منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   عضو في مطبخ كلك غلآ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=13040)

آسطوره 12-08-2010 11:38 PM

رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
 
ضيعتني الع ــــــآطفه

حياك بموضوعي يشرفني تواجدك



محبتكم

ورودهـ

ضيعتني العاطفه 12-09-2010 12:12 AM

رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
 

خلاص اجل على حلى العشاء

وبالعافيه عليكم كلكم

وشكرا الورده على الاستضافه

http://www.up.qatarw.com/thumb-7-2009-zz4qlszj.JPG

المقادير:
- 3 إلى 4 بسكوت دايجستف المطاحن
- 1 زبدة مذابه.
* الخليط الأبيض:
- 1 جبن فيلاديلفيا.
- 1 قيمر كي دي دي
- ظرفين كريمة بودر دريم ويب
- ظرف واحد جيلاتين مذاب بربع كوب ماء دافيء.

http://www.up.qatarw.com/thumb-7-2009-i884z50z.JPG

http://www.up.qatarw.com/thumb-7-2009-zqlf3k09.JPG

الطريقة:
* الطبقة الأولى:
نطحن البسكوت تماما ونضيف عليه الزبدة ونخلطهم عدل، بعدها نحط الخليط بقالب الجييز كيك ونضغط عليه لما يتماسك.

* الطبقة الثانية:
بالخلاط نضيف المكونات الخاصة بالخليط الأبيض وبعدها نحطه على الطبقة الأولى ونخليه بالثلاجة مدة ساعتين أو ساعة ونص، لما يتماسك الخليط الأبيض تماماً.

* الطبقة الثالثة:
http://www.up.qatarw.com/thumb-7-2009-k3raz8rc.JPG

نضيف البلوبري الجاهز ونرجعه للثلاجة، ويقدم بارد http://www.q8yat.net/images/smilies/smile.gif وعليكم بالعافية.

http://www.up.qatarw.com/thumb-7-2009-wrq39l5z.JPG

http://www.up.qatarw.com/thumb-7-2009-djyldt8t.JPG


آسطوره 12-09-2010 12:16 AM

رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
 
تسلمين يالغاليه ع تفاعلك
وراح نسويها... وزوجة خالي بتقولك ذوقك واااااااااو

<< مجربتها هع هع



محبتكم

ورودهـ

آسطوره 12-12-2010 11:39 PM

رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
 
نختار اخونا الفاضل
وندخلوو مطبخ كلك غلا

نبي نشوف مواهب كووووول هع

يا غرامي ضحتك



حيااك نورنا


ورودهـ

غرآمي ضحگتگ 12-12-2010 11:53 PM

رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
 
يسلمووووووو خيتووو ع الإستضافة وشرف لي تواجدي على متصفحك والمشاركة بموضوعك المميز والفكرة الجووونان والمحرجه >> للشباب ههههههه .

ولي باك بالطبخة >> صدق السالفة بستعين بمامتي:tongue:

آسطوره 12-12-2010 11:57 PM

رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
 
هههههههههههههههههههههههاااـــ

ننتظرم لامفر ,,,بس خليك مؤدب وذكي واعرف المقادير بسرعه لاتطفشها هع

غرآمي ضحگتگ 12-13-2010 12:10 AM

رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
 
يسعد صباحكم حبايبي اليوم عندنا طبخة إعداد الشيف / فيصل :1 (50):وبمساعدة ماما سارونة > أبوك يالدلع :D . اليووووم جايب لكم أحلى وأجممممل آكله ذقتها بحياتي :1 (51):



http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52651.gif

المقادير المطلوبة.
مكرونة مسلوقة..صلصة الباشميل..لحمة مفرومة معصجة..جبنة موزوريلا مبشورة



و الان لعمل اللحمة بإستخدام..بصلة مفرومة..لحمة مفرومة...بندورة مفرومة ..فصين ثوم مدقوقين و صلصة طماطم و ممكن خضار مشكلة انا هنا استخدمت ذرة مفرزة..و طبعا ملح و فلفل اسود و بهار و اوريجانو..

طريقة عمل اللحمة..

بنحمي الزيت عالنار ثم نضيف البصل المفروم و نقلب قليلا الى ان يذبل

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52652.gif

نضع اللحمة فوقه و نقلب جيدا


تترك الى ان يتغير لونها الى اللون البني نضيف الثوم و نقلب


http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52653.gif
ثم الطماطم و تقلب جيدا

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52654.gif

ثم الذررة و نقلبها و تترك الى ان تذبل البندورة

ثم نضيف الصلصة

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52655.gif

و تترك على النار الى ان تتشبك و تصبح جاهزة

لعمل البشاميل نحتاج الى:
كوب طحين تقريبا 7 ملاعق كبيرة..ليتر من الحليب اي تقريبا اربع اكواب..مكعبين ماجي و زبدة..ملح و فلفل اسود و اوريجانو


http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52656.gif
نضيف الطحين مع الحليب عالبارد

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52657.gif

يوضع على النار و نحركهم بالمضرب السلك الى ان يذوب الطحين تماما و يختفي

بعد ان يسخن بقليل نضيف الماجي و الملح و الفلفل الاسود و الاوريجانو و طبعا ما بنتركها ابدا نستمر بالتحريك حتى ما تتكتل

نضيف الزبدة

و نستمر بالتحريك الى ان يثخن قوام البشاميل هكذا

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52658.gif


ترفع من على النار

و الان التطبيق اللحمة جاهزة و البشاميل جاهز ..

نضع المكرونة المسلوقة في طبق عميق او قدر و نضيف فوقها نصف كمية البشاميل

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52659.gif

نقلب المكرونة مع البشاميل جيدا حتى يمتزجو و ممكن اضافة القليل من الجبنة معها
نحضر صينية الفرن ندهنا بقليل من الزبدة و نغطي قاع الصينية و الحواف بالبقسمات
نضيف طبقة من المكرونة
ثم نفرد فوقها اللحمة
ثم طبقة المكرونة

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52660.gif

و نغطيها تماما
ثم باقي صلصة البشاميل هكذا

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52661.gif

نوزع الجبنة المبشورة فوقها

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52662.gif
ندخلها فرن ساخن لمدة نصف ساعة او اكثر الى ان تتخمر الاطراف
نفتح الشواية و نحمر الوجه
نتركها تبرد شوي قبل التقطيع

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52663.gif
و تقدم مع السلطة

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/52664.gif

وصحتييييييييييييين وهنا ان شاء الله ....




آسطوره 12-13-2010 12:15 AM

رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
 
يسلمووو كتير كتير

يع ـــــــطيك الع آفيه

بس المنتدى اغلبه يحب الباشميل وصينيتك صغيراا

شو رايك تعمل تاني هع هع


هههههههههههههههههااي



اسعدني تواجدك ...


محبتكم

ورودهـ


All times are GMT +3. The time now is 11:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant