منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:54 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:55 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lt...o2evo1_500.gif


« قِمّـة آلآلم »
عندَمآ تُجبرُ نَفسگ
….. عَلىْ ” كُرهـ ” شَخص
گآن يَعني لگ
آلعآلمَ بِـ أگمَله …………
وال?‏?‏?‏?‏?صّعَب مِنه عِندَمآ تَتصنّعُ آلكُرهـ
…… و بِدآخلگ ” حَنييينٌ ” گبيرٌ لَه

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:56 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:57 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://files.fatakat.com/2010/2/1265325223.gif

تَدريْ يآقلبْ ..!
تَمنيتكَ : عَديمْ أحسآسَ ، تَمنيتكَ قآسَيِ شَديدَ البآسْ
مآيَهمكَ جِرحَ أوَ تفَكيرَ ب النآسَ ..

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:58 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://pic.jro7i.com/data/media/4/531afe9a76.jpg

من الغباء أن أكتب إليك..
رغم أنى متيقنة بأنك لا تقرأنى..
ولاًتفهمنى..
ولاً تتقن تفاصيلى..
وفوق هذا كله..
..
..
..
تسكنني!!!

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:58 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.arab-x.com/Oct11/fSL01053.jpg


أنثى أنا

وسأظل أنثـى..عاطفتي سر أنوثتي..
وقلبي الكبير سر تسامحي..
وحبي الذي في قلبي سر بقائي على هذه الحياة
أنثر وداده في دروب أحبتـي....!
أنثى أنا
عندما أسطر سطور الحزن في دفتري..
وأعبـر بكل لغات العالـم عن حالي..
وأبكي كثيراً دون توقف..
وسأظل أنثى..
حساسة القلب..رقيقة المشاعـر..
وسامية الشعور....

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:59 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
عندما أغــــار عليكـ أشعر بـ التعب..!!
فـ هل ترضى بـ تعبي........ ):

http://im30.gulfup.com/2012-04-07/1333785757861.gif

عشقتك بسكات 04-20-2012 01:00 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc18.arabsh.com/i/03453/0evxarm3rdkb.gif

حبي لكَ : أكثر منَ الكثير
ومنن الكثير - أككثر
+ بععععد

عشقتك بسكات 04-20-2012 01:01 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lw...ackno7_500.gif

فقط ..
لو كنتُ أمامك الآن
لـ كانت عيناي لك كتاباً مفتوح
كتاب طفله يحكي بـ عفويه وبساطه
لـ كنت قرأت فيه ماأعجز عن شرحه
فـ أصمت حتى لايصلك ما لا أنويه !سـ تقرأ :
الماضي , والحاضر , والمستقبل ..
قلقي , خوفي , وحدتي , وحزني
فرحي , خجلي , حُبي وأشواقي
ذكريات تلازمني أينما كنت
وكلمات تتردد بذاكرتي كل وقت
قوتي , وضعفي
حاجتي , وإكتفائي
أحلامي … أمنياتي

وحكاياتي
س يحكي الكثير..

عشقتك بسكات 04-20-2012 01:02 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 


All times are GMT +3. The time now is 02:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant