منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10155)

تعبت الظلم واجحافك 02-17-2013 02:58 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.youtube.com/watch?v=biRmSJT43gM

لله درك ما أفحمهم غيركـ ..!!

الآن ياشيخنا ومن بعد رحيلك :

أصبحنا نعيش زمن الرويبضة ..!!

رحمك الله رحمة واسعة

أغْ ـتِرآبْ~| 02-22-2013 07:20 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
كل ... " جمعهـ"...~
وقلوبنآ بآلحب في آللهـ آنقى ....

كل ... " جمعهـ"...~
وروحنآ بذكر آللهـ آبقى ......

كل ... " جمعهـ"...~
وصفحآت آيآمنآ بحب آلخير ترقى...

كل ... " جمعهـ"...~
وعلآقتنآ بآحبآئنآ بمآء آلمؤدهـ تسقى...

تعبت الظلم واجحافك 02-25-2013 02:41 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أغْ ـتِرآبْ~| (المشاركة 433432)
كل ... " جمعهـ"...~
وقلوبنآ بآلحب في آللهـ آنقى ....

كل ... " جمعهـ"...~
وروحنآ بذكر آللهـ آبقى ......

كل ... " جمعهـ"...~
وصفحآت آيآمنآ بحب آلخير ترقى...

كل ... " جمعهـ"...~
وعلآقتنآ بآحبآئنآ بمآء آلمؤدهـ تسقى...

هلا والله وغلا غغتراب
نورتي المدونة بطلتك وشرفتيني بتواجدك

تعبت الظلم واجحافك 02-25-2013 02:43 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
وين تبدا هاالمدينه .. كل يوم ..
من رصيفٍ عاريٍٍ تحت النجوم ..
من عناوين الجريده ..
في المواني .. وحمرة عيون المسافر ..
ضحكة الصبح الجديده ..
أخر اوراق التذاكر ..
اوبعد حبر الختوم ..
وين تبدا هاالمدينه .. كل يوم ..
ودي اعرف هاالعواصم ..
وأبي ابدا من يديها ..
ودي انزع من اصابعها الخواتم ..
قبل لاسلم عليها ..
ودي تجمعني بها لحظه حميمه ..
وين تجلس هاالمدينه ..
في العماير .. في الدواير ..
في الدكاكين القديمه ..
اوتحت اهدابك انتي ..
في صدري احساسٍٍ شهي ..
لو يدوم ..
وابي اعرف وين تبدا هاالعيون .. وتنتهي ..
كل يوم ..؟
مدري وش سر العواصم .. والمداين .. والعيون ..
ومدري وش سر الجنون ..
اني اعرف ..
انتظرتك في محطات القدوم ..
وفي مواعيد السفر ..
صك شباك التذاكر ..
وانمحى حبر الختوم ..
وما عرفتك ...

تعبت الظلم واجحافك 02-25-2013 02:45 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
يا زميل الجرح .. و الدنيا عبر ،
غيّر الموضُوع ... عن بگرة أبيه !

كل جرحٍ .. مهما بَ عيونك كبر ،
بكرا لمّا تذكره .... تضحك عليه



اسير الشوق 02-25-2013 02:49 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

جيت اسحب رجولي هنا ..

ما ودي المدير يعرف إني في ذا

بس شكله كشفي وباقوله :

السلام عليكم ومساك الله بالخير ..

تعبت الظلم واجحافك 02-26-2013 08:18 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الشوق (المشاركة 433923)
جيت اسحب رجولي هنا ..

ما ودي المدير يعرف إني في ذا

بس شكله كشفي وباقوله :

السلام عليكم ومساك الله بالخير ..


هلا والله وغلا فيك اخوي أسير
وعليكم السلام ورحمة الله ومساء النور والسرور
نورت بطلتك وشرفتني بتواجدك

جناين ورد 03-04-2013 05:18 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

ياتعبت,,, لآإ ضُآق صَدرك مد لْلـه : يدينك’

......... و آلليْ قسمه " الله " لْك | آقنع به و أرضُ
و آضمُن لْك آن الآإرض تصَغر بـ - عينُك "
............. و تشَوف ضيُقة صدرَك [ آوسَع مُن الآإَرضُ .. | ~

〖خبزهـ〗 03-05-2013 06:12 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
ويأتي الصباح ليعاود البشر
ترتيب أحلامهم من جديد ..

صباحكم بهـجة ترتسم على
قلوبكم وقلوب من تحبون ♥ !

تعبت الظلم واجحافك 03-18-2013 03:35 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 436551)
ياتعبت,,, لآإ ضُآق صَدرك مد لْلـه : يدينك’

......... و آلليْ قسمه " الله " لْك | آقنع به و أرضُ
و آضمُن لْك آن الآإرض تصَغر بـ - عينُك "
............. و تشَوف ضيُقة صدرَك [ آوسَع مُن الآإَرضُ .. | ~


صح لسآآنك جناين
نورتي بطلتك


All times are GMT +3. The time now is 05:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant