منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

جناين ورد 10-11-2012 03:39 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لن يعجبك احدهم كل الوقت
حتى نفسك قد تخيب ظنك بها احيانا
فلا تحاول البحث عن الكمال ابدا
لانك تبحث عن شيئ
لاوجود له
الكمــــــــــــــــــــــــال لله فقط

MR.GIVENCHY 10-14-2012 04:51 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
إذا فكرت تنساني فعلمني لاجل أنساك
لاجل أصبح انا الخاين وانا القاسي وانا الغدار


أنا اللي همت في حبك وانا اللي لازم ٍأفداك
فديتك أول العشرة وبفدي بآخر المشوار


حرام الغدر يعرف لك طريق ٍ أو يجي بممشاك
حرام الحب بيدينك يموت اليوم أو ينهار


حملت الورد بالاول وبحمل تالي الأشواك
مثل ماعشت في راحة لزوم ٍ أركب الأخطار


تذوقت الهوى وعشته بدربك يوم كنت أهواك
ولاجلك ياالغضي أرضى بكل اللي تبي وتختار


يكفّي لاتخيلتك وعشت اليوم مع ذكراك
يكفّي طيفك الأول أشوفه بدفتر الأشعار


جبرت القلب في حبك ولازم أجبره ينساك
واصير الخاين القاسي واصير الظالم الغدار



كلمات الشاعر / الشقيان

MR.GIVENCHY 10-14-2012 04:53 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
جيتك وكلي جرح يامسبب الجرح***عطني دوى المجروح ياجارح الروح
جيتك بعد ماتاه فكري من السرح***سارح أفكر في سوياك وأنــــــــوح
مليت أعيد بالقول وأزيد بالشــرح***يرجع صدى صوتي من الهم مبحوح
عود على المشتاق لاتهدم الصرح***دام الامل مابه على الود مفتوح
مايستوي بالحب الجمع والطــرح***وشلون ابحي وأنت عن دربي تنوح
ياللي أحبك صار طعم الفرح جرح***متى سواليفك على سمعي تفوح
رغم الالم جيتك أدور عن الفـــرح***مثل الغريق اللي تعلق على لوح

MR.GIVENCHY 10-14-2012 04:53 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
أجمع أحزانك وهمك والعذاب***هلها في وسط صدري هلها
لاتخاف من الملامة والعتاب***دام أنا راضي سيوفك سلها
فدوتك روح رضت بالاغتراب***تتجه للموت لو تشر لها
تمشي بشورك ولو شورك خراب***لعنبوا روح تعاند خلها
فدوتك قلب يحبك مايهاب***لو وطى نارك ابد ماملها
اطعنه بين الزاويا بالجراب***واذبحه واقطع عروقه كلها
وأكتب بدمه على الرمضاء كتاب***قد قتله العشق روحه تلها
غسله ثم كفنه ببيض الثياب ***هلل وكبر وصلاتك صلها
اقبره ثم ادفنه تحت التراب***والنصايب فوق قبره فلها
اتركه وارحل مع بلال السحاب***عش حياتك والتعاسه خلها
لاتفكر بي ولاتحسب حساب***واعرف ان روحي بقت بمحلها
ولاقلتك الشوق من طول الغياب***سكتي ياقاتلي بتدلها

MR.GIVENCHY 10-14-2012 04:54 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
من شاف حالي قال وش فيك يافلان *** حالك نحيله مابقى الا العظامي
الناس ترقد ليلها وانت سهران *** جارك شكى من ونتك ماينامي
من سبتن يابومحمد بمقدار *** من علتك باين عليك السقامي
قلت اتركوني مع همومي والاحزان *** لو قلت وش بي مايفيد الكلامي
الي بقلبي مادرى فيه انسان *** اسرار ذكرى قصتي مع غرامي
راح الحبيب وصرت انا اليوم ولهان *** كن الشهر من غيبته ظرف عامي


MR.GIVENCHY 10-15-2012 04:09 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
&رمزيات بلاك بيري |ّّّ

http://im19.gulfup.com/sGqj1.jpg
http://im19.gulfup.com/tyuu2.jpg
http://im19.gulfup.com/wwjM3.jpg

я3şħţ 8άιβ..εїз 10-15-2012 06:53 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الله الله شو هيدااا ي مسسستر رمزياات بتاااخذ العئل http://www.shooq4.com/vb/images/bb/16.pnghttp://www.shooq4.com/vb/images/bb/16.png

ماااشااء الله علييككك دوووووم بطل http://www.shooq4.com/vb/images/bb/16.png

عاد ما ودك تعزمني ع الفطور بما اني جيت كذا ومدحت وكذا يعني http://www.shooq4.com/vb/images/bb/11.pnghttp://www.shooq4.com/vb/images/bb/11.png<<ركز ع الفيس هههههههههههههههههههههههههههااااااااااي

MR.GIVENCHY 10-15-2012 07:12 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
للآبداع حكاية
هههههههههههههههههههههه

ابشري بالفطور

جناين ورد 10-18-2012 01:46 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
عاشرت قلوب كثيره في حياتي ً:heart1:
لكن قلوبكم:heart1: هي من تذكرني بالخير
قلوب هادئه صافيه :heart1:
دخلت حياتي بهدووء وملأأتني فرحا لم اكتفي منه
اجبرتني على محبتها واحترامها
اللهم بلغنا واياكم العشر
من ذي الحجه وان يبارك لنا ولكم فيها



جـــــنـــأإــأإـأـإـأ ــين ورد

أغْ ـتِرآبْ~| 10-22-2012 03:42 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
كل عآم واحنآ لله اقْرب ,,
http://bit.ly/5qFHGc

تم اللطشمن رمزيآتك يسلمووو


All times are GMT +3. The time now is 11:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant