![]() |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
اقتباس:
ياهلا وغلا تمرد نوتري بطلتكـ |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
في ليالي الشتاء الباردة .. إفتحي من نافذتكـ قليلآ .. فهنآك هواء يحير خارجآ .. يتمنى لو يقتسم الدفء معكـ |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
يسعد صباح نفس بها الوفا..زايد وعين الكريم تحميه من كل..كايد ويسعد صباح قلب به الطيب..زايد اللي قليل طيبه يغطي..الجبال الشدايد ويسعد صباح قلب تحييه كل نجوم السما وتتمنى ان تصير على صدره ..قلا يد ويسعدصباح قلب يفوح العود عند ذكره واللي إذا اذكروه .. لم كل الحمايد ربي اللي سبحان من صوره وحط فيه..من كل زين زايد}.... صبـآآآح الـــورد |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
اللهم قد رزقتني أغلى ـآآ من كنوز الدنيآ أنآسآ أرى ـآآ فيهم برآإءة الحب وح’ـلآوة الصحبه اللهم فـ أغفر لهم ويسر أمرهم فإني أحبهم اللهم هؤلآء أصدقآئي عيني لآ ترآهم فـ بعينك اللهم أرعآهم وفرج همهم وشكوآهم وأجعل السعآدة لآ تفآرق خطآهم ~ |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☺ ☺☻☻☺☻☺☺☻☻☺☻’☺‘☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻ ☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☺ ☺☻☻☻☺☻☺☻☻☺☻☻☻☺☻☺☻☻☺☻☻☻☺☻☺☻☻ ☺☻☻☻☺☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻ ☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻ شوف آلناس آللي يحبونكم يآگثرهم.. آنا معهم /نآظر هنآك؟! آللي رآفعةة يديني شفتني |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
|
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
حَين نَمر بالآماكن الي تحمِل الكَثير مِن الذكريات = ( ونَقف امام كُل زاويه مُسترجعين كل الاحدَآث فِي الواقع : نحنْ لآ نشتآق لِتلك الآوقات ،‘ فَقط ! بل آننا نشتآق لآنفسنا كَيف كُنا حِين ذاكْ نَشتآق لذآتنا اكثر مِن الآمَاكن ! |
| All times are GMT +3. The time now is 03:40 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا