منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=703)

شيخ بإحساسه وذوقه 06-30-2009 11:29 PM

4 4 4 4 4 4 4 4 4 4

مشغول في حاله 07-01-2009 12:11 AM

هههههههههههههههههههههه
تعالي يالشوق امسكيها ياشيمووووووووووو
لا تهرب بحط العلك في شعرها
بس اتمنى القى مكان في شعرها
ههههههههههههههههههههه

shEmo 07-01-2009 12:15 AM

هههههههههههه ولا نزعل يا مشغول راح امسكها لك
واكفتها كمان اذا تبا و حتلاقي مكان اكيييد هههههههههه

111111111111111

مشغول في حاله 07-01-2009 12:19 AM

ههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووووووو
شيموووووووووووووووووووو
على المساعده
2222222222222222222222222

shEmo 07-01-2009 12:23 AM

الله يسلمك { 33333333 }

مشغول في حاله 07-01-2009 12:28 AM

4444444444444444444444

shEmo 07-01-2009 01:07 AM

تعالوا يا ناس شوفوا كيف ححط اللبانة في شعر مشغول >> عندك شعر يا مشغول ؟؟؟؟

هههههههههه

مشغول في حاله 07-01-2009 01:24 AM

هين يالنذله اوريك
تبيني احلق صفر عشان ما تلزقي علي
ههههههههههههههههههههههه
11111111111111111111111111

الشوق عطري 07-01-2009 01:32 AM

تستاهل اجل انا تحطها في شعري


خلااااااااااااااااااااااص ارحم شعري


222222222222222222222

مشغول في حاله 07-01-2009 01:36 AM

هههههههههههههههههههه
خلاص يالشوق انتي معي
يالله على شيمووووووووو
هههههههههههههههههههه
333333333333333333


All times are GMT +3. The time now is 07:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant