منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 06-28-2011 06:03 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
,







خُفوقي سِگگنتـه http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793985341.png

................................. گيف بنساگ ,’

śσśσ«3 06-28-2011 06:06 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
ﺣﯾن ﺂﺳﻣعھم ﯾرددۆن ؛
لٱ ﭠوجد صدﺂقہ ﻓي هذﺂ ﺂﻟزﻣن
ﺂﻟﭠﻓت ﺣۆﻟي ۆﺂقۆل 
ۆﺂﻟﻣخﺂﺑﯾل ﺂﻟﻟي ﻣﻋﺂي ﻣﯾن ﺂججل ؟!
ﻟﺑێ ﻗﻟۆﺑھم <3

śσśσ«3 06-28-2011 06:07 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://dc12.arabsh.com/i/03038/es3paycy4bg9.gif

śσśσ«3 06-28-2011 06:07 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.mobdi3ine.net/uploads/128707926312.jpg

’ ’ ’

مثلي‘ قلييللٍ . . !
و شٍشٍبيهي‘ بَ البشٍشٍـر
. . نِـآآآآآدر . . http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_10.gif

śσśσ«3 06-28-2011 06:08 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 06-28-2011 06:11 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.top4top.net/uploads/2011/0...b8079cfa09.png

تعآل ..
وآفتح عيوني على آلدنيآ
آبصحى بك !
آبي آستوطن عيونك
وآحس آني في ......... بلد ثآني !


http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif

śσśσ«3 06-28-2011 06:13 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

http://dc300.4shared.com/img/1gfn85ny/s7/__online.png

من كثر ما أحب
وَ أكرهـ عنك وَ أصونك
أصبحت..
دفتر مشاعر وَ أنت مضنوني
إن غبت عني ,,
....شعرت بِ لذة طعونك
وَ إن شفت زولك ..شعرت
...................................... بِ قيمة عيوني


http://gold.eqla3.com//files/64/eqla3_1308098830.gif .’














..

śσśσ«3 06-28-2011 06:14 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.top4top.net/uploads/2011/0...a4c0e69084.png

عيني لـ/ غيرك
معـمي الله بصـــرهآآ . .
http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif

śσśσ«3 06-28-2011 06:16 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...dfc18f28ce.png

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...700b6a79fd.png

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...a68b3cba88.png





ي ــآآآ لبيــه ( هوايا احوبك http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(22).gif)

śσśσ«3 06-28-2011 06:16 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
...
من راح من كيفه وكيفه يوديه

....... خله على كيفه و كيفه يجيبه


All times are GMT +3. The time now is 02:55 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant