منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10155)

تعبت الظلم واجحافك 03-18-2013 03:36 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŤmăŘđ (المشاركة 436669)
ويأتي الصباح ليعاود البشر
ترتيب أحلامهم من جديد ..

صباحكم بهـجة ترتسم على
قلوبكم وقلوب من تحبون ♥ !


ياهلا وغلا تمرد
نوتري بطلتكـ

تعبت الظلم واجحافك 03-18-2013 03:37 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
في ليالي الشتاء الباردة ..
إفتحي من نافذتكـ قليلآ ..
فهنآك هواء يحير خارجآ ..
يتمنى لو يقتسم الدفء معكـ

جناين ورد 03-19-2013 07:14 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
يسعد صباح نفس بها الوفا..زايد
وعين الكريم تحميه من كل..كايد
ويسعد صباح قلب به الطيب..زايد
اللي قليل طيبه يغطي..الجبال الشدايد
ويسعد صباح قلب تحييه كل نجوم السما
وتتمنى ان تصير على صدره ..قلا يد
ويسعدصباح قلب يفوح العود عند ذكره
واللي إذا اذكروه .. لم كل الحمايد
ربي اللي سبحان من صوره
وحط فيه..من كل زين زايد}....
صبـآآآح الـــورد

أمواج الشوق 04-08-2013 01:57 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اللهم قد رزقتني أغلى ـآآ من كنوز الدنيآ أنآسآ

أرى ـآآ فيهم برآإءة الحب وحـلآوة الصحبه

اللهم فـ أغفر لهم ويسر أمرهم فإني أحبهم

اللهم هؤلآء أصدقآئي عيني لآ ترآهم

فـ بعينك اللهم أرعآهم وفرج همهم وشكوآهم

وأجعل السعآدة لآ تفآرق خطآهم ~

〖خبزهـ〗 05-20-2013 01:08 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☺
☺☻☻☺☻☺☺☻☻☺☻’☺‘☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻
☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☺
☺☻☻☻☺☻☺☻☻☺☻☻☻☺☻☺☻☻☺☻☻☻☺☻☺☻☻
☺☻☻☻☺☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻
☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻

شوف آلناس آللي يحبونكم يآگثرهم.. آنا معهم /نآظر هنآك؟! آللي رآفعةة يديني شفتني‏

يوسفية الملامح 08-31-2014 08:45 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
https://pbs.twimg.com/media/BdUYK8oIIAApX6u.jpg

من لا يشعر بغيابك فتأكد انه لا يشعر بوجودك

يوسفية الملامح 08-31-2014 08:48 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 



حَين نَمر بالآماكن الي تحمِل الكَثير مِن الذكريات = (
ونَقف امام كُل زاويه مُسترجعين كل الاحدَآث
فِي الواقع :
نحنْ لآ نشتآق لِتلك الآوقات ،‘ فَقط !
بل آننا نشتآق لآنفسنا كَيف كُنا حِين ذاكْ
نَشتآق لذآتنا اكثر مِن
الآمَاكن !


All times are GMT +3. The time now is 03:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant