![]() |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ابشرك انا بخير دامك بخير واحوالك سرتني حييل:)
ابعتذر عن غيبتي لكن غصب لاني كنت امر بوعكه صحيه <<اوم اللغه هع |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
مانسيتك يالغلا وماعاش منهو يفكر ينسآآك
ابد ماغبت عن الخاطر لكن ظروف اجبرتني ابي منك العذر والسموحه |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
كن غيآآبي عآآرف اني بغيب
لجل يهديك شخص اعرف منه اخبآآآرك تجيني علومك واسمع سواليفك ساعات احس ودي ابكي او ودي افرح لكن اللي مريحني حيييل ان ربي حقق اللي تمنيته ومفرحني ان توصلك اخباري منه وهم بعد اخبارك عسى ربي يسعد روح سكنت بروحي عسى ربي يتمم كل اللي ترجيه ع خير يارب :) <<مبسوووطه اقوووى شي:) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
كنت انتظرك بموعد لقانا الاولي,,
لأن عذبه صعبه التقي بها !! قلت انتظرك هناك عسى بتعرف وقت دخولي اني هنآآك .. لكن ماعليه ماصار الا كل خير ,, وإذا على ذكرآآك تراني اعيشها بحآضري كني على المآآضي ,, وابد ماطلبتك تنساني او انا بنسى .. لكن صدقني يالغلا ,, ترى الذكرى لو حلوووة طوآريها تهد الحييييل .. وتهد الحيييل بعد لو اعيش بوآقع مرير ,, يذكرني بذكرى كانت لي مثل جنه .. كانت لي مثل جنه رغم ادري انه الالم بيصيبني ولو بعد حيين ,, لكن ,, تطمن يابعد قلب مغليييك .. دامك بخييير واحوالك تسر الحآآل انا كلي بخييير وسعآآده ... وبتسعد حيآآتي ان شاء الله وتتحقق منآآي ,, وعسى ربي يتممها لك ع خير وارقص بعرسك ههههههههههههههه:):) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://t.qlbe.com/data/thumbnails/20/685321226.png
بِـ الروح تَنهيدةُ [ شَوق ] o°{ مُوجعة / مؤلمة / مميتة وَ آكثثثثثثر http://t.qlbe.com/msnEM/046.gif بِـ الروح تَنهيدةُ [ شَوق ] o° { مُوجعة / مؤلمة / مميتة وَ آكثثثثثثر http://t.qlbe.com/msnEM/046.gif |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://t.qlbe.com/data/thumbnails/6/111.jpg
مُسْـٺـَـכـِــيــلْ i! أنِسْـــآگ ],,, مَهـْمــآ [ أفـْـٺَـرقْنـَـآ ] و بَعْدنَــآ عَنْ پَعْضنـَــآ !!! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
كح كح حبيت اعطر صفحتك توي تعطرت فرزاتشي مره روعه كح كح وحبيت اعطر صفحتك بـــ انتظر التحميل |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اخـــ{ب}ـــــــــآآآآآآرك عساكِ بخير؟؟!http://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/in_love.gif حبيت امر هون واضع بصمتي في هالمدونهhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/in_love.gif المليئه بكل تميز وابداع ورقى وذووقhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/nosweat.gif استمري يالغلا على هالابداعhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/nosweat.gif ولاتحرمينا من ابداعاتكhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif تقبلي نقزتي هوونhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/a8.gif http://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...s/biggrin1.gif مخموم القلب http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gifhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/wrdh.gif |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://dc03.arabsh.com/i/00951/faufqnoyb8g5.gif عـــاشــو عـــاشــو وربي قسم إنها رجـــه هـع هـع خخخخ اتحداك تعرفي مثلها |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل بشتري مثله بس نسائي هع منوووور يالغلا واسسسعدني مرورك واهدائك وتسسسسسسلم كلك ذوووووووق ماانحرم هالطله:) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
وازددت فرح وسعآآده بالبشاره اللي سمعتها عنك عسى ربي يتممها ع خيرhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/a8.gif الاروووع مرورك يالغلاhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif وفديت هالطله ماانحرم منها http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/a8.gif |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليت هع فديتك ع الفرفشه منوووور:rofl: |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
وربي جميلك وافضآآلك على رآآسي اشيله من فوووووق
وانا اسمع واعرف بالي يصير وينحكي لي .. لكن مو بيدي شي ,, صح اتضايق وازعل .. لكن مابيدي غير الصمت والسكوت ,, سامحني يالغلا ابعتذر منك وتسامحني ... وادري اتعبتك معي كثيييير :( |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
أششتاق ,
وأخفيّ الشوق .. وإن زاد " شوقي " همسْسْت بِـ خاطري : وقلت/ يَـآ رب تڪون بخيير ! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
لآمني تباطيتڪ ,
وجَاء بِـ خاطري لڪ شُوق ! دعيت : إن الفرح | دربڪ | ولآ تنشاف بڪ « ضيقة » |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
أغيب . .
لڪن مانسيتڪ ولَا هنتْ ! أبعد . . ولَازلتْ أتحمل وصابر ! ماغيرتني غيبتي , وماتلونت .. لَا زالت – أشواقي – علَى ماأنت خابرْ , باقي على عهد الوفا ماتهاونتْ " لو ينڪسرْ مع خَاطري ألف خاطر " |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ڪثيرْ أشياء تشاغبني ,
إذا غبت عليك " أقلق ! ويشغلني هنَا التفكير : عسى ماشر يَــآرب ’ بخيير ! عسا مابَه حزنْ ثاني ؛ ياربّي مابهَ ضيقة ! عسَاه يبتسمْ / يضحك .. وأدوّر من يطمّني بأنْ أنت : سعيد .. * * * ** * * ** * وطيب.. * * * ** * ** * * ** * وبخير .. ويجيني بلهفه وشوووووق يطمني عنك .. انك ,, بخييير ... وسعيد ... وطيب ,,, يآآآآه يافرحي وياسعآآدتي ,, ياهي فرحه ماتنوووصف .. واقووول بنفسي ياعسى عمرك سعيد ويجمعك بمن تحب عمر مديد .. ويآآعسآآني مااسمع عنك ضيقه ولا حزن ولا كدر ,, خآآص لخآآفقك :) ببعثره قلمي البسيطه :shy: |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
أَعْلَمُ أَنْ المَسَآفَة بَينِي وَبَيّنَك .. شبه طَـويّلَه
لَكِنْ بِـ مُجرّد أَنْ أَنّظرْ إِلى السّمآء وَأَتَذگر أنّنآ نَحنُ الإثّنَينْ تَحتَهآ, أَبْتَسِمْ فَـ سَأُطْلقُ نَآظِريّ إِليّهآ كُلّمآ أَشّتَآآقُ إَليّكَ ♥..//~ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ودي اشوفك:(
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
انتظرتك بس ماعليه
لنا لقاء أخر |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
رَبِّـيُ أَنْتَ الْوَحِيْدُ الَذِيْ يَعْلَمُ كَمْ أُحِبُـﮧ ’’
فإذآ كتبت لـﮧ في علم الغيب حزناً فـآمنحني حـزنـﮧ وآذآ كتبت لي في علم الغيب سعآدة فآمنحـﮧ سعآدتي |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ي رب . . .
لقد آحببت آحدآ من ع ـــبآدكـ ,! ف آرح قلبه, ليرتآح قلبـي http://topics.jro7i.com/msnEM/050.gif!! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://topics.jro7i.com/data/thumbnails/5/333.jpg
يآ رب .. إذاَ لم تَجعَلنيِ لقلبه سّعادة ، فـ لآ تجعلني لهـ وجَعاً <! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
تسأل عن الحب كأنها لاتدري
قلت:إن الحب أنوعٌ تعلو وتدني قالت:أناشدك أي نوعٍ من الحب تعني قلت:تعالي نذكر أنواع الحب أنا وأنتي قلت:الحب مقامات فهو حياتي وموتي قالت:وحبيب للشهوات يبيع ويشتري قلت:وحبيب للمحب بعمره يفتدي قالت:وحبيب يحب ويعلم أن الحبيب لايدري قلت:وحبيب صادق الوفاء والوعدِ قالت:وحبيبان يحبان بالعينان والدمع يجري قلت:وحبيبان متقاربان في الأفكاري قالت:وحبيبان فرقت بينهما المسافات والأقداري قلت:وحبيب يكتوي بجمر الفراق والشوقي قالت:وحبيباً يدنس الحب متاعاً ومالاً وزخرفي قلت:وحبيب في الله وهذا أصدق الحبي قالت باكية أي نوعٍ أنت تظهره أو تخفي مسحت دمعتها الحزينة في يدي قلت:ساعٍ لأشتري رضاكِ بأي ثمني قالت:أرجوك بحديثك لاتخدع قلبي قلت:فداكِ العمر ويبتسم ثغركِ قالت:أحب صدقك ومعرفتك عن مابجوفي قلت:قلت أصغي وخذي النصيحة مني الحب أوله نظراتٌ وابتساماتٌ وخفقان قلبٍ والفتاة بفطرتها الحب والعطفِ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 1 والزوار 1) قلت اكشخ واخليه يشوف خطي حلو او لا هههههههههههههههههههاي هع حبيت افحط هون قبل النوم في امان الله |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
منوووور يالغلا فديت هاطله |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يَـآرَبْ إنْ كَآنْ فِيْ قُربَه خَيِرْ لِيْ فَـ إجعَله دَومَاً بِـجِوآرِيْ/~.. |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
● • ● ♥ رٍبيً .. لآ أعّلِم مآتِحملِه آلِأيًآم لِيً لِڪْن (ثقتِيً ) بإنڪْ معّيً تِڪْفيًنيً |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يآرِب آنفثَ بـ : قلبيْ - آلصغيرِ , رِآحه . . آستطيع بهآ آن ؛ آعيش على ( خيرِ )http://topics.jro7i.com/msnEM/050.gif
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربآآاإاآهِـ هبَ ليَ "صبراً" { . . آرتشفِ منهِ جرَعآتِ عنِدِ أوِقآتِ / ا لِ ت بَ ع ث رْ } http://topics.jro7i.com/msnEM/046.gif
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
رَبّي . . إآنّي بعَظَمتك احتآجك دومآ ، فَ ؛ آإبعًدنـي عَمَاإ يُتعبني ! http://topics.jro7i.com/msnEM/047.gif
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ما شاء الله تبارك الله هنا وقفت واستوقفتني جوارحي شعور ما اجمله احاسيس ما اروعها اسمحي لي بالبقاء هنا === |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
الاروووع وجودك يالغلا
اراح الله قلبك دوما" لاتحرمني مرورك منووووور |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربي يبعد عنك كل ضيييق وهم يآآرب
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
، هنَآك أروآح تترك فيَ سمآنآ أثر
دون علمهم بمجرد طقوس بسيطه مآرسوهآ [ لا تلبث إلآ أن ترآفقنآ ] ! لنعي فيمآ بعد أن طقوساتهم كآنت دورسآ جميله قد لا نلتقي بهم إلآ مره بالعمر لإنهآ الصدفه وحدهآ هي التي جمعتنآ ، وربمآ يسعنآ أن نعرفهم أو نلتقي بهم مرة أخرى لنشكرهم اكثر ونعرفهم اكثر ! كل الشكر لشخصك .. |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
اقتباس:
اسعد الله روحا تواجدت هاهنا وعطرت المكان بعطرهاا العذب ,, سلمتي غاليتي وسلمت احرفا" سطرتها هنا ’’ لاحرمني المولى طيب قلبك ولاحرمني تواجدك بقربي دمتي بحب وسعآآده كل الود لروحك |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يالبى قلبك الطيوب عساك بخير يارب وعساني اشوفك وتشاركيني فرحتي فديت قلبك |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
حاسه بالفرح رغم ابتعادي
عسى تدوووم الافراح ياااارب |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
انا كلي عذبه بإحسآآآسي ..
Athbut-al-e7sas :) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
أَصَعَّبَ مَوّقِفِ يُمُرّرِ ﻋلِىَ ﺂلشَّخّصّ !!!
عَنْدَمِﺂ يُڪوَنَ مُحَاطَ بَيْنَ (4) ﺂشَيَّاءُ .." 1- قَسَـوّةً ﺂهَلّ =( ... . 2- ۈ ٱصَحَّ’ـآَبَ مْصآًﻟحَ ='/ 3- >>ۈ نَآَسْ تَفهُمّمْڪ غَلَطٌ << 4- ۈ إِنْسَآْنْ يتَعَآلَىْ عَلَيَّڪ ۈ آنَتْ مُحَتْآّجْـہ |
| All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا