![]() |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
امحق من شكر المفروووض بما اني اكثر وحده تسليك وترسل لك نكت تريحني ماتختااري يالدووووبــ لاامــــــــــزح فديتكم كلوووووووووووووووووبووووكم ومشكور تعبت على الاختيار وحيااااكم البيت بيتكم <<مو من قلب تتمصلح عااان يخفون عليها |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههه
طافتني الزحمة اجل كنت ناويك يا دب هههههههههههههههههههه والحين دور شامخة هلا فيك يلا رحبي بالضيوف ههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههههااي
شامخه كيف الحال ؟ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
راااااااااائع طرررررررحك
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
انتهت ساعااات البقااء
وان وقت الرحيل نودع ملف شامخه بكل حالاتي بهذه اللحظه..وننتظر ردودها من خلال الفتره الماضيه ولاتنسى تختار عضوو بعدهااا تحياااتي لكم جميعااا ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
وااااااو موضوع راااااائع وجميل
الله يعطيج العافيه الورده الخجوله ع الفكره الرائعه وحسافه طافني تعبت وشامخه بس يلا انا متجهزه للجايين هع هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يلا ننتظر العضو الي بعده
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يسلمووو ع مروركم الحلووو
ماطااف شي ياخوفي هزمني لساتنا باول الطريق فيكي تزوريهم الحين خربوشتين حلوه زيك وقعيهااا هههههههههااي ننتظر شاامخه ونشووف من يكون في مصيدتهاا ونشوف انطباعااتها عن زوار بروفايلها الشخصي |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يسلموو ورووده
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
وي وي وي مابغينا نخلص
1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif اكثر الاعضاء ازعاج الدب تعبت والمرجوجه الورده 2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh).gif من الدب تعبت جلست احاول افهم لوكلمه طلع طلاسيم وشخبطه برت سار ماو لكط لا ساه ام لمم ثتا سنملتا لام ثيتبم لتابا ياةو لتابنسايليبنشهتييييشصثكعقرت/،‘سقلابلابرثصبنضصنسؤ ر <<<< فااضي مالقيت شي اكتبه قلت اشخبط ههههههههههههااي وهذي من تعبت كماان فيه وااحد غبي رايح عمره وضيع نعالة وأنتي بكراامة .. المهم قعد يدور ويدور مالقاها .. شاف النااس يدورون على الكعبة صااح باعلى صوته تراها سوداء مرجوج يحسبنهم يدورون معه 3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg مااافيش ازعااج كلووهم مودبين وهذا احلى اهداء وصلني من امير الذوق http://members.abunawaf.com/yaba3dho...ilal_nassr.jpg وش رائك بالروح الرياضية http://www.klk-gla.com/vb/hostr-zmn/misc/progress.gif لله يسعدك كل من شرفتي ببروفايلي واختاااار بعدي المراقب المبدع امير بطبعي |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا