![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lt...o2evo1_500.gif « قِمّـة آلآلم » عندَمآ تُجبرُ نَفسگ ….. عَلىْ ” كُرهـ ” شَخص گآن يَعني لگ آلعآلمَ بِـ أگمَله ………… وال?????صّعَب مِنه عِندَمآ تَتصنّعُ آلكُرهـ …… و بِدآخلگ ” حَنييينٌ ” گبيرٌ لَه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://files.fatakat.com/2010/2/1265325223.gif تَدريْ يآقلبْ ..! تَمنيتكَ : عَديمْ أحسآسَ ، تَمنيتكَ قآسَيِ شَديدَ البآسْ مآيَهمكَ جِرحَ أوَ تفَكيرَ ب النآسَ .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://pic.jro7i.com/data/media/4/531afe9a76.jpg من الغباء أن أكتب إليك.. رغم أنى متيقنة بأنك لا تقرأنى.. ولاًتفهمنى.. ولاً تتقن تفاصيلى.. وفوق هذا كله.. .. .. .. تسكنني!!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.arab-x.com/Oct11/fSL01053.jpg أنثى أنا وسأظل أنثـى..عاطفتي سر أنوثتي.. وقلبي الكبير سر تسامحي.. وحبي الذي في قلبي سر بقائي على هذه الحياة أنثر وداده في دروب أحبتـي....! أنثى أنا عندما أسطر سطور الحزن في دفتري.. وأعبـر بكل لغات العالـم عن حالي.. وأبكي كثيراً دون توقف.. وسأظل أنثى.. حساسة القلب..رقيقة المشاعـر.. وسامية الشعور.... |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
عندما أغــــار عليكـ أشعر بـ التعب..!! فـ هل ترضى بـ تعبي........ ): http://im30.gulfup.com/2012-04-07/1333785757861.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc18.arabsh.com/i/03453/0evxarm3rdkb.gif حبي لكَ : أكثر منَ الكثير ومنن الكثير - أككثر + بععععد |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lw...ackno7_500.gif فقط .. لو كنتُ أمامك الآن لـ كانت عيناي لك كتاباً مفتوح كتاب طفله يحكي بـ عفويه وبساطه لـ كنت قرأت فيه ماأعجز عن شرحه فـ أصمت حتى لايصلك ما لا أنويه !سـ تقرأ : الماضي , والحاضر , والمستقبل .. قلقي , خوفي , وحدتي , وحزني فرحي , خجلي , حُبي وأشواقي ذكريات تلازمني أينما كنت وكلمات تتردد بذاكرتي كل وقت قوتي , وضعفي حاجتي , وإكتفائي أحلامي … أمنياتي وحكاياتي س يحكي الكثير.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
| All times are GMT +3. The time now is 02:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا