![]() |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
لبت حاجاتنا الخمس
هذا المهم. مسكن وظيفه مال طعام صحه هذا اهم شيء |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
شكركم الله شكر جميل وواسع
وسعها لمن تحب وترضى |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
فقط الله له اعداء ايضا. عبابيد شياطين
فقط،دمرهم هم المفسدين أنفسهم وكل له عدو من إلله لأصغرنا وتقي،الذي،يحب الله لا يفسد ما فائدة ثرثره تهليليه وفساد |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
ان اعداء الله من من ابليس، الاما يعفن
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
الشفاء بالأعمدة
اتضح كلنا فينا نسيج اعمده خفيه فقط قل استفتح نطقي مثلا لله عز وجل استفتح اعمدة نطق لله عز وجل او استفتح ها بلا إله إلا الله اعمدة النطق مثلا اعمدة النطق خطين مائلين واكبر وخطين مائلين علاج للأخرس عدلهم كلهم باستقامه او خط وسط يتمركز بنصف |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
انا هكذا عالجت نفسي
بتعديل اعمده خفية كانت ظهرت بنطق استفتح ها لا إله إلا الله تظهر ثم قال الله. تستقم |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
وبينت وجها اخر
ليس مهم مهم زال تشوه ونطقي اتعدل |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
هل بؤبؤات الأعين كلها صف واحد
أم مختلفه |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
وكان زجاج نافذه زجاجها شاي أحمرا
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
الحصان ركض،بأذنيه حلقي،توت
انقلب لشجرةتوت |
| All times are GMT +3. The time now is 12:26 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا