منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   مدونه نحن السعداء ولا ندري😍 (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=64978)

عبير الجوري 06-20-2026 11:08 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
خلينا نصلح بعض،الاغاني
الها حس،مجسد لأنه شؤم

عبير الجوري 06-20-2026 11:09 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
صلحوا خشبات البيت
وانا من خشبة البيت
حكتلهم اصنعووا. مني دميه
خلوني،في هالعالم امشي

عبير الجوري 06-20-2026 11:11 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
مكتوب في فنجاني عنواني رقصه
من اول باب حياتي، لآخر حوف
ستطرق يوما باب حياتي
مشتاق قلبي، سعاده. مشتاق الفرحاا
ان اراها تغمر عيناي
كأي انسان

عبير الجوري 06-20-2026 11:13 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
كلام ناس، دليل
. اآه.
اني جميله
لا فرق بيني
وبينك مرآتي

عبير الجوري 06-20-2026 11:45 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
سالفه اول،بزواج اصدق

عبير الجوري 06-20-2026 11:45 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
نتتظرك
ننتظرك

عبير الجوري 06-20-2026 11:52 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
تمنينا دنيل. بس،زواج من واحد فقط
البطوله كلها آذا لإدوارد.
بتمر ايام،شلفقه تئذيني دنيل
رغم هيك بسامح
يلا سامحناك

عبير الجوري 06-20-2026 11:53 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
حمد لله نصيبي،ادوارد
صعب اخد واحد بشهرني،بالمجله بكلام مؤذي

عبير الجوري 06-20-2026 11:54 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
صفي،ادوارد لم يجرحني،يوم قط

عبير الجوري 06-20-2026 11:55 AM

رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
 
بتقواش عينت مستضعفه
الي،براودني،تقوى عرجل متلك متله
بس،مش،مستضعف
بس


All times are GMT +3. The time now is 03:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant