![]() |
رد: الفاهي والفاهيه ...
اخر الفهاوات صارت لي اليوم ,, كنت ابروح لدووام ومسويه منسقة كل شي ابيض واسود (( من اكسسوار شعر وغيره , والجزمة الله يكرمكم ,, الخ )
ونزلت عااد ابحتري السواق حق المدرسه , وتقابلني اختي قالت وش ذا قلت وشو !!!!!!!!!! قالت ورى تنورتك كحليه :1 (33): >>>>> ما دري وشلون جااني عمى الوان ههههههههههههههاااي يسلموا سويره ع الموضوع ,, |
رد: الفاهي والفاهيه ...
ههههههههههههههههههههه
ياليتك رحتي بههاااااااا :d |
رد: الفاهي والفاهيه ...
هههههههههههههههاااي
ابقولهم هذي اخر الموضه !!!!! ههههههههههههههه |
رد: الفاهي والفاهيه ...
:lol:هذي اميمتي الله يطول بعمرهاا
داايم تنسى حذوانهاا فالدوام وتجي للبيت بحذواان دورة الميااة حقت الدواام الله يكرم القاارين اهوع هع هوووععع |
رد: الفاهي والفاهيه ...
هههههههههههههه
الله يخليها لكم يارب اهوع هع هوووععع <<<< لا يكون بترجعين يابنت اعقلي :surprised: ههههههههههههههههههههههااااي |
رد: الفاهي والفاهيه ...
ههههههههههههههههههههههههههه
:manga:لا تفحطين قووه امين ياارب |
رد: الفاهي والفاهيه ...
هلا فيكم منووووورين |
رد: الفاهي والفاهيه ...
قبل شوي اصحي فنو للمدرسه اقولها قومي يلا تاخرتي تقول طيب جالسه اكتب هههههههههههههههههههههاي >> خير ي فنو مفهيه وانتي نايمه
|
| All times are GMT +3. The time now is 10:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا