منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   o0o0{[ مواهب الاعضاء في المطبخ]}o0o0 (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8080)

ملاك الروح 05-31-2010 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود بنت خالد (المشاركة 97627)

http://www.arabsyscard.com/pic/bsm/100.gif

وه وه يا ملــوكه ,, تسلم يا ايدينكـ حرررمه يابعدي

مره شي ,,, <<< جاري التطبيق ,,

عواافي خيتو

الله يعـــزكـ يارب ’’ عبرتيني ...

جزاك الله خير \

ماننحرم منكـ



تسلمين عنودي انتي خليني اخلص إختباراتي وأبشري باحلى الطبخات من ملوكه
ربي يحفظك

العنود بنت خالد 05-31-2010 04:32 PM

تحكمني قناعاتي
جزاك الله كل خير
والله عندنا محترف وانا مادري
ماشاء الله تسلم يدينك صرااااحه ابداااااااااااااع

بقوووه اعجبني طبخك



ياجعل ربي ما يحرمني من ملوكه
ولا من طبخاتكـ
والله الحين حتى انا مشغوله في
مسابقات ابي اسويه
وفي الاقسام الجديده
ابي تكون نشيطه بعدين اكون
مركزه مع المطبخ

ذات الشهد 05-31-2010 09:48 PM


وااو موضوع جنان عنوده

بس حسافه مااقدر اشترك معاكم

اهي اهي ماعندي بلوتوث

يلا بتفرج عليكم


ملوكه طبختك عجبتني

وايد وانتي ياعنوده بعد

يسلمو الايادي

تحياتي

آسطوره 06-07-2010 09:31 PM

وين ابداعاااتكم

نبي سهرااات الاختباراات الشاااي والكوفي

والاورااق المبعثره يلاا اتحفونا بابدااعكم




ودي



صموتهـ

ملاك الروح 06-23-2010 03:13 PM



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبقي الثاني لهذا اليوم
((هو صينية بطاطس مهروس بنكهة الكري <<<حاره جدا جدا))
المقادير
بطاطس
دجاج
خضروات مشكله
قشطة
جبن مثلثات
جبن شرائح
الطريقة
نسلق البطاطس لمدة ربع ساعة او اكثر
ونهرسه
ناخذ جزء منه ونرصه في الصينيه
طبعا راح تكون الحشوه جاهزه نفس طريقه حشوتنا في الطبق الأول لكن هذه المرة النكهة حارة جدا ومقطعة تقطيع صغير
نضع الحشوة فوق البطاطس كما في الصورة
نخلظ جبن المثلثات والقشطة بالخلاط ونصبه فوقه
ندخله الفرن شوي من فوق حتى تتماسك الطبقة الاولى






http://up5.up-images.com/up//uploads...d4886667b8.jpg


نرجع مرة ثانية ونضع طبقة ثانيه بطاطس ونصف فوقه الخضروات طبعا الخضروات تكون مقليه

http://up5.up-images.com/up//uploads...407df74371.jpg


بعد كذا نجيب جبن الشرائح ونصفه فوق الخضراوت


http://up5.up-images.com/up//uploads...988ac743ae.jpg

ندخله الفرن ويكون الشكل النهائي هيك



http://up5.up-images.com/up//uploads...85b91e8f5b.jpg


وهذا صحن بتوله


http://up5.up-images.com/up//uploads...03efb10d54.jpg




لكن صدقوني الطعم وربي جنان إنجنوا عليها العائله

طبعا الطبق من إختراعي

وبالهنا والعافيه عليكم



إْح.ـسآس 06-23-2010 04:41 PM



وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
موضوع ولا أحلى

تسلم ديااات كل من شاارك ونزل طبق ~

انتظروني بالايااام القادمــه
مع
الشيف احساااس
هع
هع
ههههههههههه







إح ـسآس

ورد ح ـبي ،

العنود بنت خالد 07-01-2010 01:08 AM

قمر الكوون

أبتسامة صمت"

ملاك الروح

احساس

اشكرم على مرور الاهتمام

يالله نبي نشوف ابداعاااتكم

العنود بنت خالد 07-01-2010 01:08 AM

ملووووكه واااااااااااااااااااااو
تسلم يدينك مررره شي .~

<< جاااري التطبيق.~


All times are GMT +3. The time now is 06:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant