![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.alrassedu.gov.sa/index/fo...1265282022.jpg
هكذا هي حياتنـــّّــا ..~ حلـــّم يتحقق ..^ وحلـــّم يتعثر ... ۈتبُقٍـى[أכــلآمنآ] ۶ـلى قيد أنتظـآآر●● |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/xZr85004.jpg
- http://www.htoof.com/vb/images/smilies/21.gif ’ فٍي هذهِ الفَتْره .. لآ آحتآجُ آلى نَوم ولآ آحتآجُ آلى مآسِنجَر ، ولآ آحتآجُ آلى نزهَه ولآ آحتآجُ آلى تسسويقْ ، ولآ آحتآجُ آلى تَسليه ولآ آحتآجُ آلى مَلآهِي ولآ آحتآجُ آلى جَوآلْ ! فِي هذه الفَترهْ فقط آحتَآجُ آلى [ رآأإحه ] هُي وحدَهآ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/XHE33572.jpg شيءٌ ما سَقط منّي لا أعرف ما هوَ .. لن يُسترد إلا بالنسيَان.. أظن أني سمعتُ صوتَ إرتطامَ قَلبيْ! http://www.r7lm.com/vb/images/smilies/sdf2xcv.gif لطفك يالله .. http://www.lamst-a.com/vb/images/smi...20e%20(29).gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/UfY04228.png اشياء كثيره تجرحناا .. و لكن : لا نجد سووى الصمت : ) ف كييف تعاتبهم .. على افعاال لا تععني لهم شي .. / و لكنها تعني لنَآ الكثثيرَ .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[ ربيْ ] آنك قلت آدعونيْ آستجب لكم ‘ فـلآ تحرمنيْ من عظيم منّك وغفرآنك ‘ ّ! [ ربيْ ] فقد ضآقت بي هذه الآرضّ بمآ رحبتّ فـ آمنن عليْ بـ تفضلكّ وسعة من رحمتك ! وآمطر عليْ بـ وآبل عفووك فـ ليس ليْ سوآك ! [ ربيْ ] فـ لـآ تحمملنآ ما لـآ طآقة لنآ به ,’ فـ لـآ تحمملنآ ما لـآ طآقة لنآ به ,’ فـ لـآ تحمملنآ ما لـآ طآقة لنآ به ,’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
لآآآ قلت لك : روح اناآ ضَـَـَـَآإأيق يَعَنْي / احُضَنّي متضَـَآأإإيق وإنَّ قُلتّلّلّك : أنَتً مشغَـًول...؟ يَعنّي أفهمم وِخّلك مَعُي وأتّرِك أشّغَآلك .. ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كثيرون يتسآقطون من آعيننآ
عندمآ نتعمق ب تفآصيلهم لذلك! لاآ تقترب من شخص يعجبك دعه كمآ هو .. وأستمر آعجآبآ ب خآرجة لكي لآ تنصدم |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
بعضهُمْ يتركُونَ مِن حولِنآ : ( ذرّآتْ )ِمنَ آلحَنينْ ‘
نتَنفّسهَآ حتّى : بِ غيآبِهمْ ,!http://www.bs6tbnat.com/vb/images/smilies/A1.GIF |
| All times are GMT +3. The time now is 12:54 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا