![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
• • • لحظه جنون ! عندما تعصف بك ريآح الشوق ولأتملك شيء سوى الصمت بألم سوى الصمت بألم سوى الصمت بألم |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
•
أعشق سگوتي عشق . . في بعض الأوضاع عشق الشماغ.. ، لريح عود المباخر !! ياللي تقول ان الحگي فن ، وابداع ترا السگوت ابداع . . من نوع آخر!! • |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
•
http://up.graaam.com/forums/536254/01318432356.jpg آلحيـآة مثل آلبيـآنو , لآ يكتمل لحنهـآ فقط بـآلمفـآتيح البيضـآء .. بل لآ بد من آستخدآم آلمفـآتيح "آلسودآء" |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ربمآ آليۆم . . ربمآ غداً . . ربما يۆم مآ . . ۆلڳنَ لآ بد للۆقت ان يحين فہُي آن ( ضاقت ) فلآ بد ان تفرج ۆآن تعسرت فلآ بد ان تتيسر ... ۆآن استعصيت فلآ بد ان تستہُل ! فہُذا ۆعد ربي " ۆبشر الصابرين " ۆڳل آمرنا بين ڳآف ۆنۆن فعز شآنہُ ان قال [ ڳنَ فيڳۆن ] آلہُي امآنينا معلقة بين يديڳ فقل لہُا ڳۆني لتڳۆن ♥ - http://turaibel.net/vb/images/smilie...0(251).gif.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
گلَ " دقَيقَه " مَنْ عّمَرْنـَا
... آنَفْاسّ لآ تّعَودْ ف لَتگنْ لأنفْاسَگم ......... .... حّـَلاوة " الإستغفـَآرْ " |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لا أبحَثُ عَنْ أصَدقاء { فارغين }
وَلكنِي أبحَثُ عَنْ أصَدقاء لا أسَقطُ مِنهُمْ سَهواً فِي زَحمةُ حَياتهُمْ ، وَلا يَغيبونْ عَنْ ذَاكره قَلبي فِي زحمَةُ أيَامِي زودتيه جنو برا<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
استغفر الله وأتوب الية
استغفر الله وأتوب الية |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عادي خذي راحتك جنو المكان مكانك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
صباح الهدوووء
مع تغريد عصافيرتقيم على نوافذنا صبااح البياض مع شمس تحتضن الارض بدفء صادق صباااح الاشتيااااق مع صفحات ممزقه نقشت على سطورها الذكريات صبااح الطهر مع ارواحنا النقيه تغفو على الجرح وتستيقظ على النسيان صبااح الثقه مع رب رحيم غفور يهدينا الحياه من جديد كل صبااح |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ياهلا وغلا
اختي رقة خفوق منوره يالغاليه الله لايحرمني تواجدك نورتي |
| All times are GMT +3. The time now is 11:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا