منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   الفاهي والفاهيه ... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22253)

وتاليها وياك 09-23-2011 03:22 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههه
الله يصلح فهواتك هع
والله لايبلانا نروح الجامعه او اي مكان عام
بنعال الحمام الله يكرم الجميع
منوووووره

آسطوره 09-24-2011 04:14 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههههههههههههه

موضوع راااائع مطلع الفضااايح

هههههههههههههههههههههههههااي


......................


اخر فهاوه وليس اخرهاا <<< داخله جو هع


كان امس ببيت اخوي وش سار انا اقولكم ...هع

اعطاني مفتاح الشقه قال اول ماتخلصون انزلو وقفلو البيت وانا انتظركم تحت طبعاا كان سببها شغله يخلصهاا

هههههههههههههااي <<< بيكب الزباله الله يكرمكم ههههههههههههههههههااي

<<< عقدة الشباب هع هع

................

ولمن لبسنا العبايه شوي ادور المفتاااح

دورت حوالي ربع سااعه عفاريت نطت براسي مودري وين وديته

اخر شي الاقيه بدرج الكومدينا مع شوية اورااق

ههههههههههههههااي...ايش ودااه هناك مودري

ههههههههههههههههههههااي

وبث ...

............................

وتاليها وياك 09-24-2011 04:21 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
امكن مودينه المبزررره هع
ومنوووووره انتي وفهاوتك هع

أنفاس الورد 09-24-2011 06:03 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
وربي رؤؤعه ..

ابدعتي بجد ..

لي باكات واحلا فايف ستار ..

وتاليها وياك 09-24-2011 06:20 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هلا فيك
منووووووووووره
ومشكوره على التقيم
بنتظار باكاتك المفهيه هههههههههههههههع

شغب نآعم 09-24-2011 11:24 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
يسلمووو ساره

بس مره كنت مستعجله بروح المدرسه وقلمي ممدري ويننه وفجأه طالعت في يدي وهو بأيدي خخخخخخخخ


يعطيك العآآفيهـ...

فارس 09-24-2011 08:45 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
سوير يب ليش ما تقولين لــــنا فاهوه من فهواتك اللي ماليه الحته خخخخ


عاد أنا مرهـ فهيت صلب فمي من جمالكـ مثل كـــذا http://www.lakii.com/vb/smile/21-13.gif خخخ

وأن شاءالله ما عاد افهي مره ثانية خخخخ

مشكورة على الفهوات خخخ

وتاليها وياك 09-24-2011 08:45 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
خخخخخخخخخخخخخخخ
هلا فيك
منووووووورين انتم وفهوواتكم
فارسووه وين شفت خشتي فيه هع هع

ماتهاب 09-26-2011 12:26 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
رووووووووووووووووعه الموضووع ،،


ومواقفكم تهبل لا يوووقف



لي باك ..

وتاليها وياك 09-26-2011 11:35 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
من فهاوواتي
اذا راحت ابي شيء من الغررفه اروح احووووووووووووووووسه وناسيه وش كنت ابي
ويووم طلعت من الغررررفه ذكررت وش كنت ابي وبعض الاحياااان احوووووووسه واطلع وعود ادخل وانا ناسيه وش كنت ابي >>>>> تنتي قمه في الفهاوه هع هع


All times are GMT +3. The time now is 10:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant