ عِندهُ بِ مكّانٍ وَ أنهً يَسلكْ بكَ طريقْ أوليائهِ وَ أصفيائهِ وَ أنه يَراكْ أما تسمّع قولهُ تعالىْ : ( وَإصِبّر لحُكمِ رَبكَ فَإنكَ بأِعَيننا ) فـ يآ رب خذني إليـكَ فَإِنِيْ مُشْتَاقَهْ إِلَيِكَ يَ الله |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب .. ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !! نسيت اعلمڪ..!! طيفڪ جاي يسهرني بس إنت ماشفتني ڪيف <ضميته> إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد تدري ﯡش الجديد ؟ (حبڪ بقلبي يزيد) أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !! أنا ﯡالله من غيرڪ حبيبي ما أبي سنيني ﯡصل صـﯡتڪ مدى قلبي .. دعاني الشـﯡق"ولبيته" .. ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني ما أنسى شخص حبيته ،،ما عشقتڪ يا حياتي،، لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !! ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا "حبااااايب" أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني .. ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...! تذڪر ثلاث : تحب - تضحي - تسامح ﯡحاسب من ثلاث : تجرح - تڪره - تنساني لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ" ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ .. ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ .. ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !! على هـﯡنڪ .... على هـﯡنڪ .... تراني ضايع بدﯡنڪ ...!! تبي مني رسالة حب ..؟؟ أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ" جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. .. أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟ قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !! لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق .. أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ) لأجل تحفظها في قلبڪ .. ﯡڪل ما ضاق صدرڪ تذڪرها " أنا أحبڪ " !! رجعت أشتاق في غيابڪ ... ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ... اذﯡب بهمسڪ الدافي ... ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ... أنا ياحبي بدﯡنڪ أعيش .. لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !! تراني يابعد عمري أبيڪ .. ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !! حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب .. ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !! نسيت اعلمڪ..!! حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب .. ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !! نسيت اعلمڪ..!! حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب .. ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !! نسيت اعلمڪ..!! طيفڪ جاي يسهرني بس إنت ماشفتني ڪيف <ضميته> إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد تدري ﯡش الجديد ؟ (حبڪ بقلبي يزيد) أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !! أنا ﯡالله من غيرڪ حبيبي ما أبي سنيني ﯡصل صـﯡتڪ مدى قلبي .. دعاني الشـﯡق"ولبيته" .. ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني ما أنسى شخص حبيته ،،ما عشقتڪ يا حياتي،، لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !! ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا "حبااااايب" أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني .. ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...! تذڪر ثلاث : تحب - تضحي - تسامح ﯡحاسب من ثلاث : تجرح - تڪره - تنساني لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ" ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ .. ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ .. ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !! على هـﯡنڪ .... على هـﯡنڪ .... تراني ضايع بدﯡنڪ ...!! تبي مني رسالة حب ..؟؟ أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ" جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. .. أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟ قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !! لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق .. أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ) لأجل تحفظها في قلبڪ .. ﯡڪل ما ضاق صدرڪ تذڪرها " أنا أحبڪ " !! رجعت أشتاق في غيابڪ ... ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ... اذﯡب بهمسڪ الدافي ... ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ... أنا ياحبي بدﯡنڪ أعيش .. لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !! تراني يابعد عمري أبيڪ .. ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !! حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب .. ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !! نسيت اعلمڪ..!! طيفڪ جاي يسهرني بس إنت ماشفتني ڪيف <ضميته> إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد تدري ﯡش الجديد ؟ (حبڪ بقلبي يزيد) أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !! أنا ﯡالله من غيرڪ حبيبي ما أبي سنيني ﯡصل صـﯡتڪ مدى قلبي .. دعاني الشـﯡق"ولبيته" .. ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني ما أنسى شخص حبيته ،،ما عشقتڪ يا حياتي،، لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !! ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا "حبااااايب" أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني .. ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...! تذڪر ثلاث : تحب - تضحي - تسامح ﯡحاسب من ثلاث : تجرح - تڪره - تنساني لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ" ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ .. ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ .. ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !! على هـﯡنڪ .... على هـﯡنڪ .... تراني ضايع بدﯡنڪ ...!! تبي مني رسالة حب ..؟؟ أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ" جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. .. أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟ قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !! لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق .. أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ) لأجل تحفظها في قلبڪ .. ﯡڪل ما ضاق صدرڪ تذڪرها " أنا أحبڪ " !! رجعت أشتاق في غيابڪ ... ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ... اذﯡب بهمسڪ الدافي ... ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ... أنا ياحبي بدﯡنڪ أعيش .. لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !! تراني يابعد عمري أبيڪ .. ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !! حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب .. ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !! نسيت اعلمڪ..!! طيفڪ جاي يسهرني بس إنت ماشفتني ڪيف <ضميته> إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد تدري ﯡش الجديد ؟ (حبڪ بقلبي يزيد) أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !! أنا ﯡالله من غيرڪ حبيبي ما أبي سنيني ﯡصل صـﯡتڪ مدى قلبي .. دعاني الشـﯡق"ولبيته" .. ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني ما أنسى شخص حبيته ،،ما عشقتڪ يا حياتي،، لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !! ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا "حبااااايب" أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني .. ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...! تذڪر ثلاث : تحب - تضحي - تسامح ﯡحاسب من ثلاث : تجرح - تڪره - تنساني لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ" ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ .. ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ .. ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !! على هـﯡنڪ .... على هـﯡنڪ .... تراني ضايع بدﯡنڪ ...!! تبي مني رسالة حب ..؟؟ أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ" جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. .. أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟ قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !! لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق .. أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ) لأجل تحفظها في قلبڪ .. ﯡڪل ما ضاق صدرڪ تذڪرها " أنا أحبڪ " !! رجعت أشتاق في غيابڪ ... ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ... اذﯡب بهمسڪ الدافي ... ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ... أنا ياحبي بدﯡنڪ أعيش .. لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !! تراني يابعد عمري أبيڪ .. ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !! حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب .. ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !! نسيت اعلمڪ..!! طيفڪ جاي يسهرني بس إنت ماشفتني ڪيف <ضميته> إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد تدري ﯡش الجديد ؟ (حبڪ بقلبي يزيد) أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !! أنا ﯡالله من غيرڪ حبيبي ما أبي سنيني ﯡصل صـﯡتڪ مدى قلبي .. دعاني الشـﯡق"ولبيته" .. ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني ما أنسى شخص حبيته ،،ما عشقتڪ يا حياتي،، لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !! ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا "حبااااايب" أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني .. ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...! تذڪر ثلاث : تحب - تضحي - تسامح ﯡحاسب من ثلاث : تجرح - تڪره - تنساني لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ" ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ .. ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ .. ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !! على هـﯡنڪ .... على هـﯡنڪ .... تراني ضايع بدﯡنڪ ...!! تبي مني رسالة حب ..؟؟ أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ" جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. .. أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟ قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !! لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق .. أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ) لأجل تحفظها في قلبڪ .. ﯡڪل ما ضاق صدرڪ تذڪرها " أنا أحبڪ " !! رجعت أشتاق في غيابڪ ... ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ... اذﯡب بهمسڪ الدافي ... ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ... أنا ياحبي بدﯡنڪ أعيش .. لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !! تراني يابعد عمري أبيڪ .. ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !! حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب .. ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !! نسيت اعلمڪ..!! طيفڪ جاي يسهرني بس إنت ماشفتني ڪيف <ضميته> إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد تدري ﯡش الجديد ؟ (حبڪ بقلبي يزيد) أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !! أنا ﯡالله من غيرڪ حبيبي ما أبي سنيني ﯡصل صـﯡتڪ مدى قلبي .. دعاني الشـﯡق"ولبيته" .. ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني ما أنسى شخص حبيته ،،ما عشقتڪ يا حياتي،، لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !! ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا "حبااااايب" أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني .. ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...! تذڪر ثلاث : تحب - تضحي - تسامح ﯡحاسب من ثلاث : تجرح - تڪره - تنساني لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ" ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ .. ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ .. ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !! على هـﯡنڪ .... على هـﯡنڪ .... تراني ضايع بدﯡنڪ ...!! تبي مني رسالة حب ..؟؟ أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ" جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. .. أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟ قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !! لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق .. أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ) لأجل تحفظها في قلبڪ .. ﯡڪل ما ضاق صدرڪ تذڪرها " أنا أحبڪ " !! رجعت أشتاق في غيابڪ ... ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ... اذﯡب بهمسڪ الدافي ... ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ... أنا ياحبي بدﯡنڪ أعيش .. لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !! تراني يابعد عمري أبيڪ .. ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !! رويدكُ يَا فَرح ! لاتُسابق الزمان .. ولاتُغَادر المكانْ http://www.majaless.com/up/get-6-2008-70qxfohr.jpg تمهّل فَ نحنُ متعطشون لحفنَاتْ منك .. اسقنّا كمَا الحزنْ .. فإنه لمْ يبخَل علينَا قَط .. فالأحزانَ تهطلْ علينَا في كل الفصول وَ بغزارة أمانينا .. تنسكب بِلا كل ولا مللْ .. أقتِربْ يا فَرح .. !! دعنَا نتنفس الصعَداء سوياً.. ربمّا يكون لشهيق والزفير بُعداً آخر بجوارك ؟ فالحزن ألتهم كل ذراتْ الهواء في دمي .. ولم يتبقى سوى ( إ خ ت ن ا ق ) يافَرح أخبرني مَن أنتْ .. فكدتْ أجهَلك تماماً ؟! هَل أنت قطعة سُكر نذيبهاً في قهوة بلا مذاق ..! حتى تُستَساغ ف حسبْ .. أم أنت شمعةْ تُطلقْ خيوطاً من لَهب لنُبصَر ألوان الظلام .. وسُرعَان ما نشهد احتضارهَا ..! في كلتَا الحالتينْ أنت ذائب لامَحالة .. يَا فَرح أخبرني بربك ّ! متى ستلألأ دموعَك على وجنتَاي ْ .. ؟ فقد سئمتْ مُقلتِي نكهة دمعَآآت الحزنْ يا فَرح عانق قلوبنَا بضع سويعَات .. فقد توسدها الحزن أعوام وَ أعوام .. نريدكَ كياناً .. لاظلْ تطأهُ أقدام المَارة .. نريدكْ يافَرح قَاربْ نجاة .. لا قشة يتشبّث بها الغريقْ ,, أبحِر بنَا يافرح ... إلى شاطيء أمَانْ .... أمَانْ فقط لاغير ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
وربـي مـآ تغيـر شي آنـآ نفس آلجنـون آللي غلب علي { عقلت شــوي .. هديت شــوي طبيعـي .. يمكن لأني { كبــرت شــوي http://www.cooolgirls.com/images/smilies/30.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
اللهم ارحم من اشتاقت لهم اعيننا وهمم تحت التراب
|
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا