![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
// اناأ اعتــرف اني قاآسيـــــه في لحظاآت غضبي ! لكني ضعيفــــــــــه عند نزول دمعتي اسامــــح بـ سهوله لكن انســــــى بـ صعوبه // |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://media.tumblr.com/tumblr_liz00po7DK1qfwq4z.png آلحنينُ : لآ يعرفُ آدآبُ الزيآرةه! وآلغيآبُ لآ يملڪ حسنُ التصصرفُ ! وآلشششوقَ : ’ مدللْ لآآ يستطيعُ آحتمآلۦ شيءَ ! نحتآج لمنُ يربيُ مشآعرنإ‘ منْ جديدُ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آحيآنآ من قمه آلآلم نمآرس بعض من آلآمور آلجنونيه .. ليس للفت آلآنتبآه ولكن ‘ لـ نشعرهم بـ آننآ في قمه آلسعآده آلوهميه !! *,,* *,,* |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ضآعتّ
معَآني قصتّي | وأحتَرتّ | وشلُونّ أسترِيّح ..؟ كُليّ إجَآبآتّ وعَذآبّ وبَعّض صَمتيّ أسّئلَه .. عينّي بهَآ [ العَبّره ] وأنآ دآخلّي قلّبٍ جريّح .. وإحسَآس يحيّى بدآخلّي وأرجَع بـِ.. قسّوه أقتُله .. / محّتآر/ أبكّي وأبتسمّ وأضحَك وأعآندهُم وأصيّح .. صآرَتّ حَيّآتي كُلهَآ ( مَهّزلَه فيّ مَهّزلَه ) ..!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[طلبتك] يا بعد كل الخلايق (روق) و اسمعني
ترى ما يذبح [العاشق] .. سوى لاكثرة (اوجاعه) [امانه] لا بغيت تروح! (تكفى) لا توادعني .. تراك انت [الوحيد] اللي عجزت اتخيل (وداعه) |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-..._7615233_n.jpg
يآڷڷـّيْ ٺقۈڷْ : إنْ آڷبنــآإٺْ بدنيٺڪ ‘ ۈڷآشـيْ *.دنيـَآڪْ مآٺسـِۈَىـآ بڷـَيّـآإ ،" آڷعذآرى |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/6ed...58792b3138.png
آشتقت لكك : وصصوت آلغلآإ .. في خآطرئ | ينآديكك ~ ممدرئ وصلكك آلصووت , ولآإ |[ آعييييدهه ]| .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://files.mothhelah.com/img/oJG32010.jpg
مُتعبهْ مِنهُم ! ... مِنگَ ، ...... مِن آلَحَظ ........ . مِن آلنصَيب ، ................ مِن آلحُزن ! مِن آلرّوح آلتي مآ عَآدتْ لهآ قُدرَة عَلى شَيء ، مِنَ آلعُمر آلذي لآ يُريد أن يتوقّف .. مِن آلخذلآن ، مِن آلمُجآملَة ! مِن آلصّبر ، مِن / آلخُبث في وجوههم .. مِن آلمَآضي ، مِن آلغَد آلذي ليس لَه ملآمِح ! مِن آلإنتظَآر .. مِن آلإختِنَآق ، مِن آلأحَلآم آلبرِيئة .. مِن قُوّة آلتّحمُّل ، مِن آلبُگَآء .. مِن آلظروف آلردِيئة ، مِن إفتعَآل / آلنسيَآن ! مِن ... مِن ، ........ مِن ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
. . . . . ‘ إغيبّ ! , لكن مإ نسيتكك و لآ هنتَ . . http://dc03.arabsh.com/i/01895/l72rkek9mnxh.gif ( أبعدْ ) و لإ زلتّ أتحملَ و صإبر ‘ * http://dc03.arabsh.com/i/01895/ep5pvg3zro50.gif مإ‘ غيرتنيْ غيبتيّ و مإ تلوننت ! لأأ زآلت أشوإقيُ علىّ منت خإببر ‘ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif =$ بإقي على عهدُ الوفإ ؛ مإ تهآونتّ . . http://dc03.arabsh.com/i/01895/l72rkek9mnxh.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif لوُ ينكسرٌ مع خإطريّ أألف " خإطر " http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/38e...b3d8563fc3.png مَع إنككْ , رحت .. و لآ يمككن ترِد ! تصدق ؟ أسسسستنــآإكك . . |
| All times are GMT +3. The time now is 04:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا