منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   الفاهي والفاهيه ... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22253)

وجودي كفايه 09-29-2011 03:00 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
اخر الفهاوات صارت لي اليوم ,, كنت ابروح لدووام ومسويه منسقة كل شي ابيض واسود (( من اكسسوار شعر وغيره , والجزمة الله يكرمكم ,, الخ )

ونزلت عااد ابحتري السواق حق المدرسه , وتقابلني اختي قالت وش ذا قلت وشو !!!!!!!!!!

قالت ورى تنورتك كحليه :1 (33): >>>>> ما دري وشلون جااني عمى الوان ههههههههههههههاااي

يسلموا سويره ع الموضوع ,,

مستشآارة هسترهـ 09-29-2011 03:19 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههههههه
ياليتك رحتي بههاااااااا :d

وجودي كفايه 09-29-2011 03:40 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههههاااي

ابقولهم هذي اخر الموضه !!!!! ههههههههههههههه

مستشآارة هسترهـ 09-29-2011 03:45 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
:lol:هذي اميمتي الله يطول بعمرهاا
داايم تنسى حذوانهاا فالدوام وتجي للبيت بحذواان دورة الميااة حقت الدواام الله يكرم القاارين

اهوع هع هوووععع

وجودي كفايه 09-29-2011 03:56 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههه

الله يخليها لكم يارب


اهوع هع هوووععع <<<< لا يكون بترجعين يابنت اعقلي :surprised:

ههههههههههههههههههههههااااي

مستشآارة هسترهـ 09-29-2011 04:16 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههههههههههههه
:manga:لا تفحطين قووه



امين ياارب

وتاليها وياك 09-29-2011 08:04 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هلا فيكم
منووووورين

أنفاس الورد 10-08-2011 07:11 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
قبل شوي اصحي فنو للمدرسه اقولها قومي يلا تاخرتي تقول طيب جالسه اكتب هههههههههههههههههههههاي >> خير ي فنو مفهيه وانتي نايمه


All times are GMT +3. The time now is 10:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant