![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://up.z7mh.com/upfiles/bot48972.gifhttp://up.z7mh.com/upfiles/wyn48972.gifhttp://up.z7mh.com/upfiles/0g348972.gif
فَرإقَ ’ دموُع ’ وُ سهرَ ..... وٌ إلالمَ ’ هموُم ’وُصبرِ ، غييرةةْ معنآةةِ وٌقهرِ ’ " وٌ القلِب للحينَ ذ آ آ آ آ يبِ " http://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gif http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif ........... مآتجيكِ إنتِ المصآيبِ إلاِ منْ , ’ الحبآييييييييبِ ذآكِ الليَ تحبهّ ’ بكرآ بعدهْ / غآ آ آ آ آ آ يبِ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gif http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.cu-g.com/vb/uploaded/10059_01306360405.jpg شُكراً لأنكْ جعلتني آحتآجكْ , ولآ آجدكْ ! شُكراً لأنكْ أبكيتني ألم , وآنت الذي كُنت تكره بُكائي ! شُكراً لأنكْ آثبت ليّ آنه بـ آستطآعتكْ الأبتعآد عنيّ .. شُكراً لأنكْ جعلتني آستغني عن سمآع آغنية [ اختلفنآ مين يحب الثاني آكثر !] شُكراً لأنكْ جعلت ايآمي بدونكْ من آحزن الأيآم .. شُكراً لأنكْ جعلت وجودي بينهم كـ السرآب ! شُكراً لكُل شيء , وعن كُل شيء =) http://www.cu-g.com/vb/images/smilie...com%20(25).gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://farm4.static.flickr.com/3254/...cf2b89143f.jpg
متى على آلله نركب آلطيآرة !؟ ........................ مآشين يم آلديآر آللي ذبحنآ غلآهآ http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(22).gif * [كوؤويتhttp://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif ] |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
,
حتَى { ص و ت ه } مآ آنخلق مثله .................................................. آبدد http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793985341.png |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
,
وُش حيلةة آلآنسَسَسَآ آ آ ن لوُ خآفقه ..................................... حَبّ http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793985341.png |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
,
يَ { قَ ل ب ي } ,’ .............................. تصَصَصَبر http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.png |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
لوُ آلفرآق آلليّ قُوآنآ ’ معه حَــق
مَآصَآر دمِعّي للموآصِل وُسيلــةة للحِين مَ آعرف آتگلم إذآ دَقْ گگلمةة { آلو } وُيآهـ قصةة طويلةة |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
,
مع آلسلآمةة ~ قآلهآ : في { و د آ ع ه } وُين آلسلآمة في وُدآع آلمحبين http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.png |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
,
آشششششش ,’ يآ شوُق مآنبي رعششةة حَنين ه آلمسَسَسَآ ~ .................................................. .............. تبگگينـآ http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983383.png |
| All times are GMT +3. The time now is 03:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا