منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 06-24-2011 08:01 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.youtube.com/watch?v=zer7SAmKbGo

śσśσ«3 06-24-2011 08:03 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
~{ سجَل خروجـَه يومْ شآفنيٌ دخلت
يآحسرتيٌ محبوبيٌ ~{ قليل آلإصَل ▫▪

śσśσ«3 06-24-2011 11:23 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
| تٍـٍ ع ٍ ـبٍنٍآ |
................... نرٍسسسمٍ آلبسسمٍهً .. !
و لو فينٍآ ~ حزنْ وهمومٍ ،
ونضٍـ حٍ ـكٍ ضحٍ ـكهْ آلتزييفْ ..
.......................... و | نكتٍم |همنٍآ فٍيٍنٍآ ، !

http://www.5foq.com/vb/emoticons/eh_s%282%29.gif | http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

śσśσ«3 06-24-2011 11:24 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
ويينك ؟!

. . . ترىآ في غيبتك خآطري ضااااااااااق !









śσśσ«3 06-24-2011 11:24 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
كل مـآاسمع الشيخ يقوول :
( اللهم اصلح المفسدين فالارض )
تصدق أنك تجي على بالي واقوول امييين


http://www.5foq.com/vb/smail/sm/icon120.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

śσśσ«3 06-24-2011 11:25 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
لَ‘ـوٍ آلآنسَآنً مَ‘ـآيغَـلَـط .(http://www.i999i.com/vb/images/smilies/d5.gif).

مَ‘ـآكَـآن حححَ‘ـطوً
بـ قَ‘ـلم الرصآص محَ‘ـآيه
http://www.i999i.com/vb/images/smilies/d2.gif

śσśσ«3 06-24-2011 11:25 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.up-king.com/almaciat/18z6...nheki5mt5l.jpg



http://www.zjr7.net/vb/images/smilies/zj.gif http://www.zjr7.net/vb/images/smilies/zj.gif
لِكُلِّ مَنْ مَرّ مِنْ هَنٍــآَ
تْفَضَلُوآ ولآتَسْتَحوونَ أَبَدَ
http://www.zjr7.net/vb/images/smilies/zj%20(1).gif

śσśσ«3 06-24-2011 11:26 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 06-24-2011 11:29 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://img827.imageshack.us/img827/5156/46287419.jpg





ماني بـ زعلان لو الحزن بي يرقآ
ولا راح تفرق معي زعلان أو راضي !!


بس حزت فـ خاطري ياشاري الفرقآ
العشره اللي معك راحت على الفاضي



śσśσ«3 06-24-2011 11:32 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
بالفرقــــــــــــــــــــى شفت الويـــــــــــــــــلhttp://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gifhttp://qadsiafans.com/fans/images/sm...skroob/116.gif




All times are GMT +3. The time now is 02:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant