منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 04-19-2012 04:33 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
كتبت أنا في تالي الليل
بيتين...لعيون من يسوى جميع
الخلايق... الي معاهدني علي الزين
والشين...واللي بشوفه يصبح الفكر
رايق... الصاحب اللي منزله داخل العين
...هو الخوي وقت السعه والضوايق


عشقتك بسكات 04-19-2012 04:34 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
اليوم قدرك
ما يساوي
مأطا الاقدام
حبك
بقلبي
مات واعلن
رحيلة
============
والله اني من فرقاك
ما بكيت
من زينها دنياك
عشان ابكي عليها
==============
عطني قلم
بأكتب
على القلب
ناسيك
حتي اليا منة تذكرك
ينساك
خلاص
عقب اللي حصل منك
ما ابيك
وما دمت انا هنية
فارقني هناك
غلطة حياتي
يوم تقفي واناديك
لكن بيجي يوم
واقول الله
وياااااااك
ــــــــــــــــــــــــــــــ

عشقتك بسكات 04-19-2012 04:35 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
***********
تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا...
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي...
ياترى شفتو جسد ميت ورفض يستقبله قبره...
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..!
**************

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:40 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im17.gulfup.com/2012-01-01/1325428917291.jpg

وَينكْ . .
يـ ’ـآلليَ تزوُل بـ / كلَممتكْ :
( ضَيِقة آلباَل )

يـ ’ـآللَي تحَسْ بـ |’ ض يِ ق ت يِ ’
دوُن م ـآ آحَكِكِكِيّ


عشقتك بسكات 04-20-2012 12:41 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im20.gulfup.com/2012-01-01/1325429384852.jpg

يَ زينهآ لآصآر (لك)
. . . "
ح ض ن "
مِتى مـآحسيت ب قسوةة هـِ الزمنَ
أرَتميت بةة ة

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:41 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im13.gulfup.com/2011-12-22/1324546358791.jpg

*نصيحـہۧ !
ڷۈ جآڷڪْ حَبيبڪْ يُۈم .. ضآآقت ‘‘ دنيآه ’’
ۈرۈحُــہۧ .. زآدتٌـہۧ اڷحَّياة همٌۈم .. ۈزآد همّـہۧ ۈجرۈحــہۧ
………….. | ضمَّـہۧ !
بۈعٌد إنڪْ تحبُــہۧ اڷينْ تمٌۈت !
حطَّـہۧ بـ / عيۈنڪْ ~ قٌبڷ يآآخذ هآڷزمنْ |[ رۈحـہۧ
. . خڷْ جفۈنڪْ فرآشــہۧ ! ۈقڷبڪْ بيتــہۧ ۈدنيآهَـ !
غطــہۧ بدفى ـآِ [ قڷبڪْ
] ~
… … … … ۈڪْۈن آهڷــہۧ ۈنآإسـہۧ
ڷمْ إيدهّـ بآيدينڪْ ” ۈخڷْ عينّڪْ بعينِــہۧ
. . ۈقۈڷْ ڷــہۧ بينڪْ ۈبينــہۧ |[ عڷيڪْ اڷحزْن يآشينُـہۧ
]| .. !
حبيبي » مآشۈف إڷآ . . { آنــت
} !
ۈغيُرڪْ بــاڷبّشر

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:42 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im9.gulfup.com/2011-12-22/1324540218161.jpg

حُب طفُولة !
ثُم طيشُ مراهقَة ')
فَ زوَاج على سُنة ﭑل̨ل̨ھٓ '$
ثم مُرافقَة عند الكَهل *
وآخرها .. !!
فراقٌ ينتزِعُ كل الذكريَاتِ الجميلَة !

حقاً دُنيا لا تستَحق العَناء . .

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:43 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...4817c9964b.gif


وينكَ .؟!
يَ اللي تزول بكلمتك ( ضيقه البآل )
يَ اللي تحس بضيقتي دون مآ آحكي
سآعآت آحس آني عن النآس " في حآل "
وسآعآت آضحك من قسى الوقت وآبكي

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:44 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
صباحِي أنَت ,
وَ تعرَف كَيفَ أصبحَ بك !
بَكلمَة حُب
بَفتنة بُوحَ
بَدقَة قَلب تنبَض لكَ

عشقتك بسكات 04-20-2012 12:44 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
من ظّلام الليل جيتكَ ي الصبآح ..
والآمل فيك إنت بعد الله كبيـر ..
بدد بَ نور الامل /
ســود الجرآح ..
وقل لي إن اليوم هذا خيـر ..


All times are GMT +3. The time now is 12:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant