![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
♥ ♥ ♥ مؤؤلٍمم أٌإٍنًك مازلت تحب شخص ولكنك تعلم آٌإٍن قلبه أصبح لغيرك و رغم ذلكًكً مازلت تحبهه ♥ ♥ ♥ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
♥
♥ ♥ ♥ لا صرت غايب / ابي بالله تاخذني .. لـ اول طريق ٍ تضمه رجلك اليمنى تعبان / ادري ولكن صعب تتركني لاني بدونك / حكايـه .. ما لها معـنى!! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
♦ ♦ ♦ في زحمة الصمت ../سالت [ دمعتي بعيني ] .. وشلون ابهرب [ من الدنيا ] .. وانا فيها ؟! • • • |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
كثر الغلـا خلـاك
في العين ( مرسومـ ) مثل القمر والناس حولك نجومـ ..؛ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
شعور غريب
عندما تحاول ان تخرج مايجول في داخلك ولا ..........................تستطيع!!!! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أبيك.. }~ ولاأبي غيرك.. }~ ولاغيرك يعوضني .. }~ أشوف [الناس] غير الناس و{انت }اللي {مجنني} واذا[ صرت] في حياتك {غلطه} ...؟؟ أرجوك صارحني وأبعرف{ دنيتك} تظلم والاأنت [ظالمني]..؟؟ {معذب} في هوى[ حبك] ولكن كيف [ترحمني] ..؟؟ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
♫ ♪ أذا هو اختار غيرك .. ....................... أنا مااقدر ابدلك أبد و أن قال اهـو بصـونك و بسـعدك .. ...................... أنا ماقدر اكون سعيد من غيرك "" و سسسعادتي ماهي الآ من سسسعادتك "" |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
• • http://www.gmrup.com/d3/up13312978421.gif , أللي يحـٌب يغـُآرٍ هـذُهـ قـديمٌـه ... بسس ألجـديٌـد أنـه يغــآرٍ وٍهـوٍ فُي عزٍ ألفرٍـآق .... . { هـًذهـ أليـممه } .. ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منوووووره اختي جناين
متابعة موفقة |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
عشقت تفاصيلك / .. لدرجة أني لا آرى فيك عيباً ,, إلا غيابك |
| All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا