منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 06-25-2011 01:42 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
يَآربّ الفَرحْ ،
أعطِنآ الفَرحْ ، واغدِقْ عَلينآ . .
مِنْ كَثيرْ رَحمتِكْ


http://files.mothhelah.com/img/qBW29195.gif

śσśσ«3 06-25-2011 01:43 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
|


اللي يقرأ كل ليله أواخر سورة الحشر يباتون سبعين ألف ملك يستغفروله

لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22)
‎​هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيم(24)}


http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

śσśσ«3 06-25-2011 01:44 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

|


مَآعآد يغرِينـَآ " آلْعشِقْ "
مآإصرنآ ، ويّآه نتفِقْ ، والحظْ مآعمرَه صدق ويآنآ

بلآ حب ، بلآ وجع قلب ، !
وش جآنآ من ورآ هـ آلحُبْ
غير | آلألم / غير | آلتعب ، وش جآنآ ؟ !

śσśσ«3 06-25-2011 01:44 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
|
سُبحآن الله وبحمدِه

سبْحَآن الله العظيمْ ..

http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif









يآآآآآآآآآآآربْ ..
إرزقنِيْ من وآسسسع فضلك http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

śσśσ«3 06-25-2011 01:45 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
، تبطِيْ عظمْ ..
مآرفرَف " آلقلبْ " يمّكْ ..
لآ إنتْ ولآغيركْ . . يطآبق مزآجِيْ


http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_5.png http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

śσśσ«3 06-25-2011 01:49 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://im3.gulfup.com/2011-05-05/1304576564945.png




>> يالبيييه واخيرا لقيت هالفيس

احبببه موووت يدنن
http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(22).gif

śσśσ«3 06-25-2011 01:49 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
إذَا رجعت خُطوه لَـ / الوراء فلا تيأس !
لا تَنْسَى ان :
( السهم يحتاج ان تَرجعَه خطوه للوراء
لَينطلق بقوه إلى الامام )

śσśσ«3 06-25-2011 01:55 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://im4.gulfup.com/2011-06-10/1307739276552.png



........أبيه بخييييييييييير

śσśσ«3 06-25-2011 01:56 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.mobdi3ine.net/uploads/13083492981.png








http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(4).gif









.........

śσśσ«3 06-25-2011 01:57 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.l8m.net/uploads/images/l8m7-dc39148f6c.png



ريووؤم فآلك الجامعه يارب







http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(22).gif


All times are GMT +3. The time now is 01:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant