![]() |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
ياهلا وغلا فيك والله نورتي الحارة من اولها لآخرها .. بلغي أبوك الله يحفظه لك إن الحارة واللي فيها تحت امره وأمرك .. عاد يلا ترى رحبنا فيك ورينا ابدااعك لاقول لابوك يلحطك بعقااله هههههههههههههاي امزح عااد لاتعصبين |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
يآلليَ فوقيِ آنتِ ,,
آهللن وسههلنَ بكَكَ ||~ لآ آبوي بيلحطكَ آنت موبِ آنـأإ هع }~ آبششرَ آوريكَ آبدآإعي وخربشآتي وش تبي آككثرِ ..^^ منورِ يَ قميلُ ,’’ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
* : : كٌلَ آلَزِوَآيَآ هٌنَآ .. تَعَبَقِ بِرَآئِحَةَ آلِشَوَقِ لَك تَنَتِظَرِك مٌلَبِيِة دَعَوِتَها فِيَ آلٌقِدَوَمَ لَهِآَ .. دَآرٌنَآ هِيَآ دَآرِكَ وِكٌلَ مَآهُنَآ مِلَكٌَِكَ .. أَطِلَقَِ آلِعَنَآنَِ فَقَطِ لِسَحَرِكَ وَِنَبِضَ قَلَمِكَ وَإبِدَآعَكِ .. فَنَحِنَ بِكٌلَ آلِحَبَ وَآلِمَوَدَهَ نَنَتِظَرِكَ وَمٌتَشَوِقَيِنَ لِرٌؤْوِيَـة " خَرَبِشَآتِكَ" عَلَىِ جٌدَرِآنَ مِنَتَدِىَ "كلك غلا " - : http://photos.7be.com/thumbnail/photos/1339-600x480.jpg : * هَلآ بِكََِ .. كِثَرِ حَبَآتَِ آلَمِطَرِ .. هَلآ بِكَ .. كِثَرَِ ذَرَآتِ آلِهَوَآء : * تحياتي رحوله http://photos.7be.com/thumbnail/photos/1339-600x480.jpg |
| All times are GMT +3. The time now is 04:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا