![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منورين
ماننحرم من لتواجد |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
الْلَّهُم لَا أُرِيْد أَن أَفْرَح وَحْدِي فَ أَسْعَد أَصْدِقَائِي و أهلي وأَحِبَّتِي ومِن حَوْلِي وَإِن كَتَبْت لِي بِ إِنْفْرَاج هَمِّي : ( رَجَوْتُك يَ رَبِّي أَن تُفَرِّج : هُمُوْمَهُم مَعِي فَأَنَا أُحِبُّهُم لِـ وَجْهِك الْكَرِيم وَكَمَا أَحَب لِـ نَفْسِي الْخَيْر .. .. .. .. .. .. أَحَب لهم الْخَيْر =) اختك عشقي عيونك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
اقتباس:
جزاك الله الف خير الله يطول بعمرك وعمر غاليك ولا ننحرم من دعواتك يالغاليه منوره اختي لك كل الشكر والتقدير |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
كل التفاصيل .ّّ على البآل ّّّّّّّّ~ّّ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://25.media.tumblr.com/tumblr_l4...eyoxo1_500.jpg / صبآإأاح ـآلوردبـ هدوء تفتح ـــ هـ وبنسمآت عبيرهـ ـآلرـآئع............. وقطرـآت ندىـآ ـآلبآردهـ ...............صبآإأاح ـآلبسمـــ هـ وجمآل طلتهآإأا وحظروهآإأا |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
يعلا ب أوخيتي
منوره كل ابو الانوار ماننحرم من تواجدك الرااائع لك كل الاحترام |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مدونتي
قلبي الصغيــر لايتحمل |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لقد طال البعد وتسارعت معه نبضات القلب
فبقت اشرعة الخوف تتصارع مع الامل والرجاء في القلب تنتظر ان يفصل بينها من قد يأتي او لايأتي فهلا رحمتم هذا القلب |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لمن يكتمل التحميل اسم المستخدم mhmed صمول كل الحروف والرقم السري 21 تحياتي .. .. أخوك أحمد |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
حلا واطلق اهداااء
بعد راااسي والله ربي يطول بعمرك وعمرك احبابك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ياشين المواصله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اذا واصلت ذبحني ظهري من يستلم النوم عني ماودي انام |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
( أراقبك ) من بعييدآحسّك بـ صدري ~
أسولف لـ " صورتك " عن : آخر أخباري ... ما أبيك تدري بـ غلاك و : ينكشف أمري : حلاته إني عشقتك وإنت مو داري ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منوووره اختي
ومشكووره على الكلماات الراائعه ربي يطول بعمرك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أنا لا شفتك بضيقة أحس إني أنا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت انا الجاني " طلبتك كان لي خاطر " تبعد عنك الأحزان فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان m |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ليتني بحضنك طول الأيام مسجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين تلمني بالحيل .. " ما أقول بالهووووون حتى نصير بجسمواحد وقلبين... مفتون بي وانا بعد فيك مفتوووون وتقول يا حبي وأنا أقول // لبيـــة / |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
(أحبك)والسكوت ابلغ مادام إن الحكي قصر. . مادام مابقى في(الحب) كلمة لين قلناها. . ولاكفت ولا وفت وأحس إن (الغلا)يكبر. . تعدا : هالغلا :كل الحروف اللي نطقناها. . يبيلي ابجديه من جديد لها حروف أكثر . . عساي القى بها كلمة (غرام)ما حكيناها. . أبي كلمة لها ~إحساس~ ~رومنسية~ ¤وتسحر¤ أبي كلمة على بال البشر ماجت. . ابيها سهلة في نطقها.. صعبة بمعناها. . ابيها؟! \\أغلى من الجوهر\\ ابيها؟! \\أحلى من السكر\\ ابيها؟! ((أزكى من انفاس الزهور اللي جمعناها)) ابيها لك ولا غيرك بيوصلها ولا يقدر. . وإذا انقالت لغيرك ياعمري ظلمناها. . تعال ندور الكلمه نحاول قد مانقدر. . أحس إن السكوت ابلغ إذا حنا مالقيناها.. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مدونتي عالم جميل |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ضمني حيل
ودي قلبك يلصق قلبي ودي نبضي يصير نبضك نص بوسطي ونص بوسطك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مستر جفنشي
قد قادني الفضول الا مدونتكـ واستمتعت بكل ماخطه لنا قلمكـ مدونه رائعه واصل ابداعك بها |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
جناين ورد
نورت المدونه بتواجدك المبهر وأتشرف بالمرور المعطر لك كل التقدير والاحترام المكان مكانك حياكك ربي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
بعض المواقف
تجي وتروح ماتبقى وبعض المواقف صداها بالعمر باقي ياصاحبي لا معي تتعب ولا تشقى يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى أكثر إنسان عزيته من أعماقي .. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
من بيبقالي إذا عني تخليت
إنت الوحيد اللي بعمري بقالي .. الحب ماهو بس خذني أنا جيت الحب وقفه بين غالي وغالي أحلم بشوفك شوفة الحي للميت اللي عن أيامه أخذته الليالي في غيبتك قلبي فقد من يسليه من كثر حبك حلف مايخونك في غيبتك قلبي تتحطم أمانيه وكرهت كل العالم وحبيت كونك في داخلي إحساس أجهل معانيه بس الأكيد ..الأكيد إن المشاعر يبونك ..!! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
باودعك ..
وأقول أنا قلبي معك باودعك.. وإيدي تبي لمة يدك ..!! وأنفاس روحي تحتضر .. في ضامري مثل الجمر .. أمشي مع الدرب القديم أهوجس بحظي العتيم.. وأندب على ذاك الزمان .. اللي أختفى منه الأمان .. وضاع الحب ...؟؟!! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
تــــــــــرى من خـــــــــــــــان لأجلك يخــــــــــــونك
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مـحـمـد,,!
،! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
انا عُيوني سٌود من " قِل الرقآد " ..
وإنتَه عُيونكْ سُود / من زٌود الحًلا .. صحيح ، بعُيوني وبعيونِكْ سَوآد .. لَكن . . هَذي نَعمًه / وهَذي بًلا . . !! اعذرني ع الخربشه دمت ودامت مدونتكــ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منوووووره المدونة ،!
لك كل الشكر !$ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
هو قلمي : يكتب ما يريد ,,يعبر عن رايي وضعت له خطوط حمراء لا يتجاوزها ليس لاي كان سلطه عليها ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
عَلّمتني فيْ لَحظ ـة آلضِعـف مَآ آبگيْ .. !
وگآبرت بـ فرَآقِك مَع إنّي [ تَألمت ] وعَلّمتني فيْ سَآعَة آلضِيق .. مَآ آشگيْ .. ! وآليُوووم ضَآقَت .. بَسّ أنآ مَآتِگلّمت لآ دَمع فيْ غِيآبِگ .. ولآ لِسَآن يَحگيْ ! بَعـدِگ .. إذآ ضَآقَت عَليّ دِنيتيْ .. ( نِـمـت |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://sub5.rofof.com/img3/07dirpy28.jpg
مابيـن شوفك والـوعـد والأمـانـي ..... ذاب انتظـاري ولا لقـا غيـر |وينـك|؟!! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://sub3.rofof.com/img4/07gyvum28.jpg
ماتمنيتك لانك كنتي \ ابعد من خيالي ماخطر في بالي مره ..، اني ممكن اوصلك كنت اشوفك مثل نجم [ في السما ساطع وعالي ] يابعيد وجابك الله |..،| لين عندي وصلك جيتني مثل الشروق ..، اللي محا عتم الليالي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
بـ ع ـض الصدمات منـ قوتهااا http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/43.gif لاسمعتهاآ ماتقدر تقول غير آهـا }~.. وتبتسم !! http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/=).gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لا أبحَثُ عَنْ أصَدقاء { فارغين }
وَلكنِي أبحَثُ عَنْ أصَدقاء لا أسَقطُ مِنهُمْ سَهواً فِي زَحمةُ حَياتهُمْ ، وَلا يَغيبونْ عَنْ ذَاكره قَلبي فِي زحمَةُ أيَامِي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أبيـك {جنبـي }كل ماضآآاق صـدري
وأبيـك { فرحي } لاقست سـود الأيآام وقــــل للــي مــــاآيـــدري وخلــية يـــدري إآنك بعيـــني {تسهـــــر آالليــــــل }وتنـــــــآام |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
اعذرني فقط اود ان اضيف بعض الخربشات
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منوره اختي جناين
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لون التفاؤلـ\|\
حاول تعيش اليوم في كل ساعه لاحق على بكره وضيقات بكره واسجد لربك كل وتر و شفاعه في هالزمن ماينفعك غيرشكره.. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
حِينْ آتآمَلْ آتسآعْ آلسمآء ، آدرٍكْ آن آلضِيق :cry: سيتلآشىْ وآبتسِمْ ؛ :) لآنِي آجزِم آنْ آلحِزن آبتلآء ، وآن آلله آذآ آحَبْ قوماً آبتلآهِمُ . ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://sub3.rofof.com/img4/07varzf29.jpg ڪڷ منّآ قڷبه عڷى آڷثآنّي .. ڷۈ ضحڪ ۈآحدِ .. " فـًرح ۈتبسم آڷثآنّي" ۈڷۈ آنّجرح ۈحزنّ ۈآحدِ منّنّآ ڝرخ .. آآآه يعڷنّي فـًدِى نّڝفـًي آڷثآنّي .. آحنّآ ترى غير آڷبشر ! آحنّآ ترى " تۈمينّ " آڷۈآحدِ منّنّآ رۈحه ۈحيآته رهنّ ڷڷثآنّي ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
درست في ٱلدنيٱ على يد ٱلظرۆف ..
ٱربع مۆٱد ~» [ ٱلحب + ۆٱلٱصحٱب ۆٱلٱقرٱب + ۆٱلۆقت ٱلردي ] ------------------ٱلحب :http://www.cooolgirls.com/images/smilies/5.gif يعطي للغريب " بلـٱد " لۆ مٱهي بلٱد ! ۆٱلعاشق ٱللي .. مٱطغى [ عقلـَہ ] على ٱلقلب يغدي ------------------الصٱحب :http://www.cooolgirls.com/images/smilies/39.gif ٱللي بينڳ ۆ بينـَہ حصل ملح ۆزٱد ،، ” أۆفي معـَہ “..! لڳن لٱ تضمنـَہ ۆ ترۆح ( فدى ).. ------------------أما القريب : عطـَہ حقۆقـَہ ۆ ٱخذ " خط ٱلٱبتعاد " .. خلڳ بعيد -» تصير في عينـَہ .. مثل { نجم ٱلجدي }،، ------------------ۆ ٱلۆقت : لٱ تعطيـَہ ۆقت يلبس ( ٱيٱمڳ سۆٱد ) ~ عش يۆمڳ ../ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/50.gif ۆخلّ ٱمس [ م ٱ ت ] ,, ۆخل بڳره يبتدي |
| All times are GMT +3. The time now is 09:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا