منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 06-30-2011 05:09 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 06-30-2011 05:10 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
أعتذر "لأمي"

لأنها تألمت عند ولادتي ..
وسهرت على نشأتي ورعايتي..
فتبكي على بكائي..
وتسعد عندما تسمع ضحكاتي..
وتسقم لسقمي.
.وتتعافى بمعافاتي..
وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي
وتجاوزت عن أخطائي..
وتذكرت حسناتي

śσśσ«3 06-30-2011 05:11 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/2...wxe26ct4d3.png

بدأخليْ عبرٍة لهأ يومينْ / تخنقنيْ ,
وبداخليْ دمعة عنيدةِ حآبسةِ هميْ !

śσśσ«3 06-30-2011 05:12 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://dc07.arabsh.com/i/01730/92watgxr5dd2.jpg



كسرت من العتاب
كثيييير
عشان ارضيك
وعشان ان الغلا
تقدير
رضيت شيصير
وعشان
ان الوفا تعبير
طعونك غير !!

śσśσ«3 06-30-2011 05:13 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

تغـــــيب .. وتسهر عيوني
أراقب "ساعتي/ والليل"
إلييين الشمس ماتشرق...
اقوول العذر "للغايب.! http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif

غشآ صمت الكلام "شفآه"
منهو يعشقك بالحيل..."
عزمت جروحك بصدري
وطيفك بالسهر نآيم.! http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif



أشب الناآآر لجل أدفا"
واحطٌ من الحطب /وأشييل..
وأقلب في الترآاب اللٌي
يسلٌي حسسرة الخآيب .. http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif



حسبت إن العشق دنيآ..
"ضوتها شمعة وقنديل"
وأثاري ناآس بالظلمه..
تحبُ/ وحبٌها صايب .!



تصدق لا بغيت ارحل؟
وأسوولف وأبتسم/ وأميل .!
لقيت إن الألم عآآده
مكانه فــ الصدر ذآآيب..!



ثقل دمٌ المكاآآن ومابقى...
غير /السهر والليل...
مدام الشمٌس غاآآبت
والعذر مخلووق للغايب..! http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif



تــــــــغــــــيــــب
وتسهر عيوني ..... http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif

śσśσ«3 06-30-2011 05:15 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.graaam.com/img/18e5d95f32c...bce83761dc.png

يقولون القمر لا غاب يضويله على ديره
... وانا اقول الحبيب ان غاب يضويله على خلان

اجل شأسباب هالغيبه ؟ وابي شأسباب تاخيره ؟

.. وأبي ليه الجفا يا قلب وانت بغيبته حيران

ايام واكثر ولا طرش عن غيابه معاذيره

... يا ليته لو تعذر بالظروف ولايمه غلطان


śσśσ«3 06-30-2011 05:15 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

نسيتني علمني الليله أنساك
أنا عجزت أفارق نجوم ليلك

كل مابغيت أمشي طريقي لفرقاك
ألقى الطريق يحن ويردني لك





śσśσ«3 06-30-2011 05:16 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://dc16.arabsh.com/i/02689/30y8fawad5id.png

śσśσ«3 06-30-2011 05:17 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.shmo5k.com/uploads/12991336581.png






رحـت عنّي ولا سمعت اللي بـ قول ..
وتدري إنّي لو مكانـك .. بـ أسمعك ..!

إنتهينـا ؟ إيـه .. يـ الذرب الخجول ..
من غَـرق صوت المـلام بـ مدمعك ..!


رحت عنّي وإستـوَت كل الفصـول ..
وما بغيـت أقول غير : ( الله معك ) ..!



śσśσ«3 06-30-2011 05:17 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 





ضمّني محتاج حضنك / من زمان
......................... كم لنا .. نشتاق / نشقى .. كم لنا ؟
والله أنه / ما بقى فيني .. مكـان
......................... ما سـألني فيه جرحك .. وين أنا !


All times are GMT +3. The time now is 02:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant