منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~.. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=25858)

اتقهوى عذابك 03-14-2012 09:31 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
طيب يلا

(اتقهوى عذابك// ؤ دلؤعه كلك غلا ) :1 (53):

الله يسترررر هههههههههههه

ضجة مشاعر ~ 03-14-2012 09:51 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
هههههههههههههههههههه

قلنا نوقف عشان مخموم القلب

بس عاد انا ما اضرب مامتي
ههههههههههههههههههههههه

يسلمو منورة

اتقهوى عذابك 03-14-2012 09:56 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
ههههههه

ياحيي ؤالله يا بنيتي

احرجتي الماما :d

تباً لك ؤشكراً هههههههههههه

تعلمت ارسم الفرحه 03-14-2012 10:10 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
انا باافزع مع اتقهوي عذابك
ودي اشوف الدلوعه
وهي تنضرب :jap:

ضجة مشاعر ~ 03-14-2012 10:18 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
اتقهوى عذاابك

هههههههههه

وشعندك<<تبا لك وشكرا
ههههه


تعلمت

لالا تككفى بس لا تكون معضل<<بتروووح فيهااااا

عاد برووح معصووووووب ابيض بالقششطه


هههههههههههه

منور

اتقهوى عذابك 03-14-2012 10:19 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 

<<تشد حيلهاا ؤهي تضربهاا عشان يرضى تعلمت ههههههههههه

>>هؤ طلب يا قلب الماما ؤلا انا مابخاطري كلش
ههههههههههههههههههه

ضجة مشاعر ~ 03-14-2012 10:37 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
ههههههههههههه


اهم شي شعري لا تقربي صووووبه


اقول وخري احسن لك انتي وتعلمت هههههههههههههههههه

ترى مخمووم طلق لو تضاربنا ما يرحمنا
حتى لو اذنا بالأنجليزي
هههههههههههههههههههه


<<تبي تعرفي السالفه ارجعي الصفحه الي قبل

تعلمت ارسم الفرحه 03-14-2012 10:37 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
اتقهوي غيابك
مو علشان دلوعه بناتك
تدلعينها
ماعليك منها اضربيها خليها تشوف العين الحمراء منك
دلوعه كلك غلا
ماعليك من مخموم
هو انسان مصفي ومرفوع عنه القلم
وهالكلام على مسؤليتي :d

ضجة مشاعر ~ 03-14-2012 10:41 PM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
يمه منكم
اقووووول تعلمت ترى اتقهوى عذابك ما صدقت
فاقعه قلبها من اول

ههههههههههههههههههههههه
تدور عذر هههههههههههه

وانت بعد ما صدقت
حق وش العين الحمرا ههههههههههههههههه

هههههه

اتقهوى عذابك 03-15-2012 02:33 AM

رد: لو تضاربو عضوين مع مين تفزع|||~~..
 
هههههههههههه

يلا دلؤعتي سمي بالرحمن ؤاهم شي شعرك ههههههههههه



All times are GMT +3. The time now is 10:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant