منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   تخطب مين لمين ؟؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=5994)

آسطوره 09-28-2010 10:57 AM

333333333333


33333333333333


333333333333333333

* زيزو * 09-28-2010 11:02 AM

**(((4)))**

منتهى الرقه 09-28-2010 11:52 AM

5

5

5




اخطب
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايكل الى احسااااااااااااااااس

هاااااااع هاااااااااااااااااااااااااع
<<<<<<< تنجلد
ههههههههههههههههههههههههه

* زيزو * 09-28-2010 01:34 PM

^
^
^
:oops:



(1)

الحرف العنيد 09-28-2010 01:50 PM

مبروووووووووووووووووووووووووووك
2

* زيزو * 09-28-2010 02:20 PM

((((((((( 3)))))))))

صاحب السمو 09-28-2010 05:11 PM

4444
اللهم ارزقنا من واسع فضلك هههههههههههههه

ساندرا 09-28-2010 07:36 PM

5555
اخطب منتهى الرقه لصاحب السمو

كلووووش الف مبروك

صاحب السمو 09-28-2010 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندرا (المشاركة 141005)
5555
اخطب منتهى الرقه لصاحب السمو

كلووووش الف مبروك


ايه سندريلا من يوم ضيعتي فردت حذائك وتزوجك الأمير وانتي رافعه خشمك علينا هههههههههههههههههههههه

شكراً على الخطوبه بس ما ادري العروسه حلوة والا صومالية براطمها كنها كفرات دباب خخخخخخخخخخخ


وربي اخاف انه مقلب سندريلا لكن مقبوله نجرررررررررررررررررررب هههههههههههههههههه

( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) 1

آسطوره 10-10-2010 01:25 AM

ارضى بالمقسووم ماتندم يا صاحب السمووو

ههههههههههههههههههههااا

هوااااااااااااا

1111111111111


وانا

22222222222222222222


All times are GMT +3. The time now is 09:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant