![]() |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
بحب الملموس جداا
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
تتلاعب أعينها كأعين القطه
يمين شمال فوق تحت. على خاتم ألماس،الذي،اهديته لصديقتي أشعر أن قطه ماه اريد ان ألاعبها. بكرة خيط فوق تحت تحت فوق حتى أرى حركة غيرتها من عيونها |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
فكرك لماذا يقولون ناس،عنك غامضه
غير واضحة ملامح مزاج بتوهوا فيني |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
قال له اخسأ لا تتكلم
خسي اتطلع مسطول اقول لك كلمة رب. مش، خسي |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
انا لا أؤمن برجيم
ماخذه حرام وحلال بحذافيره حرام نفشل عطاء رب جارك عزمك حكالك كل توكلش،بزعل خلص كل الأخضر واليابس كل كل العالم تزعلش |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
عنجد شخصيتي،يخيل إليهم
او متوقع ليس متوقع |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
لاحظت مش سندريلا وحده
سندريلا ت ههه |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
سندريلتي تعالي، هههههه
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
بتأسف عكل الكلام الي، صدر مني اتجاه دنيل
خلص، صار طيب مدام تغير تغير حلو اكون مصدر رزقه وانا غلطتت بحقه كمان في ما مضى بحبك كاخ لاه حلوه خفية دمك خفية دم فلاحين ههه إلله يسحب كل شر عنك بعرفش، احقد عليه والله عامل نكهة بالعالم بتظلك اخ بربط،رباط،الهنود بعقد معصم ايدك هه هيكا فطرتي،ناس،بتحب معاياتي بسامحك عشان ما اقلبك سيء انت طيب بالاثل سامحني |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
حلمت عنك يا بروتس
كل أحلامي َمعناها دعم منك هههه |
| All times are GMT +3. The time now is 03:58 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا