منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17262)

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:16 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

تخيلو يوم الاربعاء مو هذا الي قبل الموهيم يوم دخلت فصصل الصببح لقيت في طآولتي آحببك ومدري ششنو ومكتووب آنآ بككييت لمآ مآسلمت عليك ولا اعطيتك هديه في يوم ميلآدك ="(
قللت بنفسي يمكن ذيك الانسسآنه ..! وبعدين قلت لالالا مسستحيل ذيك مآعندهآ قلب علشآن تبككي
http://up.ta7a.com/ta7a/blg86654.pnghttp://www.coolq8y.com/style/smiles/...20%2839%29.gif وفي النهآيه طللعت فرروح بنت جيرآنآ وصديقتي بعد
وآليييوم :-
مررره دججه وفلله وننآصصصه ورقصص وخبآل كل العآده
http://up.ta7a.com/ta7a/A5T87559.gifhttp://up.arab-x.com/Sep10/6A189970.gif
وفي االطلللعه على االبييوتَ
آلزببده خويتيَ فررروح آعطتني هدييهَ حق عيد ميلآديَ تآخذ العققلً والمخيخَ والعييينَ والخششم ومدري وشش َ بص يوم ميلآدي هو الإثنين الي قبل قبل قبله
http://up.ta7a.com/ta7a/blg86654.png
الزبببده الهديه هي عبآره عن كيسس كبييره مرسسوم فيهآ دبآديب ود’آخل الكيسس صندوقيين الصنوق الاول عطططرر مآرركه عآلميه نسيت آسسمهآ مع ورود مجفففه
والصندوق الثآني دبدوب يدننن مع مدلييآت ورود ومدري وشش بصص خييت وربي آول مآعطتن إيآهآ نطيييت فوقققهآ
http://up.ta7a.com/ta7a/FEL86654.pnghttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif
وفيييه ببعد رسآلتين :-
الاولى ذي

http://up.arab-x.com/Jan11/fLg61431.jpg

..آول مره آشوف بنت تحبني زي تسذذآ http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...r/%7B__%7D.pnghttp://r-mbd3.com/vb/images/smilies/.../%7B=_=%7D.png
والثآنيه مكتوب :-
عييد ميلآد سعييد وومدري ششنو
كنت بصصور الهدييه بص ممآله دآعي تشوفونه وتصكونه بعيين
http://up.ta7a.com/ta7a/blg86654.png...~ http://dl10.glitter-graphics.net/pub...fgf0msw3i4.gif

</B></I>

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:23 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
في يومٍ من الأيآم :-
سوينآ مهمه شريره مرررررررررره مرررررررررره آنآ ولودي اصلآ هل الفكره فكرتي وكلشي انا سويته http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_689.gif!
الززببببده اليوم علينآ آختبآر ريآضيآت !!
وش تتوقعون سوينآ http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_38.gif!
قبل مآققول شسوينآ ! ..~ ( ماذاكرت ولا فهمت ولاشي فآتحه الكتاب ومافهمت)!!
الحين اقولكم وش سوينآ http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_38.gif!
سررقنآ ورقه الاختبآر حقت مآدة الريآضيآت http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_38.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_67.gif!
مآقصرررت صديقتي الجمممييله لممميص !.~ لمميس
اعطتني الورقه ومحلوله وكلششي http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_48.gif!
عاد انا قمت اصارخ وانطط .~ طبعآ اعطتني الورقه
ثم ركضضضت ركض انا وجي جي عند لودي !
يوم وريتهاا
لوددي نطت علي وهقتني وككسسرت عظآمي http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_6.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif..~ http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_689.gifمن الفرحه http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_689.gif!
وحن فرحآنين قمنا نقراها ونحفظها عاد الورققه سهههل مرره http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_38.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif!
ثم كتبنا بعض الاسئله بالطآوله http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_16.gif وآلبآقي سسهل حفظنآه http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_67.gif!
ثم حن متحسممين مره قالت لودي :تخيلي لو الابى ماتجيب زي الي في الورقه http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_413.gif!
قمناا نصارخ وندعي يً رب يكون زييه
المهم جات الابلى الرياضيات : وقالت : بنات ترا مراح اسامح ولا احلل الي تغش http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_412.gif!
وحن انا ولودي مآ همنا تستآهل كان جات وقالت من بدري محد يغش http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_689.gif!
قلت لي لودي : حن ماغشينا ولا شي بص حفظنآ الورقه زي الكتاب يعني ..~<تككفين http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_689.gif!
ثم طلع الاختبار نفص الورقه http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_38.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif!
وآنآ ولودي متشققيين من الفرحه في الاختبار والناس يطالعون فينا ويقولون: الناس يزعلون مو يفرحون http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_689.gif
بص غيرت سؤالين http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_31.gif بص حليتهم صح ان شاء الله وحده صح والثانيه مو متاائكدهhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_9.gif!
وبصصصص حمممآس وربي مهمه خططيره http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_583.gif!
بص ان شاء الله نتووب ومآنغشش ومآنسرق ورقه الاختبار http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_583.gif!

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:26 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...uuyzE9-4eVtLky
آحب آلمرجيحه ُُُ http://g1gup.com/download.php?img=8964http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif
آحس آني آطيييير فووق فوووق فوووق http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif<<< لآ يكثثثر ُُُ

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:28 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:29 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:33 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://img100.imageshack.us/img100/835/62006075.png

لبى الققعده ع آللنت بدون محدَ يزعججكَ http://forum.upkelk.com/images/smilies/f010.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:34 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
يقولكمِ كآن في حرمهِ تسوق سيارتهآ
ورجآل يسوقِ سيارتهِ

لكن كل واحد فيهمِ بالاتجاهِ المعاكسِ للثاني
المهم الحرمه مرتِ من جنب الرجآل
وفتحت الشبآك وصررخت


حمآ آ آ آ آ آ رَ
قام الرجل على طول ورد عليهآ
بقرررررهِ

المهم
كلِ واحد كمل طريقهِ
الرجال طبعآ مبسوووطُ لآنه رد عليها بسرعهِ مبسووط على سرعه بديهته
وكيف كذا لقطهآ وهي طايره

يوووم جاء عند اللفهِ حقت الطريق
ويصصصصدم هالرجآل بحمآر

هالحمار كان واقف في نص الشا آ آ آ آ رعَ
وهذا الي كانت تقصدهِ الحرمه لمن صرخت بكلمه حمآر

فالحقيقة والحكمهِ هنآ
” غالباً لا يفهم الرجل ما تحاول المرأة أن تقوله له :rolleyes: ”

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:38 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
قببل ششويَ كتبت رسسآآلهَ لي فرروح :p
قللت فششله تعطيني هدآيآ ومدري وششو قلت خليني اكتب رساله شككر
الزببدهَ خططي يجيب اللهممم وععععع كأنه شخآبييط دجآجه والقلم رآيح في آآمه ><'
وغللطت غللطه املآئئيه قلت برسسم قلب ورسمت قلب طللع كأنه ................ ..~ مآني قآيله ثثم خلييته والقلب جآي في نص آلكلآم شكله غلللط
الموييهم آنها رسسآله ششكر ومدري وش هآع
قلت بصورهآ وآحطهآ هون قلت لآ فششيله يشوففونَ خطططي

انثى المطر 06-12-2011 09:18 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ (المشاركة 230383)
تخيلو يوم الاربعاء مو هذا الي قبل الموهيم يوم دخلت فصصل الصببح لقيت في طآولتي آحببك ومدري ششنو ومكتووب آنآ بككييت لمآ مآسلمت عليك ولا اعطيتك هديه في يوم ميلآدك ="(
قللت بنفسي يمكن ذيك الانسسآنه ..! وبعدين قلت لالالا مسستحيل ذيك مآعندهآ قلب علشآن تبككي
http://up.ta7a.com/ta7a/blg86654.pnghttp://www.coolq8y.com/style/smiles/...20%2839%29.gif وفي النهآيه طللعت فرروح بنت جيرآنآ وصديقتي بعد
وآليييوم :-
مررره دججه وفلله وننآصصصه ورقصص وخبآل كل العآده
http://up.ta7a.com/ta7a/a5t87559.gifhttp://up.arab-x.com/sep10/6a189970.gif
وفي االطلللعه على االبييوتَ
آلزببده خويتيَ فررروح آعطتني هدييهَ حق عيد ميلآديَ تآخذ العققلً والمخيخَ والعييينَ والخششم ومدري وشش َ بص يوم ميلآدي هو الإثنين الي قبل قبل قبله
http://up.ta7a.com/ta7a/blg86654.png
الزبببده الهديه هي عبآره عن كيسس كبييره مرسسوم فيهآ دبآديب ود’آخل الكيسس صندوقيين الصنوق الاول عطططرر مآرركه عآلميه نسيت آسسمهآ مع ورود مجفففه
والصندوق الثآني دبدوب يدننن مع مدلييآت ورود ومدري وشش بصص خييت وربي آول مآعطتن إيآهآ نطيييت فوقققهآ
http://up.ta7a.com/ta7a/fel86654.pnghttp://up.ta7a.com/ta7a/iwa86654.gif
وفيييه ببعد رسآلتين :-
الاولى ذي

http://up.arab-x.com/jan11/flg61431.jpg

..آول مره آشوف بنت تحبني زي تسذذآ http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...r/%7b__%7d.pnghttp://r-mbd3.com/vb/images/smilies/.../%7b=_=%7d.png
والثآنيه مكتوب :-
عييد ميلآد سعييد وومدري ششنو
كنت بصصور الهدييه بص ممآله دآعي تشوفونه وتصكونه بعيين
http://up.ta7a.com/ta7a/blg86654.png...~ http://dl10.glitter-graphics.net/pub...fgf0msw3i4.gif

</b></i>

http://www.zingerbug.com/Comments/Ha...ay_candles.gif



عقبـآآلـ 1000 سنه ي عسسل


السوولف خوطنطاريه بجججد
ضحكتين ورربي ^^
بسس سؤؤال < ماتخخخلا ام هلال
وش اسم صديقتتس الخط موب غريبن علي < اقوول منااك هههههههه
واخخخر شي
ابششكرك ع المدونه الذوووق بصصصراحه اهنيييك
مدونه روقانيه بكل ماتعني الكلمه
يسعد لي كل حححرف من قلبكك
تسلم الايادي
وراح اكون متابعه لك ^^
تحيتي واحترامي .~

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-14-2011 05:00 AM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
انثى المطر ,
يَآلبااتس يآخيتيي

وياك يابعد هآلكون ..^^"
دوم الضحكه والله لآيغير عليتس
ههههههههه هِ , آسسمها فرح يآني حبيتها < < من بعد الهديه حبيتها ههههه ه
الذوق انتي منبعه يالغلآ
الله لآيحرمني طلتس ..^^"
دمتي بحفظ الرحمن ..^^"

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-14-2011 05:14 AM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
الموضوع http://www.klk-gla.com/vb/images/rep...tation_pos.gifعشقته / كثر ماردت جموع... التاريخ 05-11-2011 06:00 PM التعليقات واو مدونة مره نايس /رفيف



ترآآني آسستحي وقسسم بالله
آطللقق تقييييم جآني ييآآآمعدتتي => يقآل آنهآ رومنسيه :lol2:
على فككره مآعرف آصوي التقييم فمرببع مدري شلون جآي على طول نسسخته وسسحببته ولصصققته خخخخخخخخخخ


ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-15-2011 09:36 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآإإإ:streaming-mad::streaming-mad:
ينعنٍ آوووووووووم آلح ـآله <<معصبه لآحد يكلمهآ ولآ يقربهآ
آووووووووومآ الإتحآد صصكونآ 3 - 0 :1 (28):
ببتسي , :1 (22):
يَ ذآآآآآآآآ الإتحآد نآششششب لنآ يآخي لآعآد تلعبون معنآآ
آلمشكله آلي قآهرني يعرفون يلعبون اذا كآنو مع آلهلآل :bomb:
ولآ آذآ فريق ثآني وربي مو هذا لعبهم الي يلعبونه معنآآ
يَآجعلهم آلي مآنيب قآيله :streaming-mad::streaming-mad::streaming-mad:

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-15-2011 10:12 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
سبحآن الخآلق ششوفوآ القمر وشلون صآير . . !
سسسسسسسسسبحآن الله
يَ رب عفوووكِ ورحمتكِ ,

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 07-31-2011 12:55 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 





صبآإحكم , مسائكم / قيمزرَ:rolleyes:

كيفكم ي ححلوين آن شاء الله تيقا

هااا كيف جوكم قبل رمضآن بيوم مدري يومين

ترا آول فطوور عليكم ي متابعين مدونتي آلقميله

ووشسمه ذا آدري وحشتكم وتسذا

بسس صرت بزنس ويمكن مآآفضى:xp: وآوبآما وحرمته عآزميني عنده

بس مشوآآر آروح تسذا وش يطيرني لهنآإك ~>

ي زيني نآيمه قسمن حششت

تراا هاللي قلته شطحاات بس

ماعندي هذره .. بربَhttp://www.lhfh1.com/vb/images/icons/loove.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 07-31-2011 12:58 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
يصبآح آخر يوم بٌٌ شعبآإن ..
عسى‘‘ بدآيتك آبتسآإمه ..

ونهآيتك آفرآح لُُ‘ٌ حبآيبي ..




يسعد صصبآحكم ب فرحةة تجبر خوآطركم

تسيف آصبحتوا حبآيب آلبي آن شاء آلله كول شيء تمآآمز
هاااه جد مستعدين ل رمضآإن ول آجوآئه آلحلوآ ..
يلآآ عاد آليوم كلن يتغدى اخر غدىا قبل رمضآن ويقولي وش يحس به ~>آنتي آللي وش تحسين به
صدز آحس له طعم ونكهةة وذا غير عن بآآقي آلآيآإم http://www.lhfh1.com/vb/images/icons/998.gif
آلله مير يبلغنآإ رمضآإن وحنآآ بخير وصحه .. تخيلوا آمس .. جتني حآله آلظهر اوب صآحيه
اعطي آومي بنقآت ..وانادي ولاترد يوم .. رحت لهآآ.. قالت وش عندتس
قلت ماعندي شيء بس تسسذآ اتميلح , قالت قومي بس تزعجيني وشوله آجل
وكآإنت خالتيُ نآآيمه عندنآآ آسبوع لآنهآآ تعبآنه شويآت
وتسذا عشآن هكآآ مآآسسولف مثل آلخلق ب المدونه.. ولآ آخش كثير..

عندنآآ بنتها جويره آلفآهيه وفآلينها مع بعض

يلآآ برب شويآآآت

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 08-01-2011 01:51 AM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 


http://dc01.arabsh.com/i/00073/i2u5ic9mhsqq.gif














بآركولي ركبت سآهر بمدونتي
عشآن آلملآقيف آللي يدخلون ومآيقيمون


http://www.hia6.com/forum/images/smilies/hh.gifhttp://www.hia6.com/forum/images/smilies/hh.gif




ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 08-04-2011 05:22 AM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
سسلآمَ

صبآحكمَ آنآ (-- بررآ

ميرَ كيفكمَ يَ رب تزقححونِ

,
ققبل شويَ أخوَي الصغير مسوي يعنيَ أني صآيم
مع آني ششفتهَ يَآكل فصفص مع الصبحِ
بسسَ سسلكوآ وقول لهَ يَ زينك صآيم خخخ
ميرَ يَ كثر صحونآ الي تكسرت ==ششطحت

آيه هذآ على ططآري كسسرت شي ولا تسسذآ
يوم اني صصغيره موب صصغيره كنت بَ المتوسسط
وقآلت لي امي غسسلي الصصحون http://www.lhfh1.com/vb/images/smilies/f17.gif
واجيككم ادخل المططبخ وميرر اشووف الصحوون والكاساات والملاععق والحوسسه
وككثآر http://www.lhfh1.com/vb/images/smilies/139.gif < وانا اقوول بنفسي لآآآآآآآآآآآآآع < http://www.lhfh1.com/vb/images/smilies/f38.bmp
المهم وميرر انه تنقزز هآك اللمبه فووق رآسسي وتججي ذيك الفككره http://www.lhfh1.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
وميرر احط اللي يبي لهن غسسل واجد وتسذآ بَ الزبآله الله يككرمكم
عششان ارتااح منهن http://www.lhfh1.com/vb/images/smilies/wink.gif


بس بعده قلت لـ آمي .. قبل فترره قصصيره وقآمت تهآوششني < بس ششوي هع

عشآن هيككآ للحينَ مآتخليني أغسسل صحون خخخخخخخ

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 09-09-2011 02:34 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
يسسعد مسآئكم
اقروآ ذي بالله
http://dc01.arabsh.com/i/00062/urjncqk67qop.gif



ذهبت انا وزوجي الى البحر كي نعيش وقتأ ممتعآ ورومنسي فقلت له آلبحر جميل ..
فقآل ليس آجمل من وقوفك جانبي .. :

 
 
...

هذي مو حقتناآ :
 
 
النسخه الخليجيه


ذهبت انا وزوجي الى البحر كي نعيش وقتآ ممتعآ ورومنسي فقلت له البحر جميل ..
فقال تغطي بــس ورانا شباب

http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/i1.gif


**قآلت له و هي تعآتبه :
أتهديني وردة ذآبلة
ف أجآبها : ليست ذآبله !
و لكنهآ انحنت لـ جمآلك



أصبرو
أصبرو


موب حقتنا ذي

النسسخه الخليجيه :

قآلت له و هي تعآتبه :

أتهديني وردة ذآبلة
ف أجآبها : وتخبببب علييك بعد
http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/e045.gif
7
7

صامدون صامدون 

/

**سآلت فتاة حبيبها:
هل تريد ان تقع بـ آلحب مع
اي فتآه من بعدي
آبتسسم :
وقال :
آلبنت آلتآليـﮧ التي سوف أحبهآ ،
بعدگ ستگونين ،
انتي امهآ ♥

إصبرروا...
إصبرروا...


موب لنا ذي

»النسخه الخليجيه :

سآلت فتآة حبيبهﺂ :

ھل تريد ان تقع فــي
فتآة من بعدي ;
ﺂبتسسـﻤ ♥♥
وقآل :
الشرع حلل أربع

http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/038.gif

7
7

صامدون صامدون


**جاءته بآكيه تقول :
" أحرقت النار اصبعي "
فأمسك بيدهآ و قبل اصبعهآ و قال :
هيا كفكفي دمعك و لا تلومي النار ي حلوتي ..
فقد ارادت أن تذوق طعم اصبعك .. ♥

أصبرو >
هذي موب لنا


( النسخه الخليجيـ ﮫ )


تستآهلين / وهآذي نآر آلدنيا آجل كيف نآر آلآخرة « ينزل الدين عليه فجأه http://www.a7tajk.com/vb/images/icons/htoof26.gif

http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/i1.gif
ويزيدك من آلشعر بيت ويذكرك أن أكثر آهل آلنار نسآء
يخليك تكرهين نفسك وتتمنين آنك محترقة بكبرك http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/i1.gif

كم انت مذهل يا ابو سروال وفانيلة
http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/038.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 09-09-2011 03:06 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
جعل الرجاجيل للماحيhttp://www.tayma2.com/vb/images/smil...peR%20(31).gif
........................... حطوا بنا أمراض نفسيه

بالعون مافيهم الصاحي
http://www.tayma2.com/vb/images/smil...peR%20(22).gifكل واحدٍ فيه جنيه ...........................




واللي تبي القلب يرتاحي
........................... لا تطري العرس موليّه http://www.tayma2.com/vb/images/smil...peR%20(64).gif

.
,
.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

يالببببببببببىىىى اللي كاتبها
قسسسسسسسسسسسمن انها صآآآآآدزه مليون بالميه

ادري الشباب بيقومون علي وبيجلدووني بس وخر اهج قبل يجي احد



ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 09-09-2011 03:07 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
آآآآآآووووووووف... http://www.tayma2.com/vb/images/smilies/frown.gif
المود x
وقله حيآآآآآ ..
من صحيت ورآآآسي يعورني http://www.tayma2.com/vb/images/smil...peR%20(72).gif<<خل نتفآآآهم يآآراسي http://www.tayma2.com/vb/images/smil...peR%20(16).gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 09-09-2011 03:08 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
يّآَصْآحبِيّ ڷآصّرَت مَآتنفع بۈقَت آَڷشدِآيّدِ !
ترى’ـآ ۈقت آڷرّخخآ ڪـُڷ [ آَڷسرآبيّت خڷآن ]

http://www.tayma2.com/vb/images/smil...peR%20(34).gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-07-2011 04:11 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://vb.h777h.com/imgcache/2/38660h777h.gif
حكـآيةةٍ قلبَ ,
<~ يَ لبيهةةَ :$

جننهم غروري 10-07-2011 04:48 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
يا لبى احلى مدوووووووونه مرت علي
ههههههههههههههههههههههاي
وربي سواليفك وصرقعتك وجنانك شي تاني
واااااااصلي يا قلبي
تقبلي مروري

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-08-2011 06:25 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
وهـِ بسسسسٍ
فديتنيُ <~ ترفقيَ
لبىَ كلتسَ جننهمِ غروِرككِ
يبَ ششفتيَ مـآحدِ قديَ <~ كبرٍ رآإسهـآ :d
يسلمِم ليَ هـَ آلطلهَ
نورتينيُ :$
لـآحرمِنآ ربيَ منِ ششطحآتسَ ,

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-08-2011 06:35 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
.................................................. .................................................. ...

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-08-2011 06:36 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
أصدّق مآ قلتُه لي . .
هو أنكْ (
لآتسستحقّني
)


http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

مسريها 10-08-2011 06:48 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ (المشاركة 209768)

*اللحمَ << عقدتـيْ بآلحيآة ..
* الحشرآت بأنوآعهًآ آخآف منهآ ..
* بآإيسن >.< ..

..


هههههههههههههههههههههههههه اما فطست اكثر شئ على اللحم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

روعه مدونتكـ

واصلي ابدإأآإأآععك

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-08-2011 06:50 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
-



بـآك http://www.5foq.com/vb/smail/sm/dry.gif <<~ يآلله ستركِ http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif
مروقهَآخر شششيَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm5.gif ليشَ آنآ مممَدريّ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/icon120.gif < http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif

أيونِ صوٍح http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif تخيلوآ آنـآإ خـإققهَ مع مينِ http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gif مع آستآذه معـآنـآ بَ آلججآمعه http://www.5foq.com/vb/smail/sm/dry.gif
يمينَ آلله إإخخخخق يومَ أشوفهإ http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif رزهَ http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif ثقلَ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif مع إنهإ كبيره بإلسنَ http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif
بسَ موب عجوزَ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/blink.gif لآ يعني 99 وكيذإ http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_23.png < يضحكونَ ؟ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/dry.gifhttp://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif
أمزحَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/grins.gif آمممم http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif يعنيَ 38 ومإ فوقَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm5.gif يإلبيههَ بسَ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif
شسويَ بنفسسيَ إنإ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif يوم تممرَ وآلله أجلسَ إنإظر فيهإ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif هي تحسونهإ حإسه http://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif
فتـون تقولي http://www.5foq.com/vb/images/mmm/blink.gif رششوٍ إعقققققققققليَ http://www.5foq.com/vb/smail2/55.gif وإضح أنتبهت يَ زففت http://www.5foq.com/vb/emoticons/888.gif
قلت أبيهإ تنتبه http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif شسمإه بس مإفي أمل تسوٍي لنآ محآضرهِ هبدنَ http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif تسوٍي لِ آلمكفوفينَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/dry.gif
يإ حبنيَ لهإ بسَ http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif إنآ تربعت بَ آلججآمعه عشإنهإ وآلله http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif < صديقإتي شخبإركمَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/33458_11226244133.gif

رحححنآ آليوٍم كل صصصديقآتيٍ وآنآ لمدرستنآ آللي درسنآ فيهآ ,
رحنـآ فصلٍ ثآلثِ ثآنويٍ فصلنآ يَ لبآهـِ فققققدتهَ
ودخلنآ آليومَ عندِ أبله صإلحه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif دخلت تسمع قرآنِ لثآلث ثآنوِي http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif مححد حإفظ يَ حظي http://www.5foq.com/vb/smail/sm/dry.gif
أقول يَ أبله وش هآلككسلَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/33458_11226244133.gif تقول فرحإنه يعنيَ إنك تخرجتيَ منِ ثآلث http://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif قلت طبعإ http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif
فديت روحهإ http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif إليوم أهليَ رإيحينَ عرس http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gif
إلآ إنإ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif قلت يممههَ تكفينَ أخإف أنخطب وإنإ بزر مإنيب فأضيه لزوإج http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif < محد أخذ له نظره من أمه http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gifhttp://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif
قلب قلب وينَ وين غإيب علي يومينَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm5.gif لآ تغيب أككثر حبيبي خأف أموت من آلحنينَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/icon120.gif < محد شطحَ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif
شسمإه http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif ودي إطللععَ لجججدتيَ http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif أصبرو بروح أشوف مخلوق يطلعنيَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/dry.gif
وإحبكمَ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif






ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-08-2011 06:54 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
آهننِ آهننِ http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif
آلأروٍع آنتَ يَ دآشششششرٍ بَ آلمنتدىَ بسسَ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/grins.gifhttp://www.5foq.com/vb/smail/sm/grins.gif <~ آنزٍلعي
شسممهَ ترآ لطششتِ صوِرتكك هههههههههههٍ http://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gifhttp://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif
نوٍرت :$

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-08-2011 06:57 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
-





فديتِ مـآمتيَ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif آلليَ لآ نآديتهآِ بَ عـآإليُ آلصصوٍت http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif :









[ فلوسُ مـآ عندددددديّْ http://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif ]

مسريها 10-08-2011 07:05 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
كح كح عادى خذيها بس داشر راح يعلم امه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-08-2011 07:08 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
.................................................. ...

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-08-2011 07:11 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
^
طبعَ آصننِ سسسرقتهآ قبلِ مَ تقققوٍل هههههههههههههههههههههه < مَ تستحيُ http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif

خلود الروح 10-11-2011 04:05 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
:1 (11)::1 (11)::1 (11)::1 (11):

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-14-2011 05:10 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
لـ۶ــنْبۈِڪ حسِ ¬» همِي لۈ شـﮕيٺه لِ طفلّ ! ٺررڪ حليبّ امممه . . ۈۈلعِ زقارههّ ‏ ^
هههههههههههههههههه آعجبتنيَ وِآلله http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-14-2011 05:14 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
الرجآل مخلوقـآت غريبـة http://v.3bir.com/images/smilies/k.gif<- لآ وِآلله http://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif





الرجال :


1- إذا تجادلتي معه قال عنك :


( عنيدة ) http://v.3bir.com/images/smilies/e.jpg




2- وإذا جلستي صامته قال انك :


( كئيبه )




3- إذا لم تحبيه يحاول أن :







4- وإذا أحببتيه سوف :


( يتركك )




5- إذا أخبرتيه عن مشاكلك قال عنك :


( مزعجه ) < يبغونآ نصير طرمآنٍ يعنيٌ http://v.3bir.com/images/smilies/p.gif




6- وإذا لم تخبريه يقول :


( انك لا تثقين به )





7- و إذا لم تفي بوعدك :


( مراوغة )





8- أما إذا أخلف هو وعده فحجته :


( أنه كان مضطرا لذلك )





9- إذا نجحتي في عملك يقول أنه :


( الحظ ) < يآِنذلهَم http://v.3bir.com/images/smilies/h.gif!





10- وإذا نجح هو فيقول أن السبب :


( ذكاؤه ) < يجيبُ آللهَ مطرِhttp://v.3bir.com/images/smilies/b.gif





11- إذا جرحتيه فأنتي :


( قاسية )





12- وإذا جرحك فأنتي :


( حساسة جدا ) http://v.3bir.com/images/smilies/g.gif





13- بآختصار :





1. الرجال دائما مشغولون !


2. ورغم أنهم مشغولون ، إلا أنهم يجدون وقتا لنآ !


3. ورغم تخصيصهم وقتا لنآ ، إلا أنهم يهتمون بهن كما يريدون !


4. ورغم عدم اهتمام الرجل بالمرأة ، إلا أنه دائما يريد واحدة إلى جانبه !


5. ورغم اختياره واحدة إلى جانبه ، إلا أنه دائما يفكر بأن يرتبط بامرأة أخرى !


6. ورغم ارتباطه بامرأة أخرى ، إلا أنه يغضب إذا تركته الأولى !


7. ورغم غضبه من إهمال الأولى ، إلا أنه لا يتعظ ويرتكب نفس الخطأ ويفكر في أخرى ،


8. وهكذآ هو الحآل http://www.5foq.com/vb/smail2/55.gifhttp://www.5foq.com/vb/smail2/55.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 10-14-2011 05:18 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://up.arab-x.com/July09/WRl60019.jpg


آبيُ آفهمَ وِش فيهآ زوٍد عنِ آلبآقيُ http://www.5foq.com/vb/smail2/55.gif!

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 01-11-2012 01:32 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
.


آريدُ آنِ يأتيَ يوم !
آبڪيْ فيهہَ . . ب شدهہْ , من ححلم‘ ڪنتَ آعتققدّ
من إلآستحـِـِـِـِإلهہّ حدوثهہِ . . فْ [ ححدثْ ] http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/tears.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 03-05-2012 04:41 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-30-2012 10:44 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://www.htoof.com/up/uploads/13397113201.png
http://www14.0zz0.com/2012/03/01/21/176249593.png
ق1


All times are GMT +3. The time now is 03:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant