![]() |
اروع كلمه قيلت لي اليوم؟
العشاء جااهز ....هههههههههههههههههه لني ميت من الجووع.... هعهههه |
صبااااحك فل ونرجس
<<من صقيقتي نوني<<ماحد سألك من وين هع |
اروع كلمه قيلت لي اليووم ......
يسعدلي مساااك .... من شخص غالي على.. |
اروع كلمه اليوم
هلا بالغالي |
ياهلا نور البيت آخيرآ شفناااااااااكـ <جدتووو يالبى قلبهااا الله يطول بعمرهاا
|
صباح الورد
|
الله يوفقك
من ابوي |
كلك ذوووق ياعسل يازوينه
وهـ فديتها <<< خطيبة اخو ي ودي صموتهـ |
تصبحين على خير ياعمري << من اممممممممممممممممممم ههههههههههههااي
|
اليوم طالع لكم عندي اجازه اسبووووووع<<من خيووو لبى عمره
|
| All times are GMT +3. The time now is 09:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا