منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 04-12-2012 12:24 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منورين

ماننحرم من لتواجد

بنت العنزي 04-14-2012 09:20 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الْلَّهُم لَا أُرِيْد أَن أَفْرَح وَحْدِي
فَ أَسْعَد أَصْدِقَائِي و أهلي وأَحِبَّتِي ومِن حَوْلِي
وَإِن كَتَبْت لِي بِ إِنْفْرَاج هَمِّي : (
رَجَوْتُك يَ رَبِّي أَن تُفَرِّج : هُمُوْمَهُم مَعِي

فَأَنَا أُحِبُّهُم لِـ وَجْهِك الْكَرِيم
وَكَمَا أَحَب لِـ نَفْسِي الْخَيْر
.. .. .. .. .. .. أَحَب لهم الْخَيْر =)

اختك عشقي عيونك

MR.GIVENCHY 04-26-2012 10:43 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي عيونك (المشاركة 351056)
الْلَّهُم لَا أُرِيْد أَن أَفْرَح وَحْدِي

فَ أَسْعَد أَصْدِقَائِي و أهلي وأَحِبَّتِي ومِن حَوْلِي
وَإِن كَتَبْت لِي بِ إِنْفْرَاج هَمِّي : (
رَجَوْتُك يَ رَبِّي أَن تُفَرِّج : هُمُوْمَهُم مَعِي

فَأَنَا أُحِبُّهُم لِـ وَجْهِك الْكَرِيم
وَكَمَا أَحَب لِـ نَفْسِي الْخَيْر
.. .. .. .. .. .. أَحَب لهم الْخَيْر =)

اختك عشقي عيونك





جزاك الله الف خير


الله يطول بعمرك وعمر غاليك

ولا ننحرم من دعواتك يالغاليه

منوره اختي

لك كل الشكر والتقدير

MR.GIVENCHY 04-26-2012 10:47 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
كل التفاصيل .ّّ

على البآل ّّّّّّّّ~ّّ

عجزت انسساك 04-26-2012 11:06 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 


http://25.media.tumblr.com/tumblr_l4...eyoxo1_500.jpg

/

صبآإأاح ـآلوردبـ هدوء تفتح ـــ هـ
وبنسمآت عبيرهـ ـآلرـآئع.............
وقطرـآت ندىـآ ـآلبآردهـ
...............صبآإأاح ـآلبسمـــ هـ
وجمآل طلتهآإأا وحظروهآإأا

MR.GIVENCHY 05-03-2012 03:47 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
يعلا ب أوخيتي


منوره كل ابو الانوار

ماننحرم من تواجدك الرااائع

لك كل الاحترام

MR.GIVENCHY 05-17-2012 05:16 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مدونتي

قلبي


الصغيــر لايتحمل

MR.GIVENCHY 05-17-2012 05:38 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لقد طال البعد وتسارعت معه نبضات القلب
فبقت اشرعة الخوف تتصارع مع الامل والرجاء في القلب
تنتظر ان يفصل بينها من قد يأتي او لايأتي
فهلا رحمتم هذا القلب

MR.GIVENCHY 05-29-2012 07:13 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لمن يكتمل التحميل

اسم المستخدم
mhmed
صمول كل الحروف
والرقم السري
21

تحياتي
..
..


أخوك أحمد

MR.GIVENCHY 05-29-2012 07:13 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
حلا واطلق اهداااء


بعد راااسي والله


ربي يطول بعمرك وعمرك احبابك

MR.GIVENCHY 05-29-2012 12:33 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ياشين المواصله


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اذا واصلت ذبحني ظهري من يستلم النوم عني

ماودي انام

بنت العنزي 09-14-2012 07:30 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
( أراقبك ) من بعييدآحسّك بـ صدري ~
أسولف لـ "
صورتك " عن : آخر أخباري
...
ما أبيك تدري بـ
غلاك و : ينكشف
أمري :
حلاته إني
عشقتك وإنت مو داري !

MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:36 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منوووره اختي

ومشكووره على الكلماات الراائعه

ربي يطول بعمرك

MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:38 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
أنا لا شفتك بضيقة أحس إني أنا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت انا الجاني
" طلبتك كان لي خاطر "
تبعد عنك الأحزان فديت عيونك الحلوة تبسم
لو على شاني تصدق بسمتك والله تفرح
خاطري الولهان

m

MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:39 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ليتني بحضنك طول الأيام مسجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين
تلمني بالحيل .. " ما أقول بالهووووون
حتى نصير بجسمواحد وقلبين...
مفتون بي وانا بعد فيك مفتوووون
وتقول يا حبي وأنا أقول // لبيـــة /



MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:42 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 


(أحبك)والسكوت ابلغ مادام إن الحكي قصر. .
مادام مابقى في(الحب)
كلمة لين قلناها. .
ولاكفت ولا وفت وأحس إن (الغلا)يكبر. .
تعدا : هالغلا :كل الحروف اللي نطقناها. .
يبيلي ابجديه من جديد لها حروف أكثر . .
عساي القى بها كلمة
(غرام)ما حكيناها. .
أبي كلمة لها
~إحساس~
~رومنسية~‏ ‏
¤وتسحر¤
أبي كلمة على بال البشر ماجت. .
ابيها سهلة في نطقها..
صعبة بمعناها. .
ابيها؟!
\\أغلى من الجوهر\\
ابيها؟!
\\أحلى من السكر\\
ابيها؟!
((أزكى من انفاس الزهور اللي جمعناها))
ابيها لك ولا غيرك بيوصلها ولا يقدر. .
وإذا انقالت لغيرك ياعمري ظلمناها. .
تعال ندور الكلمه نحاول قد مانقدر. .
أحس إن السكوت ابلغ إذا حنا مالقيناها..


MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:45 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مدونتي عالم جميل

MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:48 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ضمني حيل
ودي قلبك يلصق قلبي
ودي نبضي يصير نبضك
نص بوسطي
ونص بوسطك


جناين ورد 09-20-2012 03:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مستر جفنشي


قد قادني الفضول الا مدونتكـ

واستمتعت بكل ماخطه لنا قلمكـ


مدونه رائعه واصل ابداعك بها

MR.GIVENCHY 09-20-2012 04:38 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
جناين ورد

نورت المدونه بتواجدك المبهر
وأتشرف بالمرور المعطر

لك كل التقدير والاحترام

المكان مكانك
حياكك ربي��

MR.GIVENCHY 10-02-2012 04:15 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
بعض المواقف
تجي وتروح ماتبقى
وبعض المواقف
صداها بالعمر باقي
ياصاحبي لا معي تتعب ولا تشقى
يتبدل الوقت
وأخلاقي هي أخلاقي
إن جيت أرحب
وإن ما جيتني تبقى
أكثر إنسان عزيته
من أعماقي ..

MR.GIVENCHY 10-02-2012 04:15 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
من بيبقالي إذا عني تخليت
إنت الوحيد اللي بعمري بقالي ..
الحب ماهو بس خذني أنا جيت

الحب وقفه بين غالي وغالي
أحلم بشوفك
شوفة الحي للميت
اللي عن أيامه
أخذته الليالي
في غيبتك
قلبي فقد من يسليه
من كثر حبك حلف مايخونك
في غيبتك
قلبي تتحطم أمانيه
وكرهت كل العالم
وحبيت كونك
في داخلي إحساس
أجهل معانيه
بس الأكيد ..الأكيد
إن المشاعر يبونك ..!!


MR.GIVENCHY 10-02-2012 04:15 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
باودعك ..
وأقول أنا قلبي معك
باودعك..
وإيدي تبي لمة يدك ..!!
وأنفاس روحي تحتضر ..
في ضامري مثل الجمر ..
أمشي مع الدرب القديم
أهوجس بحظي العتيم..
وأندب على ذاك الزمان ..
اللي أختفى منه الأمان ..
وضاع الحب ...؟؟!!

MR.GIVENCHY 10-02-2012 04:16 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
تــــــــــرى من خـــــــــــــــان لأجلك يخــــــــــــونك

MR.GIVENCHY 10-02-2012 04:27 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مـحـمـد,,!
،!



جناين ورد 10-02-2012 04:33 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
انا عُيوني سٌود من " قِل الرقآد " ..

وإنتَه عُيونكْ سُود / من زٌود الحًلا ..


صحيح ، بعُيوني وبعيونِكْ سَوآد ..
لَكن . . هَذي نَعمًه / وهَذي بًلا . . !!

اعذرني ع الخربشه
دمت ودامت مدونتكــ

MR.GIVENCHY 10-02-2012 05:20 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منوووووره المدونة ،!

لك كل الشكر !$

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:40 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
هو قلمي :
يكتب ما يريد ,,يعبر عن رايي
وضعت له خطوط حمراء لا يتجاوزها
ليس لاي كان سلطه عليها
ليس المهم ان يرضي الناس
الاهم ان يرضي ضميري

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:41 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
عَلّمتني فيْ لَحظ ـة آلضِعـف مَآ آبگيْ .. !

وگآبرت بـ فرَآقِك مَع إنّي [ تَألمت ]

وعَلّمتني فيْ سَآعَة آلضِيق ..
مَآ آشگيْ .. !
وآليُوووم ضَآقَت .. بَسّ أنآ مَآتِگلّمت
لآ دَمع فيْ غِيآبِگ .. ولآ لِسَآن يَحگيْ !
بَعـدِگ .. إذآ ضَآقَت عَليّ دِنيتيْ ..

( نِـمـت

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:42 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://sub5.rofof.com/img3/07dirpy28.jpg

مابيـن شوفك والـوعـد والأمـانـي

.....
ذاب انتظـاري ولا لقـا غيـر |وينـك|؟!!

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:43 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://sub3.rofof.com/img4/07gyvum28.jpg

ماتمنيتك لانك كنتي \ ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره ..،
اني ممكن اوصلك


كنت اشوفك مثل نجم [ في السما ساطع وعالي ]
يابعيد وجابك الله |..،| لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق ..،
اللي محا عتم الليالي

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:44 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
بـ ع ـض الصدمات منـ
قوتهااا http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/43.gif
لاسمعتهاآ
ماتقدر تقول غير
آهـا }~..
وتبتسم !! http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/=).gif

جناين ورد 10-03-2012 05:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لا أبحَثُ عَنْ أصَدقاء { فارغين }

وَلكنِي أبحَثُ عَنْ أصَدقاء

لا أسَقطُ مِنهُمْ سَهواً


فِي زَحمةُ حَياتهُمْ ،



وَلا يَغيبونْ عَنْ ذَاكره قَلبي


فِي زحمَةُ أيَامِي

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
أبيـك {جنبـي }كل ماضآآاق صـدري
وأبيـك { فرحي } لاقست سـود الأيآام


وقــــل للــي مــــاآيـــدري وخلــية يـــدري
إآنك بعيـــني {تسهـــــر آالليــــــل }وتنـــــــآام



جناين ورد 10-03-2012 05:46 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اعذرني فقط اود ان اضيف بعض الخربشات

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:46 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منوره اختي جناين

جناين ورد 10-03-2012 05:47 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لون التفاؤلـ\|\


حاول تعيش اليوم في كل ساعه
لاحق على بكره وضيقات بكره
واسجد لربك كل وتر و شفاعه في هالزمن
ماينفعك غيرشكره..

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:49 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

حِينْ آتآمَلْ آتسآعْ آلسمآء ،


آدرٍكْ آن آلضِيق :cry: سيتلآشىْ


وآبتسِمْ ؛ :)


لآنِي آجزِم آنْ آلحِزن آبتلآء ،


وآن آلله آذآ آحَبْ قوماً آبتلآهِمُ . !

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:50 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://sub3.rofof.com/img4/07varzf29.jpg


ڪڷ منّآ قڷبه عڷى آڷثآنّي ..
ڷۈ ضحڪ ۈآحدِ .. " فـًرح ۈتبسم آڷثآنّي"
ۈڷۈ آنّجرح ۈحزنّ ۈآحدِ منّنّآ ڝرخ ..
آآآه يعڷنّي فـًدِى نّڝفـًي آڷثآنّي ..
آحنّآ ترى غير آڷبشر !
آحنّآ ترى " تۈمينّ "
آڷۈآحدِ منّنّآ رۈحه ۈحيآته رهنّ ڷڷثآنّي !

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:51 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
درست في ٱلدنيٱ على يد ٱلظرۆف ..
ٱربع مۆٱد
[ ٱلحب + ۆٱلٱصحٱب
ۆٱلٱقرٱب
+ ۆٱلۆقت ٱلردي ]

------------------ٱلحب :http://www.cooolgirls.com/images/smilies/5.gif
يعطي للغريب " بلـٱد " لۆ مٱهي بلٱد !
ۆٱلعاشق ٱللي ..
مٱطغى [ عقلـَہ ] على ٱلقلب يغدي

------------------الصٱحب :http://www.cooolgirls.com/images/smilies/39.gif
ٱللي بينڳ ۆ بينـَہ حصل ملح ۆزٱد ،،
أۆفي معـَہ “..!
لڳن لٱ تضمنـَہ ۆ ترۆح ( فدى )..

------------------أما القريب :
عطـَہ حقۆقـَہ ۆ ٱخذ " خط ٱلٱبتعاد " ..
خلڳ بعيد
تصير في عينـَہ .. مثل { نجم ٱلجدي }،،

------------------ۆ ٱلۆقت :
لٱ تعطيـَہ ۆقت يلبس ( ٱيٱمڳ سۆٱد ) ~
عش يۆمڳ ../ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/50.gif
ۆخلّ ٱمس [ م ٱ ت ] ,, ۆخل بڳره يبتدي


All times are GMT +3. The time now is 09:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant