منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   دَلعيْني يَ صبّيهْ . . . (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=21417)

noor 01-25-2012 11:03 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
يعطيكم العافية

عجزت انساك 02-01-2012 04:24 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 

miss rahaf 05-08-2012 04:35 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
يعطيك الف عافيه ي عسسسل ,,

فكره رااائعه بروعتك ,,


تسسسلم الايااادي ,,,

شتات 05-11-2012 12:04 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
يسلم قلبك على هـ الطرح الرآئع
بـ إنتظار جديدك بشووق
إحترامي لك

دماء الشوق 05-11-2012 04:52 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
تسلم يمينك ي الغلا ..

ά 8 f e e τ 05-23-2012 03:16 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
موضوعٍ شششيق .، ورآئـــعع

بأنتظــآرٍ الـعضضوؤ القآدممِ :sarcastic:

بالتوفيــقِ

شموووس 05-24-2012 12:20 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
يعطيك العافيه على الطرح الانيق
تقبلي مروري عساكي على القوة
لاعدمنا جديدك
عقود الجوري لسموك

ودي

زمن الانكسار 05-24-2012 11:05 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
رروعه

يعطيك العافية ةةةةة

بح ـار 05-24-2012 06:02 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
موضوع رائع بروعتك
وتشكرين عليه وراق لي
ودي وتقديري وخالص احترامي لك

جناين ورد 05-26-2012 06:10 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
فكرهـــ روعه والاذواق اكيد اروع

النادرة 06-04-2012 11:44 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
موضوع ناااايس يعطيك العافيه

مهـپولهـ ڤيهـ 06-06-2012 07:32 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
موضوع قداً قداً
قميل يا قميلة
يسلممممموا
يا عسسسسسسل

النادرة 06-06-2012 12:00 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
رووووووووووووووووووووعه بحق
موضوع جوووونان

SAUD!! 06-21-2012 09:52 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
موضوع رائع وكلمات اروع
تقبل مروري

كاتمة أحزاني 06-22-2012 12:54 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
فكرة حلوه

يعطيك العافية

لـبـى روحـكـ 06-29-2012 06:42 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
بُأٌرّڳِ أِلَلِهَ فِيِڳَ يِأَلَغُأًلٌيُ وَتِقًبُلَ مِرٌوِرًيَ

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 08-04-2012 01:07 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
اممممممممممممم ناااااااااااااايس فكره يعطيكي الف عااافيه

حبوووووبه 08-09-2012 07:17 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
فكررررررررررررره حلوووه مرههه مرررههه

ادري جايه متاااخر بس ماعليه :oops:

يسلممووو ع الموضوع الاكثر من رائع

تحيآآتي..~

أغْ ـتِرآبْ~| 08-14-2012 09:54 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
بِصَرآحَهةة حَسيت بالتَرآبِط بينكُم
وعجِبتتني أَروآحُكُم وخِفَةة الدَم بِينْكُم
تِسسسلمْ ايدِيكـ
ت/م ..أبجّدِيآت ,,,

زمانك,راح 09-05-2012 01:25 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
شكرأ علـى المـوَوضوَع المزيـوِوِ ن ,,~
بـس متى يجـي دوِوِريِ ,,~

تحيأتـيٍ ,~,

ليان 11-13-2012 03:40 AM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
موضوووع نااايس اقوى شي
كلك ذووق

مودتي

Wllah 11-17-2012 08:33 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
اتيت لاقف بين سطوركِ

اتيت لامتع عيني

بعذب البوح وجميل الكلام

اتيت وقد شدني النور المنبعث

من هنا



مره من هنا
wllah

طلال الصويلح 11-18-2012 12:49 PM

رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
 
فكره جميله اتمنى تسون لي دعوه عشان اشارك


All times are GMT +3. The time now is 02:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant