منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   دَلعيْني يَ صبّيهْ . . . (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=21417)

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 08-24-2011 02:16 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
ههههههههآآآآآآآي

شكلي اخذ فيتمين

خخخخخخخخخخ

الله يرجك

سميتك غلاي 08-24-2011 10:09 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
موضوع رووووعه

وذووقك روعه خيتو جننهم

في انتظار البقيه...

عوآآآفي

أنفاس الورد 08-25-2011 04:33 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
اعزيك على اختيارك محد قالك اختارني هههههههه>> امزح ي الغلا بدلعك احلا تدليع ومع العيد بتكشششخ ههههههههههههههههههههههههههههه


شويات ارتب لك ولي باك *ـ^

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 08-25-2011 04:34 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
يلا يمكن اني عريس فالعييد

وانا مدري

خخخخخخخخخخ

قلم جاف 08-25-2011 05:06 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
موضوع رائع كروعتك أستاذتي
مين لاقي يكشخ بالمجان ..!
ننتظر جديد إبداعك
ظلي بخير

أنفاس الورد 08-25-2011 06:15 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
هذاك المار قدامي وله نظرات قتاله
....................له سكسوكةٍ حلوة بأقصى الوجه مرتسمه
ياقلبي شوف لي حلٍ بحبن صارلي علة
..............................يا إما تجيبه لعندي وإلا اطلبه من أمه


تغطوا ي بنات فصول وصل ^ـــ^



طبع شيوخ خلي الرجال يمشِي علينا حبه حبه لايدحدر علينا الحين هههههههههههههههههههه



يلا نبدآ..~الثوب السعودي..~


الغترة البيضا ..~~




الخاتم..~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...a9cb9373be.png
الكبك ..~~

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...36ff642478.jpg

الدبله ..~~

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...d8e1bf2a21.jpg
النظاره..~
http://forum.te3p.com/images/images_...b5e4b3c66d.jpg
السبحة ..~~

http://upload.te3p.com/uploader/632843/11303660525.jpg




وهذا ان شالله يعجبك

http://upload.te3p.com/uploader/632843/21303659920.jpg


المح’ـفظه ~

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...51M7svhUgkx3Q3
وهذا القلم اكشششخ ههههه
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...6cde91f2b0.jpg
وهذي الساعات اختار اللي تعجبك ..~~



http://watchswissmade.com/bmz_cache/...ge.180x135.JPG

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...a9e0518952.gif
http://www.sogarab.com/photos/51681_extra.jpg

وانت بكرامة الجزمة
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...6SFvFBo28sI4pg



















العطر ..ْ~
http://fashion.fsaten.com/images/img...011/06/246.jpg



الجوال..~
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...546109f851.jpg

وهذي السيارة يارب تعجبك ^ـــ^
مع ارق امنياتي للجميع بالسعادة والتوفيق ..ٍ~























ẗ3άḇt άşђẗά8 08-25-2011 06:22 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
روعه ذوقك أنفـــآس غلآي

مششآلله , كلللللللللللللوش عقبآل تمآسيح ىلمنتدى يعرسون
هم بعد , لآ تغــآرون يَ تمآسيح آلدور جــآيكم هع ..



آمممممممممم





يللآ ي (آلمآسي) أختآر لك بنوته تدلعك ..

مسريها 08-25-2011 04:39 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ احلى دبكه للماسي

الزفه حقتك شكلها بتحطها دبكه خخخخ بمكحل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

لووووول حيييييييوو الماسي

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 08-25-2011 04:44 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
هههههههههآآآآآي

تسسلمين يا أنفاسوه

يعطيك مليون عافية

خخخخخخخخخ

يلا يا الماسي

ẗ3άḇt άşђẗά8 08-26-2011 02:11 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
بسبب عدم قدرة آلمــــآسي على آلمشآركه سآ أضطر أن أختــآر
عضضو أخر ..





يللآ يَ (طبع آلشيوخ) أختآر بنوته تدلعك


All times are GMT +3. The time now is 02:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant