![]() |
رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
http://store2.up-00.com/Mar11/yf191418.jpg
اوما الصووووور خقه بصراحه ههههههههههههههههههههه Ihttp://www.aawsat.com/2009/03/19/ima...al1.511489.jpg هاذي يمدحونها بدل الرشاش الي فجعني ههههههههه بغيت افز من الجهاز ههههههههههههههههههه يعطيك العافيه اخوي الماسي عين العقل واحسن ما اخترت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
يالبى فيسي للحييييييييين وانا القلم اللامع
ياالله الشهره مشكله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب يالعقيد يادوبااااااااااا عين مااخترت هاااااااااا شغلكم بعدين لاااخليكم حماااااااااااااااااااااااس ينضرب بكم المثل هههههههههههههههههههههههههههه |
رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
حماااااااااس ولا فتح
هههههههههههههههههههههههههه مع نفسك هههههههههههههههههههه لنا لقاء اللحين انتي المستهدفه ههههه |
رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
[quote=شامخه بكل حالاتي;196304]
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو طلعتي مجرمه حيييييل الورده الحماااااااام يكسروون الخاااااااطر مايمديهم ينهنون بالحب ههههههههههههههههههههه واذا ع المشاااركااااات الله يعووووضك بغيرها بس اهم شي لاتعصبي هالخشه الجونااااان ماتستاااهل الاعصاااب<ال جونان ال افلقيني اذا ماتخوفي خلق الله بس لو انتي مسلفتني نص المشاركات عاد رديتها لك وقت الحااااجه هههههههههههههههههههههههههههههه المااااااااسي تسلم الايااااادي اخير شفنا خشة الوردهـ دمت وداااام توااااجدك ههههههههههه يسعدني تواجدك شامخه ونورتي |
رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
يعطيكم الف عافيه من كل قلبي لجميع من مر وشارك وشاهد الورده ههههه اما بالنسبه لك يانجوح ماانتف شنبي>>>>ههههه ابدي وانا مستعد ههههههههههه والله لخليك تنشفين وجهك بالغساله <<<<هههههههه بسببي العقيد يعطيك العافيه على الصوره هههههه بس لايكسر الولد اسنان المسكينه الحمام انهبل وطار والمشاركات نقصت والاسنان تكسرو هههههه اه بس من اللي اخذ مشاركاااااتي ههههههه ورده والله كل مااشوفك كذا ودي اجيبلك سيميلاك من امس مااكلتي شي هههههههههه |
رد: الوردة الخجولة لاتفوتكم
e=عطر حبيبي]ههههههههههههااي بس أي لغه كانت ترطن << النااس وين واناا ووين هههههههههه بس وشوله يالماااسي اخترت الورده الخجووله فديت شكسبير ومقالاته < روحو دووروو هع ووووووورده امووواح[ هههههههههه شكسبير ومقالاته <روحودوروروو هههههههههههههههه من قوعطرحبيبك قمتي توبوسي ههههههههه هذاضحك مو مورومنسي ركزي هههههههه شكل العطر مدووووخك<<<خروج فقط اي لغه شكسبير <<<هوندسي ولابنقالي<<<ههههههههههه بس نقدر اي حاله انهيارررر هههههههههههههههه لاهنتي على المرور والدوران هههههههههههه |
| All times are GMT +3. The time now is 02:00 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا