![]() |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
|
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
هههههههههههههههههههه
قلنا نوقف عشان مخموم القلب بس عاد انا ما اضرب مامتي ههههههههههههههههههههههه يسلمو منورة |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
ههههههه
ياحيي ؤالله يا بنيتي احرجتي الماما :d تباً لك ؤشكراً هههههههههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
انا باافزع مع اتقهوي عذابك ودي اشوف الدلوعه وهي تنضرب :jap: |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
اتقهوى عذاابك
هههههههههه وشعندك<<تبا لك وشكرا ههههه تعلمت لالا تككفى بس لا تكون معضل<<بتروووح فيهااااا عاد برووح معصووووووب ابيض بالقششطه هههههههههههه منور |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
<<تشد حيلهاا ؤهي تضربهاا عشان يرضى تعلمت ههههههههههه >>هؤ طلب يا قلب الماما ؤلا انا مابخاطري كلش ههههههههههههههههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
ههههههههههههه
اهم شي شعري لا تقربي صووووبه اقول وخري احسن لك انتي وتعلمت هههههههههههههههههه ترى مخمووم طلق لو تضاربنا ما يرحمنا حتى لو اذنا بالأنجليزي هههههههههههههههههههه <<تبي تعرفي السالفه ارجعي الصفحه الي قبل |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
اتقهوي غيابك مو علشان دلوعه بناتك تدلعينها ماعليك منها اضربيها خليها تشوف العين الحمراء منك دلوعه كلك غلا ماعليك من مخموم هو انسان مصفي ومرفوع عنه القلم وهالكلام على مسؤليتي :d |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
يمه منكم
اقووووول تعلمت ترى اتقهوى عذابك ما صدقت فاقعه قلبها من اول ههههههههههههههههههههههه تدور عذر هههههههههههه وانت بعد ما صدقت حق وش العين الحمرا ههههههههههههههههه هههههه |
رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
هههههههههههه
يلا دلؤعتي سمي بالرحمن ؤاهم شي شعرك ههههههههههه |
| All times are GMT +3. The time now is 08:52 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا