![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كل دقيقه من آعمآرنآ » آنفآس « لآ تعود ……. فلتكن لآنفآسك / حلآوه [ الآستغفآر ] في كل حين |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://27.media.tumblr.com/tumblr_ll...tkuvo1_500.png ربي .. آرزقني قليلآً من التفاؤل يعينني على إكمال مَ تبقى من حيآتي |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lk...xl64o1_500.jpg ثَمَّةَ أَرْوَآحٌ مِنَ الْبَشَرْ لَهَا فِي الْقَلْبِ نَبْضَة إِنْ أَقْبَلَتْ ., دَقَّ الْقَلْبُ لَهَا فَرَحَاًا , وإِنْ أَدْبَرَتْ دَقّ الْقَلْبُ لَهَا شـَوْقاً ! I MiSs You MeEMoOo |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_ll...v76lo1_500.png
وَأَلْهِمْنِي لِذِكْرِك طُوِّل عُمْرِي فَإِن بِذِكْرِك الْدُّنْيَا تَطِيْب |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1002261806.jpg
لمّآ آشوفِك تبتسِم فِي نآظرِي كِل آلهمُوم كنّك تقُول : … … . . ( يَ ذآ آلهمُوم , هذآ حبيبي ضحكّيهhttp://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/060.gif الله يكتب لي شووفتك عن قريب MeEMoOo:(:( |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lh...zy5eo1_500.jpg
ربمممـأـاا يڪون آلعع‘ـأـاالم ‘ وآسسع ججدآ و آڪبـر مـن آن يڪوون ملڪي ,‘ لڪني على يقيـن آننـي : [ آمتلڪـت آثمممن آلـآشخخـآص فييييـہ الله لا يحرمني وجودها في حياااتي http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/004.gifMeEMoOo |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img833.imageshack.us/img833/1328/57098922.jpg
هناك اصدقاء تجدهم يضيئون لك فى الظلام .. وهناك اصدقاء تجدهم يختفون فى عز الشمس ! مما اعجبني |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://29.media.tumblr.com/tumblr_ll...jc4mo1_500.jpg
يآرب عصيتك طويلا وأمهلتني كثيرآ وسترت علي بـ فضلك ستراً جميلآ فَ يآرب لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذآ رضيت ولك الحمد بعد آلرضا |
| All times are GMT +3. The time now is 08:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا