![]() |
والله التماسيح داجين مافيه الا انا
لعبن في السحالي هههههههههههههههههههههههههه واحد واثق xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx |
oooooooooo
|
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
|
افاا وانا وين رحت يا جدي
x x x x x x x |
ooooo وربي آنكم تحزنون يآلتماسيح |
ooooooooooooo
|
ooooooooooooooo
|
oooooooooooooooooooooooooooooooooooo
الصبايا فازو موتو حرة يالتماسيح |
ooooooooooo>>مسآكين التماسيح على قد حالهم
|
OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOo
عليهم دمعه خلنا نكسر راسهم هالتماسيح |
| All times are GMT +3. The time now is 02:52 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا