![]() |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
مسسـآء الخير .. العطر .. الحب .. الفهآوه <- الزم شي :d على طآري الفهآوه .. التنآحه : مآتصيبكم آحيآن و تنشب يعني لدرجة آنك 24 سآعه تقول "وش السالفه" حـآله غبيه وَ مسستعصيه مثـآل :d : أنا جآلسه ع الكرسي و آلعب بلابتوبي و طرى ببآلي آتمرجح < يعني طرزآن مثلا و آرجع الكرسي لورى لمآ يلمس الجدار و آرجع < النيه مرجيحه :d و و و و و للآسف تشقلبت و انعفطت سيقآني ع الجدآر و عززممت آعقل و كذا :d و لا شعوري سسويتهآ مره آخرى < مآتتوب نفس الشي تشقلبت آحح من كثر الصدمآت في الجدار صصدعت و الصغـآر كملوهآ : يقولوآ : بزر بزر تلعب في الجدرآن صصرت محط ششمآته لهم :( هه مالت عليهم مب وقتهم اصصصلا آصلا تقول آوم نمر "لايرمى بالحجر الا الشجرة المثمره" < يآشين اللي يبي يرقع لنفسه و بسس :d <~ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
خخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههآآآآآآي ككككككأآ( جودني لا اطيح ) أآأآأآكككككك ...........إلخ بكل انواع الضحك الله يقطع سوالفك بس >>>> اخص تعرف تقلد الله يرجك بختار وحده علشان اعلق عليه مدري وش اختار حححححححححح خخخخخخخخخخ هههههههههههه حبيت بس اسرق معلومات و اخرج ولقيت شي مو طبيعي من الضحك |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
بقوَلڪم ششيُ خخطيرِ <~لآإيك’ـثرِ بسِ ٱجيبهٱ من ٱڵٱخر » ≈ ٱدري ٱدري ٱنڪم متحمسين آلمهمَ ڪَڪَنتِ آفڪر وآقوِوِل وشسمه وقسمنُ نسيتِ آلبآإقيِ آلمهمِ ٱڵزبده ٱني بسوي هنٱ شخبط شخٱبيط http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/18.gif وبمسڪ ٱڵٱڵوٱن وبرسم عڵى ٱڵحيط http://www.ba7ra.net/images/ehdaa_smilies/gy0000.gif » ≈ وٱبن ٱوومه يتڪڵم » ≈ ٱن مٱخربت منتدٱڪم » ≈ ٱسڵوب تهديد http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/icon10.gif » ≈3 ه ه ه خخخخِ من ودهـِ يعرف ششيَ عنيِ ؟ يرفعِ آصبعِ رجلهُ ..^^ ع’ـآإد مآقصرت آنآ ڪل شويَ آعلمڪم شيُ <~وآلله من ڪثر آلفهآإوهـِ آلمهمِ بَ أبدإآ منِ ~~~~ حڪمتي بآڵحيآة :- (( عٱمڵ ٱڵنٱس ڪمٱ تحب ٱن يعٱمڵوڪ )) طموحي :- ٱصير ٱڪبر مهجوڵه > ٱبو ٱڵطموحٱت http://www.ba7ra.net/images/ehdaa_smilies/eh_s(15).gif ڵٱ يعني وٱڵڵه ٱن ٱڵطموحٱت ڪثيره وٱنٱ ٱختكم http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/c062.gif أبيآت شعريه قريبه ٱڵى قڵبي :- مسڪت ٱڵقڵم برسم ٱڵصوره .. صورت خڵي عڵى ٱڵٱورٱق مسڪين يٱمن فٱرق خڵه .. حيٱته وٱڵڵه مٱتنطٱق من زمٱن وينڪ .. شغڵت فڪري وبٱڵي وش ٱڵڵي حصڵ بيني وبينڪ .. خڵٱڪ تمشي مع غيري http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/blink.gifhttp://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/blink.gifhttp://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/blink.gif ٱنٱ في سطور :- أحب ٱڵضحڪ >3 ه ه ه أهم شي ٱڵٱعترٱف http://www.ba7ra.net/vb/images/smilies/033.gif ويٱڵڵه حبٱيبي خڵڪم بٱڵقرب دٱيم ٱڵدوم |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
عطركَ آنفآسيِ ,’’
دوَم’ـزِ آلفط’ـسه .. وششوَ ترجنيِ آك’ـثرِ من آليَ آنـآإ فيهَ !! خخخخِ منورِ يَ قميلِ ..^^ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
آمممٍ، والله انيً،.. متضضآإييقهََ، ووديٍ ، آلععنٍ، جد آإببوو الضضيقهَ، ~ آييونًٍ، ي مدونتيٍ، وش رإيتسٍ، في صورتي الرمزييهٍ، ي لبآإه ي الخقققققهه http://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif ليتني وش اسسمه ذآ.. http://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif <~ لآإحد ييفهمني غلطً، يرححمٍ آإمن جآإبتكم ~ http://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif آمممٍ، = :7: < ي زيين هالفيسسٍ، ودي ٍ، تسسذآ.. اتصصورٍ، جنبهَ، وآخذ لفه معهً، ب الدوتسن خخخخخ ~ |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
http://www.l8m.net/uploads/images/l8m7-77cbd7b7bd.gif
يآ آلههـي كم أنآ خقققققه http://www.5foq.com/vb/smail/sm5.gif http://www.5foq.com/vb/smail/sm5.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif يآ آلهـي كمِ آنآ دممممميلهَ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif يَآ آلهيَ كمِ آهببببلَ و آسططلِ http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif يآ آلههيَ كممِ آحبببببنيَ http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif يَ آلهي كمِ بـ آتكفففخ http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_5.png http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_5.png |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
يقول شكسبير . . المرأة العاقلة ﻻ تغار . . قيل : ولماذا ! فقال : لان الغيرة أعتراف بأن هناك امرأة أجمل منها ! ...... يلعن مخك يا شكسبير ،،،،،،:1 (33): ياخي أحيانا أشك انك أنثى |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
وشسسمهُ يَ آلِ كلكَ غلآإ ,
مآإفي آححد منكمَ نآإوي يلع’ـب مع’ـآإي قيمزرٍ !! وِوِدي وشسمه ذآ آششوف مستوآإكم بآلع’ـبَ ~ آلي يبيِ يلع’ـب يردً لي خبر آلله لآيهينوهـَ وليِ مأيبيِ يطسس لآشوف خش’ـته ~>>آلـآإ ورآإ مِآتطسسينُ ! |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
حبيت أوريكم اكثرُ شخص آرحمٍه بالحيآإهـ مدًري ِاقولَ بنفسيِ جعل الضيقهٌ فيني وٍلا فيه مع اني ُماااعرفهَ http://up.ta7a.com/ta7a/8ky35149.jpg >>>يالبىُ ـآإ قلبهٍ ,’:nope: |
| All times are GMT +3. The time now is 03:53 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا