منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   مسابقة المتفوقين والمتفوقات (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19319)

¦[ ‏yмЌ Đяổвë 06-27-2011 03:22 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
يعطيك العايه
خيووو
بس سؤال يبطح نفسه
الي نسبته مثل وجهه < يعني حلو
خخخخخخ
وش ياخذ
يعني مافيه جوائز للمركز الاخير

مخموم القلب 06-27-2011 09:16 PM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
يا هلا فيكم

الكل هنا رابح جميع المشاركين اقل واحد فيهم راح يربح
زيادة 500 مشاركه

واتمنى الكل يشارك


تحياتي للجميع


أمير بطبعي 06-27-2011 09:48 PM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
الله يعطيك العافية

اخوي مخموم القلب


على المجهود الجبار والجوائز القيمة


وبصراحة يستاهلون كل خير

اخواننا واخواتنا المتفوقين


وبالمناسبة نبارك لهم مقدماً

ملاذالحب 06-28-2011 07:23 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
يعطيك العافيه خيووووووووو ع المجهود الأكثر من رائع

يوسفية الملامح 06-28-2011 08:35 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
كـ"عـآادتــك مبــدع...
بس اللي ماعندوة شي مالة مسابقة
أبــدآاع ووتمــيز ووحـدك ا لآتكفـــي..
دـأم جماال طــرحك ليـدآاعب ذائقتنــآ..
سلمت ريشتــك..ودآامـــت..
وودي ووردي لسمووكhttp://im2.gulfup.com/2011-04-07/1302197597521.gif,’

وجودي كفايه 06-28-2011 03:51 PM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
ما شاء الله عليكم اخوي مخموم القلب
رائع في حضورك وفي طرحك للمواضيع المميزه

ربي يحفظكـ ,,,

ومبروك للناجحين والناجحات
سوى كانوا متفوقين ولا من جنبها
اهم الاخلاق وحب الوطن ,,,

سميتك غلاي 06-29-2011 03:22 PM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
موضوع رائع ومسابقه أرووع

بتطلع الفضايح هههههههههههههههههههههههه

شكلي من اللي يفوزو من الاخير هع

والف مبروك للناجحين

وتسلم جهودك اخوي ع الفكره

دمت بخير وسعآآده يارب

سميتك غلاي 06-29-2011 03:36 PM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
<<تم التعديل واخفاء الفضايح ههههههههههههههههههههههههههه

ومشاركه و راضيه ب500 مشاركه هع

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 06-30-2011 01:25 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
للي فؤؤقي " سميتك غلإأي" |~


حبيبتي شهإأيدنإأ بإألخإأص ~} مإأكؤ فضإأيح بإألعإأم هأهأهأ

قريبه من نسبتك ~} بس إأنإأ إأصعب ~} يعني إأشطر هأهأهأهأ

ع إألعمؤؤم إألف مبإأرك ع قلبك ؤ منهإأ للإأعلى |~

ؤدي لكل |~

دعإأني إألشؤؤق|~

سميتك غلاي 06-30-2011 01:43 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني ترسلوه خاص ولا انا فاهمه غلط ؟ هع


All times are GMT +3. The time now is 08:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant