منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   لعبة × & o [ منافسة بين الشباب والبنات ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=567)

الحرف العنيد 07-13-2009 04:00 AM

يا حظكم اخذوووو نقطه ههههههههههههههههه
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

شيخ بإحساسه وذوقه 07-13-2009 04:34 AM

[marq] x x x x x x[/marq]

الحرف العنيد 07-13-2009 05:16 AM

XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXx
يا سلام نقطه <<<<<<<< واخير بعد جهد جهيد نقطه

شيخ بإحساسه وذوقه 07-13-2009 05:26 AM

هههههههههههه

ما شاء الله عليكم يا شباب والله اللياقه فل عندكم
ههههههههههههههههه

x x x x x

شموخ أنثى 07-13-2009 05:40 AM

أي لياقة ولي يرحم والديك ما جبتوها إلا بعد جهد جهيد على قول ~ ملك ~

أما حنا دايما نفوز عليكم

oooooooooooooooooooooooooooooo

شيخ بإحساسه وذوقه 07-13-2009 05:45 AM

كلها من المدرب الاول هو اللي ضيعنا

ولا حنا بسم الله علينا
ههههههههههه

x x x x x x x

الشوق عطري 07-13-2009 09:33 AM

ooooooooooooooooooooooooooo

شموخ أنثى 07-13-2009 09:48 AM

oooooooooo0000000000000000oooooooooooooo

الشوق عطري 07-13-2009 10:02 AM

oooooooooooooooo

شموخ أنثى 07-13-2009 10:12 AM

ooooooooooooooooooooooooooooooo

و للمرة المليون السحالي يفوزون على الضبان


All times are GMT +3. The time now is 02:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant