منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

〖خبزهـ〗 03-05-2013 06:13 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ويأتي الصباح ليعاود البشر
ترتيب أحلامهم من جديد ..

صباحكم بهـجة ترتسم على
قلوبكم وقلوب من تحبون ♥ !

MR.GIVENCHY 03-05-2013 10:23 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŤmăŘđ (المشاركة 436671)
ويأتي الصباح ليعاود البشر
ترتيب أحلامهم من جديد ..

صباحكم بهـجة ترتسم على
قلوبكم وقلوب من تحبون ♥ !


وجاء الصباح اللذي عاود فيه البشر

وترتبت احلآمهم من جديد ,,

صباحكم ابتسامه تملى وجهك بالفرح والسرور ♥ ..

جناين ورد 03-05-2013 03:44 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.givenchy (المشاركة 436593)
^^

ههههههههههههههههههههههههههه

هذا عتاب ولا شنو


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نو وشوله اعاتب
مجرد خربشه بكل المدونات
وعذرا ع التطفل ..

MR.GIVENCHY 03-05-2013 07:23 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 436751)
نو وشوله اعاتب
مجرد خربشه بكل المدونات
وعذرا ع التطفل ..

لكن هالخربشه غير عن خربشاتك اللي بالمدونات الثانيه

واذا صاير مني شي فأنا ااقول ان هالشي يكون على الخاص وليس بالمدونه

MR.GIVENCHY 03-11-2013 04:22 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
.....وفي لحظة تناغم مع الحب..رأيتني أمسك

بقلمي واكتب لها :

رغم المسافة وإبتعادك عن الشـــــوف
الشوق يرسم لي ملامح عيونــــــك

أموت لك مليون مره من الخـــــوف
يا واحد عيت حياتي تخونـــــــــــك

يا كيف أخونك وأنت مولود بالجـوف
وبين الحنايا منك نور يصونــــــــك

MR.GIVENCHY 03-11-2013 04:24 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

منَ الصعبِ أن تعرفَ نصيبكْ ,
ولكنَّ من السهلِ أن تؤمنَ بهْ ,
ومنَ الصعبِ أن تعرفَ مآفي قلبِ غيركْ ,
ولكنَّ من السهلِ أن تحسَ بهْ ,
عجباً لهذهِ الدنيآ !
تجمعُنآ ونحنُ لآ نعرفُ بعضنآ وتفرقنآ ونحنُ قلوبنآ متعلقة ببعض

MR.GIVENCHY 03-11-2013 04:25 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ﺍﺫﺍ ﺃﺣﺒﺒﺘﻨـــﻰ ﻳﻮﻣـــﺎ ♥ ♥ . . . .ﻓﺴﺄﺣﺒـــﻚ
ﻗـــﺮﻭﻥ ♥ ♥ . . . .ﻭ ﺃﺫﺍ ﻛـــﺎﻥ ﺣﺒـــﻚ
ﺿﺠـــﺔ ♥ ♥ . . . .ﻓﺤﺒـــﻰ ﻟـــﻚ
ﺳﻜـــﻮﻥ ♥ ♥ . . . .ﻭ ﺃﺫﺍ ﻛـــﺎﻥ ﺣﺒـــﻚ
ﻫـــﻮ ﺍﻟﻌﺪﺍﻟـــﺔ .........♥ ♥ . . . .ﻓﺤﺒـــﻰ
ﻫـــﻮ ﺍﻟﻘﺎﻧـــﻮﻥ ♥ ♥ . . . .ﻭﺃﺫﺍ ﻛـــﺎ

ﻗﻠﺒـــﻚ ﻫـــﻮ ﺍﻟﻘﺎﺿـــﻰ ♥ . . . .
♥ﻓﻘﻠﺒـــﻰ ﻫـــﻮ ﺍﻟﻤﻈﻠـــﻮﻡ



MR.GIVENCHY 03-11-2013 04:27 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لُغَتي ♥ ~ بـالحُبّ { أنَآ أنْتِ } ♥ { أنْتِ أنَآ }

لَآ مَكَآنَ يَتّسِعُ لَـ " الوَآوِ " بَيْنَنَآ .

MR.GIVENCHY 03-11-2013 04:27 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
من أجل عينيك سأهجر الدنيا ومن
{فيها}
وأحفظ كل أغاني الحب ولك
{أغنيها.}
وأردد كلمات الحب التي أعرفها والتي لا أدرك

MR.GIVENCHY 03-11-2013 04:31 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
التضحيـــة ليســـت كـــل شيـــئ . .
والدليــل ان اكثــر مـن نضحــي لأجلــهم هــم نخســرهم . .


http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphoto...48513817_n.jpg




All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant