![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...db91f4168f.jpg . . . هـات ريـشة نـرسم اللوحـة [ وداع ] .. شخص مقفي ،، وشخص واقـف في ضيـاع ،، قـلب شـ / ـاري .. وقــلب بـ / ــاع .. ونـرسم اللوحـة ظلام ،، والدموع [ امطار ] والنظرة كلام .. والفـرح يغفى وينــام ،، والحـزن يبدي الـدوام !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أصعب من [ الجرح] و [التقصير ] و [ إهمالك !! ] لا صرت ( عارف ) ..{غيابك كيف تآثيره ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://3.bp.blogspot.com/_bRc5V39_Jt...b0a500797c.jpg طـٌـرُد آلًسـٍراب ْلليٌ يحٌسًبه مــْآء ٌماهًيبٍ مـُشٌكلٍة الـمشٌْكُله طــٌردً السْرآًب لليُ يـعــْرف ًأنــٌــه ًسرْآبً |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كُلِّ الْمَشَاعِرِ .. فِيْ غِيَابِكَ .. تَحَرَّاكَ
تَصْرُخُ عَلَيْكَ مِنَ الْوَلَهِ .. حِيْلَ .. وَيْنَكْ مُقَدَّرٌ عَلَىَ بُعْدَكْ .. حَشَىٍ كَيْفَ فَرْقَاكْ هَذِيْ الْحَقِيقَةُ .. خَلِّهَا .. فِيْ يُقِيْنِكَ ادْرِيْ تُسَاوِمُنَيِ بِرَوّعَةٍ .. مِزَايَاكَ وَتَدْرِيْ اضَيَّعُ .. إِلَيَّا بِدّالّي .. جَبَيْنِكَ هَمِكْ عَذَابٌ .. الْلِيْ نَسِىَ الْنَّاسِ .. لِرِضَاكَ وَهْمِيٌّ اشُوفَكْ .. مِهْتِنِي .. فِيْ سِنِيْنَكْ لَوْ تَطْلُبْ اسْنِيْنٌ الْعُمْرَ .. مِنْ فَدَايَاكَ سَلِمَتِ لَكِ عُمْرِيّ .. بِرَاحَتِ .. يَمِيْنِكَ http://imagecache.te3p.com/imgcache/...23ee68b0d9.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...49196533_n.jpg ﭑﻟﺣﻳاَة ﻣ̉ثل ﭑﻟړﯙﭑﯾھ ﯙگل ﯾۆم ھٓۆ ﺻﻓ̲ﺣھ ﺟډﯾډة ﭑذﭑ گاﻧٺ ﭑﻟﺻﻓ̲ﺣھ ( ﺣ̉زﯾﻧھ ) ' ﭑﻟٺاَﻟﯾھ ﺳۆڥَ ٺگوڽ ( ﺳﻋ̝ﯾډھ ) ' ﻟذﻟگ ¸ لٱ ﭠﻗﻟق . . ﭑﻗﻟب ﭑﻟﺻﻓﺣھ ﯙ ﭑﺳٺـﻣ̉ﭠع ( ﺑ : ﭑﻟﺣ̉ﯾــاھ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مَإنيَ بَ / حإجَة :~o)* نإسَ مَ / عندھٓﺈ ﺈحسُإسَ˛َ ﺈنإ بَ / حإجَة شخصَ '$* لإ طحتَ / جإنيَ # ) !˛ ... ... يَ / گثَر مَ - نسُمعَ ترﺈ ♡̶)! [ ﺈلنإسَ لـ : ﺈلناسَ ]˛ بسَ ﺈلحَقيّقھٓہ طبّعَ . . + ھٓ / ﺈلناسَ : آنانيَ ( ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/e39...a7f00552e9.gif . . للكَلآمْ ! { لَذةة إذَا كَآنْ مَعْ شَخْصْ تِعْشَقةة http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/f3.bmp " ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lgraam.net/upload/uploads...64e919a5f2.bmp
ربَيْ إنْ بينّ ضلوِععيّ( أمنيهَ ) يتمنأههإ قلُبيْ وروحيَ وعقليّ ! ربُيَ إنْ " أمنيتيَ " تنبضُ بينَ قلبْ هوَ ملككَ ! http://www.d5eel.com/vb/imgcache/593...77f7d2c37e.gifhttp://www.d5eel.com/vb/imgcache/b9d...fd93cc35f2.gif فلإ تحرمنَيْ من فرحة تحقيقهإ , فَ أنتألوَحيدْ الذَيْ إذا قالْ لْ شيءَ ؛ كُنَ فَ : يكونّ http://www.d5eel.com/vb/imgcache/593...77f7d2c37e.gifئث4 |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/3f4...5432aabc63.jpg
مِدري .. ! [ أإذأإ هو , غلأإ , ] ولأإ تععععود بس صصرت وربي مِأإ ؛ أإطيييق وقتي / . . . ~{ بدؤؤؤؤؤؤنه http://www.q9g9.com/vb/images/smilies/s6.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مدونــَﮧ روعــَﮧ فديتك
موضوع مدونتك مثل مدونتى :yes: |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هلا وغلا
منوووره مدونتي |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يڪْون فيّ ع‘ــلمك “ آلليّ خ‘ـــلقڪْ خ‘ــلق [ مليّونْ * غ‘ـــيرڪْ ~ بسسٍ كلهمٍ ع‘ــنديّ مآ يسووٍن رمشْ ! ع‘ـــينـڪْr |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ياعـازفٍ عـمري على
"نـغـمـة الـعــود"..! ،، ،، ،، هـذي حـيـاتي.. غنّـها لي 'قـصـآآيـد |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آبسَـــآإلّگ وشْ ع'ــّـلآآجَ ﺂلِليّ تـّ ج'ــمّد مَنْ آلبـّـردّ .؟! ۆ قـَلّبـــَہ مـט آلشّشَوُقَ [ يَدخّ'ــنْ حَ'ــّــرَآرْھَ ] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يكفينــي ..} من آلدنيــآ ولو ملقى كثير آصحــآب {.. صــديق يوجعـه جرحي وآنـآ توجعنــي جروحـه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هو بعَيييُد وٍ |أدمُنتهَ ..........................شَشلونُ لآ قربَ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
الــــــــف مـــبــــــــروووووووووووكـ مـيـسـي يـؤكـد افـضـلـيـتـه للـمــره الــثــالـثـه وبـيـب غـواارديـولا سـيـد المـدربـيـن
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.arab-x.com/Dec09/fSs89060.jpg لو يعرف تلفونـك وش فيني من الشوق ,, كـآن حتى ع الصآمـت تسمع ونينـه.. }ْ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://store3.up-00.com/Jun11/XYN86268.jpg
صَمْتٍ غَرْيْبْ .. وْ حَآلْتْيْ فْيْ غَرآبَهْ .................... / مَـآنْيْ بْـ رْآيْقْ , بَسْ.. مَآنْي بْـ ضَآيْقْ ..! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
اللّي علىْ جَرحْ (آلمشآعـرْ)يغنـّونْ ..
تجَمَعُوآ فيْ " غِيبتـيْ " وُشوُّهونيْ .! فِيْ جيّتيْ أصَحآبْ .!وأنْ رحتْ يحكـُونْ: S مآكَنهُـمْ بِ[ يدينهـمْ ] . . . ..................... صصآفَحَوُنِـــــيْ .! لِكْن . . . 'وربّ ¦ الَبيـتْ ¦ / َمهمـآ يقوُلـُون .. ( كِسَسرْتُهُمْ م م ) مْن قْبـْل ..................... “ لآيكسُرُوِنِيْ “ ثَآبتْه . . ] وُأشَوُفْ آلنآسْ . . بَعْـِديْ يِمِيِلُـونْ: / وُلوُ حآوَلوآ ميّةْ سَنْـهْ . . . مآ كْتُبُونِـيْ .! مَآ ـآ ـآ ـآ طِحْتْ مثِلْ " اللّيْ بْسْرعهْ يِطِيِحُؤؤؤنْ" ْهَيبَةْ حُضُـوريْ َتْنَقـرآ .. ..................... لآقَـُروِنـِيْ .! أغيَبْ وإليـآ . . جِيْـتْ وَآجْـْد يِغِيبـُوونْ =( َوانآ [ حُضُوِرِيْ ] يُشَرفْ إلليْ ............................. يَبُوونـِــيْ .! واذآ زَعَلـُوآ. .يآجَعْلُهُـمْ مَـآ ـآ ـآ ـآ يْـُردُّونْ : ) أنآ خْسَرتْ إللّي { يَبؤؤن يِخْسَرُونِـي } ! مِنْ مَنْبَرِيْ هَذاَ أَبـِيْ ›› النْـآسْ ‹‹ يَـدْرُونْ مِنْ حَطّنِيْ بعينْه !! [ مكَانْه / عْيُونِيْ] ≈ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1303256651.gif ??أتعَرف مآهُوَ أسّوأ شُعوُرْ ! عِندمآ يَفهَمْ الْنآس طيْبتٍگ خَطَأً ..!! وُيظنُوْنَ أنّ قرْبگٌ منْهُم لهُدفْ مآ .. http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1303256651.gif وأنت لآتُريدُ مْن هَؤلآء الْنآسُ شيْء .. غيَر أنْ يَكُونُوآ بْخيّر .. http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1303256651.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أنّا أنْثَى خُلِقتْ بِ روحْ وَ شَقاوةِ [ طِفْلّه ] مُدللّه وَ عقْلّ وَ جَسَدْ [ امرأه ] مُتْزِنّه!: اشعر بالوحده كثيراً ولا اجد الآ قلمي اكتب واكتب وامزق اوراقي لآ لشيء الآ لانها تشعرني بحزني ليس لدي القدره على النقاش او الشكوى فـ صمتي يخنقني ويقتل حروفي اعلم اني اضعف كثيراً لآحساس الوحدهـ واتمنى ان املك القدره على التعبير بمايجول بـ خاطري ربي ليس لي سواك يعلم مابي داخلي وانت القادر على ادخال السعادهـ لـ قلبي الصغير http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1302149095.gif ضَعْ يَدَكْ عَلَى قَلْبِي وَ تَحَسَسْ نَبَضآتُهْ .. .. .. .. .. .. .. .. لَعَلهْ يَحْكِي لكْ كَمْ أنآ أشْتَآقَكْ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im10.gulfup.com/2011-10-20/1319147639871.png
بَ الرغمم منَ آن : - (الفضفضهه ) , تريح القلبَ إلآ آنههآ " صعبةةة الخروج " http://www.alzaemat.com/vb/images/smilies/frown.gif . . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.7kawina.com/up/upfiles/5P404657.png عَجليْ يّ آلآإيـآإآم _ http://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gifhttp://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gif ؤ بَـ . . || آلتَخّرجْ || . . فَرحُينيْ ؤ لبَسُينيْ ( كآإبْ آلتَخّرجْ ) ؤ بـۂ صّورينيْ . . ! http://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gif http://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gif يَ رب http://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lq...carxo1_500.gif إلتفتّ ! و مَالقيت إلآ - وسَادههَ - ’ وكِنتْ محتاجه لَ أحد ! هدّنِي [ طُول إبتعآده ] , صِرت أذرِف مِن دمُوعي !و أحتضنْ في هآلوسَاده http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif ! وَأدعِي ربّي ” يآرب “ يَ رب إملَىء قلّبي بِ السّعادة وَ [ ربّي مَا يخلّى عبآده ] http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/1...58irgoz8ey.png على درب آلطمووح آمشي .. و آقول : ( آلله يسهلهآ ) و آنآ مدري على وين .. آلسنين تسوق خطوآتي ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_ll...la91o1_500.png
♥ غربـآء من نعيش معهم تلكـ الحياهـ وقليل من يفهمونـا ♥ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
حين استفقت من سباتي العميق ووصلت اناملي الى قلمي وجدتكـ تعبر الطريق امامي باحثأ عن الملاذ الذي سيضم آلآمكـ فتركت لكـ ذراعاي حتى تقترب اكثر فقد لجأت الى رغم الخوف فانا هنا سأترك الباب مؤصد لن اغلقه في وجهكـ فمتى اردت التعمق مع ذاتكـ ع ذراعاي ستجدني امامكـ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc05.arabsh.com/i/01099/tusrxxiv8l1d.gif محدن ينآفسني بأسلوبي الرسمي و محدن مثلي بـ ( آلغنج ) لآ تغنجت ..~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc10.arabsh.com/i/03125/zq7oyviyu9hd.png آلضِّييقْ مَآ هُو ضِيقْ مَآلْ وُ مَقَآمَآتْ .. . . . . آلضِّيقْ لآ ضَآقَتْ بَكْ آلأَرضْ فِ / آلأَرضْ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...cb6808a5e1.jpg
مؤلم عندما يهلككَ : ..................... أشتياقك لِ أحدههم .. ! وَ لا تجده بِ قربك , سحقاً لذلك المكنى بِ / http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/h5.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/h5.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/k1.gif ...................................... الغيااابhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/s13.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/h14.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_ll...w6buo1_500.gif
آلبلٱ .. مٱ هو منّ ( فرآق ) آلحبيبّ . , آلبلٱ .. لٱ صآر قلبه , مٱ يحّن `,ْ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.7kawina.com/up/upfiles/yS182333.png * * تويكس يقول: " وقف لحظة "! وسنيكرز يقول: " لآتوقف "! يعني حٍنآ وش نسوي بالظبط؟ الحل: نآأكل جآلكسي " ونعيش اللحظة " http://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/biggrin.gif / |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://store1.up-00.com/Dec10/q3A72144.jpg ﺂنَٺ ۆحدگ لآ لقيٺگ ، . . شفٺ ﺂلفَرح ۆلآ فقدٺگ/ . . ` ﺂنَٺ ﺂدرىىﺂ . . / ۆش يجيني |
| All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا