منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

〖خبزهـ〗 10-22-2012 06:08 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://www.kl28.com/cards/images/pic...-09_222135.jpg


..لٌبيك ًاللُهم لُبيكُ
.
.. لبٌيك ُلا شرَيك ُلك ًلبيكٍ ...

إنً الحٍمد ِواًلنعَمةُ لكً والَملك ..
لُا شُريكً لكُ ..
، رأيت فيها كلمات رائعة .. رأيت فيها هى إسلام وإستسلام
رأيت وهج الحياة .. هى طريق كاملة هى حياة .. هى إستجابة متكررة لخالق عظيم رحيم ..
لبيك إستسلاماًوخضوعاً وإنقياداً لك يارب
فًاعمرو هذه الأيامبتلاوة القرآن وذكر الرحمن ..
وقيام الليل وطلب الغفران .. ففيهاتجاب الدعوات وتبدل السيئاتبالحسنات

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 10-25-2012 10:08 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

〖خبزهـ〗 10-26-2012 02:07 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 


كل عام والحياة تفتح لكم ابوابهاآآ

كل عآآم وروحكم عامرهـ بــ السعادهـ

كل عام والفرح توأم يولد معكم

كل عاآآم وانتوو بخير

MR.GIVENCHY 10-29-2012 07:34 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منورين خواتي الحبيبات

مانحرم من طلتكم


:12:

MR.GIVENCHY 10-31-2012 04:14 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
حبيبتي مرت على بالي اليوم - - ووقفت تقدير لها يوم مرت
جابت لي الفرحه وإنا كنت مهموم - - الظاهر أنها عن علومي تحرت
وفراقها كون في خافقي غيوم أمطارها على الفيافي لاخرت
تنبت من ألازهار ماكان معدوم وتسير نفس من زمن ما استسرت

حبيبتي ......


في حبها حسادي تكثر اللوم وهي ورا عوج الضلوع استقرت

احلم بها واطيح في النوم واقوم فرحان لكن فرحتي مااستمرت
الي صحيت أعاتب الحظ وألوم الأيام .. والأيام منها تبرت
الهجر طعنه خاين بسيف مسموم نفسه على فعل الخيانه تضرت
ومن يحرم من العشق يعيش محروم كم روح من قال الوصال استضرت
لاجيت أنام ... النفس ماتعشق النوم حاولت أقنعها لكنها أصرت
تبغي حبيبه قلبي الغاليه دوم تمر في بابي و أوقف لامرت
حبيبتي مرت على بالي اليوم ووقفت تقدير لها يوم مرت

MR.GIVENCHY 12-25-2012 04:11 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

ℓσтυѕ ƒℓσώєя 01-15-2013 07:51 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مدونه سمحت لِنفسي بالتجول بها من اول مشآركه وحتى اخر نِزف
حملت لك صُحب رآئعين واخوآت بعثوا لمبسمك ابتسآمه فآتنه بكل حين
بين نزفك هنآ وحروفك هنآك وتصآميم كلوحة فنآن مُدونه اهنيك عليهآ
وتشرفت بالاطلاع والمكوث بها ,.

MR.GIVENCHY 01-21-2013 11:22 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ℓσтυѕ ƒℓσώєя (المشاركة 423734)
مدونه سمحت لِنفسي بالتجول بها من اول مشآركه وحتى اخر نِزف
حملت لك صُحب رآئعين واخوآت بعثوا لمبسمك ابتسآمه فآتنه بكل حين
بين نزفك هنآ وحروفك هنآك وتصآميم كلوحة فنآن مُدونه اهنيك عليهآ
وتشرفت بالاطلاع والمكوث بها ,.


منوره اختي زهرة اللوتس

حياك الله انرتي المدونه بتواجدك المعطر

لك باقة ورد على تواجدك الرائع

شكري وتقدير لسموك

MR.GIVENCHY 02-28-2013 09:29 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مدونتي قلبي الصغير لايتحمل الغياب

MR.GIVENCHY 02-28-2013 09:31 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://www.youtube.com/watch?v=HfJFwfLRgjI


All times are GMT +3. The time now is 11:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant