![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
أعتذر "لأمي"
لأنها تألمت عند ولادتي .. وسهرت على نشأتي ورعايتي.. فتبكي على بكائي.. وتسعد عندما تسمع ضحكاتي.. وتسقم لسقمي. .وتتعافى بمعافاتي.. وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي وتجاوزت عن أخطائي.. وتذكرت حسناتي |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/2...wxe26ct4d3.png
بدأخليْ عبرٍة لهأ يومينْ / تخنقنيْ , وبداخليْ دمعة عنيدةِ حآبسةِ هميْ ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://dc07.arabsh.com/i/01730/92watgxr5dd2.jpg
كسرت من العتاب كثيييير عشان ارضيك وعشان ان الغلا تقدير رضيت شيصير وعشان ان الوفا تعبير طعونك غير !! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
تغـــــيب .. وتسهر عيوني أراقب "ساعتي/ والليل" إلييين الشمس ماتشرق... اقوول العذر "للغايب.! http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif غشآ صمت الكلام "شفآه" منهو يعشقك بالحيل..." عزمت جروحك بصدري وطيفك بالسهر نآيم.! http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif أشب الناآآر لجل أدفا" واحطٌ من الحطب /وأشييل.. وأقلب في الترآاب اللٌي يسلٌي حسسرة الخآيب .. http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif حسبت إن العشق دنيآ.. "ضوتها شمعة وقنديل" وأثاري ناآس بالظلمه.. تحبُ/ وحبٌها صايب .! تصدق لا بغيت ارحل؟ وأسوولف وأبتسم/ وأميل .! لقيت إن الألم عآآده مكانه فــ الصدر ذآآيب..! ثقل دمٌ المكاآآن ومابقى... غير /السهر والليل... مدام الشمٌس غاآآبت والعذر مخلووق للغايب..! http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif تــــــــغــــــيــــب وتسهر عيوني ..... http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/frown.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://up.graaam.com/img/18e5d95f32c...bce83761dc.png
يقولون القمر لا غاب يضويله على ديره ... وانا اقول الحبيب ان غاب يضويله على خلان اجل شأسباب هالغيبه ؟ وابي شأسباب تاخيره ؟ .. وأبي ليه الجفا يا قلب وانت بغيبته حيران ايام واكثر ولا طرش عن غيابه معاذيره ... يا ليته لو تعذر بالظروف ولايمه غلطان |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
نسيتني علمني الليله أنساك أنا عجزت أفارق نجوم ليلك كل مابغيت أمشي طريقي لفرقاك ألقى الطريق يحن ويردني لك |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://up.shmo5k.com/uploads/12991336581.png
رحـت عنّي ولا سمعت اللي بـ قول .. وتدري إنّي لو مكانـك .. بـ أسمعك ..! إنتهينـا ؟ إيـه .. يـ الذرب الخجول .. من غَـرق صوت المـلام بـ مدمعك ..! رحت عنّي وإستـوَت كل الفصـول .. وما بغيـت أقول غير : ( الله معك ) ..! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
ضمّني محتاج حضنك / من زمان ......................... كم لنا .. نشتاق / نشقى .. كم لنا ؟ والله أنه / ما بقى فيني .. مكـان ......................... ما سـألني فيه جرحك .. وين أنا ! |
| All times are GMT +3. The time now is 02:56 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا