![]() |
اقتباس:
تسلمين عنودي انتي خليني اخلص إختباراتي وأبشري باحلى الطبخات من ملوكه ربي يحفظك |
تحكمني قناعاتي
جزاك الله كل خير والله عندنا محترف وانا مادري ماشاء الله تسلم يدينك صرااااحه ابداااااااااااااع بقوووه اعجبني طبخك ياجعل ربي ما يحرمني من ملوكه ولا من طبخاتكـ والله الحين حتى انا مشغوله في مسابقات ابي اسويه وفي الاقسام الجديده ابي تكون نشيطه بعدين اكون مركزه مع المطبخ |
وااو موضوع جنان عنوده بس حسافه مااقدر اشترك معاكم اهي اهي ماعندي بلوتوث يلا بتفرج عليكم ملوكه طبختك عجبتني وايد وانتي ياعنوده بعد يسلمو الايادي تحياتي |
وين ابداعاااتكم
نبي سهرااات الاختباراات الشاااي والكوفي والاورااق المبعثره يلاا اتحفونا بابدااعكم ودي صموتهـ |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبقي الثاني لهذا اليوم ((هو صينية بطاطس مهروس بنكهة الكري <<<حاره جدا جدا)) المقادير بطاطس دجاج خضروات مشكله قشطة جبن مثلثات جبن شرائح الطريقة نسلق البطاطس لمدة ربع ساعة او اكثر ونهرسه ناخذ جزء منه ونرصه في الصينيه طبعا راح تكون الحشوه جاهزه نفس طريقه حشوتنا في الطبق الأول لكن هذه المرة النكهة حارة جدا ومقطعة تقطيع صغير نضع الحشوة فوق البطاطس كما في الصورة نخلظ جبن المثلثات والقشطة بالخلاط ونصبه فوقه ندخله الفرن شوي من فوق حتى تتماسك الطبقة الاولى http://up5.up-images.com/up//uploads...d4886667b8.jpg نرجع مرة ثانية ونضع طبقة ثانيه بطاطس ونصف فوقه الخضروات طبعا الخضروات تكون مقليه http://up5.up-images.com/up//uploads...407df74371.jpg بعد كذا نجيب جبن الشرائح ونصفه فوق الخضراوت http://up5.up-images.com/up//uploads...988ac743ae.jpg ندخله الفرن ويكون الشكل النهائي هيك http://up5.up-images.com/up//uploads...85b91e8f5b.jpg وهذا صحن بتوله http://up5.up-images.com/up//uploads...03efb10d54.jpg لكن صدقوني الطعم وربي جنان إنجنوا عليها العائله طبعا الطبق من إختراعي وبالهنا والعافيه عليكم |
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو موضوع ولا أحلى تسلم ديااات كل من شاارك ونزل طبق ~ انتظروني بالايااام القادمــه مع الشيف احساااس هع هع ههههههههههه إح ـسآس ورد ح ـبي ، |
قمر الكوون
أبتسامة صمت" ملاك الروح احساس اشكرم على مرور الاهتمام يالله نبي نشوف ابداعاااتكم |
ملووووكه واااااااااااااااااااااو
تسلم يدينك مررره شي .~ << جاااري التطبيق.~ |
| All times are GMT +3. The time now is 06:14 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا