منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   مسابقة المتفوقين والمتفوقات (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19319)

مسريها 06-30-2011 01:48 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
مشارك ؤالله يعين


يعطيك الف عافيه على الطرح الرائع

مخموم القلب 06-30-2011 01:52 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتك غلاي (المشاركة 239692)
وعاد انا اول وحده تستفتح بنتيجتها اللي تبيض الوجه هع

الله يسسستر بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهذا وسمو بالرحمن لاتجيني عين من الدفاره اللي فيني هههههههههههههههه




<<وفرحانه انتي وخشتك هع

امممممممم بس حابه انوه انه المعدل من 4 مو من 5

وتراني انقلش يعني تخصص صعب <<ترقع وتدور عذر هههههههههههههههههههههههههههههه

يلا حتى لو جيت بالاخير استاهل 500 مشاركه بس هع <<مسويه قنوعه ومسكينه هههههههههههههههههههههه


ويلا يلا ع الفضايح هع

ويارب نقدر نرفع لاعلى يارب مع انه كان 2زو87 بس طآآح تهي

الحمدلله ع كل حال

<<تحكي قصه حياتها هع

يلا طيري بس هههههههههههههه

وتراني راجعه بشوف نتايجكم الحلوة

دمتم بخير ^^


هههههههههههههههههههههههههههاي يالبى قلبك

شيلي الصورة هع

خاص يالغلا

سميتك غلاي 06-30-2011 02:08 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه


هذا نهايه المستعجلين هع

طلعت الفضايح هههههههههههههههه

ملاذالحب 06-30-2011 09:29 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
المشاركة في المسابقه انتهت ولا باقي

مخموم القلب 07-01-2011 05:22 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
انتهت المسابقة

بارك الله فيكم


القناص 07-01-2011 07:49 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
مرة أخرى كل الشكر لك اخوي مخموم القلب على اطروحاتك الرائعه والجميلة


يغلق الموضوع للإنتهاء من الغرض


وبإنتظار موضوع جديد للفائزين والفائزات


All times are GMT +3. The time now is 08:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant