منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012)

شمـوخ الـروح 02-15-2011 01:00 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
امحق من شكر
المفروووض بما اني اكثر وحده تسليك وترسل لك نكت
تريحني ماتختااري يالدووووبــ

لاامــــــــــزح فديتكم كلوووووووووووووووووبووووكم
ومشكور تعبت على الاختيار
وحيااااكم البيت بيتكم <<مو من قلب تتمصلح عااان يخفون عليها


أمير بطبعي 02-15-2011 10:28 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههه

طافتني الزحمة اجل كنت ناويك يا دب هههههههههههههههههههه


والحين دور شامخة


هلا فيك يلا رحبي بالضيوف ههههههههههههههه

ماتهاب 02-15-2011 10:29 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههههااي

شامخه كيف الحال ؟

تعلمت ارسم الفرحه 02-15-2011 10:46 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
راااااااااائع طرررررررحك

آسطوره 02-17-2011 02:24 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
انتهت ساعااات البقااء

وان وقت الرحيل

نودع ملف شامخه بكل حالاتي بهذه اللحظه..وننتظر ردودها من خلال الفتره الماضيه

ولاتنسى تختار عضوو بعدهااا





تحياااتي لكم جميعااا



ورودهـ

خوفي هزمني 02-17-2011 03:14 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
وااااااو موضوع راااااائع وجميل

الله يعطيج العافيه الورده الخجوله ع الفكره الرائعه

وحسافه طافني تعبت وشامخه

بس يلا انا متجهزه للجايين هع هع

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 02-17-2011 03:55 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يلا ننتظر العضو الي بعده

آسطوره 02-17-2011 04:26 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يسلمووو ع مروركم الحلووو


ماطااف شي ياخوفي هزمني لساتنا باول الطريق

فيكي تزوريهم الحين خربوشتين حلوه زيك وقعيهااا

هههههههههااي



ننتظر شاامخه ونشووف من يكون في مصيدتهاا


ونشوف انطباعااتها عن زوار بروفايلها الشخصي

مستشآارة هسترهـ 02-17-2011 04:30 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يسلموو ورووده

شمـوخ الـروح 02-17-2011 07:07 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
وي وي وي مابغينا نخلص


1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif

اكثر الاعضاء ازعاج الدب تعبت والمرجوجه الورده



2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh).gif
من الدب تعبت جلست احاول افهم لوكلمه طلع طلاسيم وشخبطه

برت سار ماو لكط لا ساه ام لمم ثتا سنملتا لام ثيتبم لتابا
ياةو لتابنسايليبنشهتييييشصثكعقرت/،‘سقلابلابرثصبنضصنسؤ ر
<<<< فااضي مالقيت شي اكتبه قلت اشخبط ههههههههههههااي

وهذي من تعبت كماان

فيه وااحد غبي رايح عمره وضيع نعالة وأنتي بكراامة ..
المهم قعد يدور ويدور مالقاها ..
شاف النااس يدورون على الكعبة صااح باعلى صوته تراها سوداء
مرجوج يحسبنهم يدورون معه


3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg

مااافيش ازعااج كلووهم مودبين

وهذا احلى اهداء وصلني من امير الذوق
http://members.abunawaf.com/yaba3dho...ilal_nassr.jpg


وش رائك بالروح الرياضية
http://www.klk-gla.com/vb/hostr-zmn/misc/progress.gif

لله يسعدك كل من شرفتي ببروفايلي

واختاااار بعدي المراقب المبدع

امير بطبعي


All times are GMT +3. The time now is 07:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant