![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مُؤلمٍ انْ تبكِي خَلف الشًاشـہّ وٍ بنفسْ اللحظَـہ تُرددِ حَرف الهًاءْ عَلىِ الكُيبورٍد لٍتمثلْ الضِحكـہٌ !! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لن أتـنازل عــن حـبـك حـتـى يــتمـكن شـخص ما .. مـن كـتابـة أسـمـك عــلـى الشـمـس بــقـطعـة من {الثـلـج} << يعني مآأإلكـ أمـل http://www.malleka.com/vb/images/smilies/knsmiles62.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
تدري فـ الصبآح آشتاق لك وفـ المسآ أوله عليك وبين شوقي والوله أموٍوٍت فيك .. ~ ~ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
تطري علي وَ ياگثر مآاسرح ( بطآريگ ) ......... ....... وَ أرسم " خيالگ " وَ أحبسه بين " الأهداب " وَ أغمض عيوُني .. وَ بالأجفآان أغطيگ ! http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
الآخرون يرونگ حسب انطبآعهم و تصورهم الخَآصْ .،
كمآ قأل أدونيسْ : " أنت لآ تگرهُني ، أنت تگره الصٌوره التي گونتهآ عنّيْ ., =) وهذه الصوره ليست أنا .، إنهآ انت http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/1%20(152).gifhttp://www.a5fi.com/vb/images/smilies/rolleyes.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
وجود اسمگ مع المتوآجدين يرد لي قلبي دخيلگ لآ تغيب وتترگ العآشق علىآ اعصآبه .. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟ وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟ وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟ ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات جرحك ظهر لو قلـت للوجـه خبّـه وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات وليه المطر بالذات ريحـه.. وصبّـه كنّه رسول بيـن الاحبـاب بالـذات؟ اشتـاق فـيـه لشوفـتـك واتنـبّـه للي نسيتـه مـن مواقـف ونظـرات لا استانس الخافق ذكـر مـن يحبّـه ورجع يراجع فالوناسـات مـا فـات يا مرتـع القلـب الحزيـن ومربّـه يزيين بك مثل الذهب صدر الابيـات هيهات ينسى القلب شخـص ٍ لعبّـه وهيات يدله خاطـري منـك هيهـات سبك مديـح .. ومـدح غيـرك مسبّـه تقول واذني صوتها تقول لـك هـات ونبع الغـلا عنـدك وعنـدي مصبّـه ومن الولا .. في خافقي لك ..ولاياات وطيفك حطب عيني..وعينـي مشبّـه والشوق برد ٍ ما انقطع لو للحظـات ومكانك الصدر ولـك القلـب شبّـه بين الضلوع اللـي فردهـا التنهـات ولـك بيـرق ٍ فالقلـب حبـك يهبّـه شامخ ولا هزه مـن العـذل غـارات محبتـك فالوقـت ذا مــا تشـبّـه الا بخيمـة بـدو بيـن العـمـارات ان شفتني ضايق واهوجـس واسبّـه اخاف غدر الوقت.. والوقـت دورات لا تحسب ان دمعي نـزل دون سبّـه ابكي من الفرقا وهـي مابعـد جـات الـيـوم كــل امورنا..مستـتـبّـه وبكره ماندري وش معه من مسـرّات اربّ قلبـك مـثـل قلـبـي اربّــه ما يخلفه كثـر العـذل.. والمسافـات http://www.youtube.com/watch?v=j9GQS...eature=related |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
طاوعك قلبك تغيب وتهجر احبابك تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم حرام تترك خفوقي يشكي غيابك وانت بقلبي اعز الناس واغلاهم ناديت والشوق لا شدك ولا يابك يا سيدي يا عديل الروح يافاهم وانت بوجه اشتياقي تغلق ابوابك وانا اقرب الناس من قلبك واوفاهم نسيت حتى تقول وشفيك وش صابك يوم الالم عذب عروقي واشقاهم بديت ناس على ناسك واصحابك ما اتعبت نفسك تدورهم وتلقاهم نامت عيونك ونام الليل باهدابك ولي شكو غيبتك ذا النوم ما ياهم زادو على جرحهم كم جرح باسبابك وان اقبل الليل صوت الجرح صحاهم ارسل عتاب قلبي واحسب حسابك وابياتي البيض دايم باسمك ابداهم يجبرني الشوق يجبرني علا عتابك واتمنى تقرا ودادك قبل تقراهم دمت لخفوق اذا قابلك هلابك يا اطيب الناس في عيني واغلاهم طاوعك قلبك تغيب وتهجر احبابك تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://kll2.com/upfiles/kQM97559.png
وقت ضيقك صرت لـ عيونك كتاب .................... و وقت ضيقي { شي عادي } تعدّني ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
عندما نودع ( احبه .. رفقه .. اخوه ) " نبكي كثيراً ليس لاننا لن نراهم , " بل لاننا نعلم " بَ أن ايامنا الاولى لن تعود كما [ كانت ] |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
سولف ياصبح الاماني .. شاعرك تايه ................... يركض ورى امنياته .. مالقى حاجه حكايته مع زمانه .. أوجع حكايه !! ................... رمى بها بالورق..وابكىّ بها ادراجه |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
.. إذآ أنّتَ تمنّى شوفّتي بآلدّقيقهَ.. أنآ آتّمنىَ شُوفت? بآلثوآنيَ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ياغايب(ن ) حاضر ترى ما نسيتك ولا نسيت ذيك الحروف الجميله ارجع مكانك وانثر احروف بيتك صاحبك في غيبتك ضيع دليله |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لا تفسر كــل صمتي لك .. / جـــفا بعض الغلآ ما يوصفه غير السكــوت }..! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ياما أرتمى (همي بصدر) التفاصيل ..................... وياما سرت من فوق خدي دموعي وياما سهرت الليل وأن ملني ليل ................... أحرق ظلامه وأحتفل مع شمــوعي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
البارحه في غبة الوصل سباااح
واليوم من عرش المواليف مخلوخ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مدونه روعه تقبل مروري
تحياتي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
الله الله الله مبدع دوووووما وليس يوم عساك على القوه ي ررررررب متابعه لك بصمت يا اوخيي بالتوفيق تحياتي تسبق مودتي عشقي عيونك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منوره اوخيتي
عشقي عيونك من ذوووقك يالغلا تنورين المدونه دوم هالطله ماننحرم |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
.
.. تخلق من تفآصيلكِ جسر عبور لـ دهآليز الذآكره .! فنحمل الحلم ونرتحل لـ مآ بعد حدّ الإدراك والإمتآع وهدوء يسكنني لأعيد قراءة تلك الحرووف مجددا ., وكل حرف هنا هو مشهد يطوول بداخلي وهنا بشرى لرذاذ بموولد مدوونه كـ قووس قزح اسمحلي عالمقاطعه اخووي بس ما قدرت اطلع بدوون ما اسجل اعجابي بتلك الحرووف والكلمات النابعه من قلبك متابعه لك بصمت ،،whm ؤ تذكرني باخؤي حيييل فيك كثيرر منه ؤيعلم الله اني ادعي لك كل ما شفت حضؤرك ،، تمنياتي لك التؤفيق بحياتك،، ودي واكليل الياسمين لسمووك الكريم |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ربي يطول عمرك يالغاليه
على راااسي والله منوره المدونه ربي يحفظك اختي الغاليه |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لا زلت احبك اترُكِ غبائُكِ ... اتركِ جنونكِ لا زلت اتنفس حروفك ايها الحنان البعيـــــــــــد كم انت الى قلبي قريـــــــــــــب |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مدوونه رائعه برووعه صاحبها وتقبل مروري اعشق عيونك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
الرووعه تواااجدك بمتصفحي اختي اعشق عيونك
مانحرم من هالتواجد لك كل الشكر والتقدير |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أحيـآن أحـسّ أني مهم لـ قلبـك .......... وَأحيـآن أحسـّك مآدريـت بـ وَجـوَدي ! يآخي عشـآن اللـه ... ربـّي وَربـّك .......... قـلّ لي معـآك لـ وَيـن أقـصى ... حـدودي ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
!!!!!!!!!!!!!
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
قارب من قوارب الحياة
يحمل بنا بعيداً عن الأيام هل سوف أكون يوماً هناك مدوووووووووووووونه راائعه.. استمتعت بتصفحي لهااا... |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منوره اختي
لك كل الشككر على تواجدك في متصفحي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
من القلب
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
فن ,,وابدااع
ماشاء الله عليك فناااااان بصراحة لك ودي , |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
خطييييييييييييييير
تسسلم يمييينك تحيااتي |
| All times are GMT +3. The time now is 07:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا