![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
♥ ♥ ♥ ♥ اذآ خذت عقلـي بـ روحها : ونادتني أقول يـا عـنونـه .. وآن ندآني غيرهآ , أقول ببساطه :: وش عندكـ .؟! ♥ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
♫ ♫ ► http://img04.arabsh.com/uploads/imag...37454d64f4.png إحتيآجي شَيّء : مَ كآنْ آختيآري ! مِن متى وَ آلغُصن يختآر ( آلطيُور ) ؟! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
♥
كلمآ , ارى مبعثرات قلمها .. تزداد نبضات قلبي .. و شهيق أنفاسي !! .,. مجرد حروف منهآ .. تفعل هذا بي .. أجل كيف لو أناظرة ( آخر من كاني ) لكنِ اعشقها و آهي لا تعلم < آحساس غريب / |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لا تخلييني
أحتاج [ غيرك ِ] و انا خـ ♥ ـاطري فيكـ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
بحثت كثيرا " بعالم الورود "
و لم أجد ورده ,, تقرب من جمال قلبـ ♥ـك ,, صـــــرخت ] ياورد من فيكم ,, شبيهاً لها ,, لكن رأيت الورود , تحدر رؤسها و الأقصان تسقط اشواكها ! هذه شعوري حبً ( أنسسان ) عندما يأتيني طاريكـ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3140662323.jpg اللهُـمَ | ~ بشّرْنَيّ بَالخِيّرُ كَمْآ بَشّرْتُ يَعِقوْبُ بَـ | يَوْسًفٍ .. وْ بَشّرٍنَيّ بَاِلفْرُحً كَمْآ بَشّرٍتً زِكْرُيّآ بَـ| يَحْيَىُ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
آمشي معه من غير لآ [ أين !
ولآ [ ڪيف ! و [ ليه ! من حيث مآيجرفني آغمض عيوني و [ أنجرف أن قآل [ لآ .. آقول لآ .. ان قآل [ آيه .. آقول آيه .. مآعرف مآآسمع مآ آرى مآ آرى مآسمع مآعرف..} هذا حااالي معااااااااااااك|| |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ليش في كل |[ ابتسامـه ]| .. القى قدامي |[ دموع ]| ..
وكل دمعـه من | دموعي .. تطفيـے شمعـه من الشموع .. وليش همي هو همي .. ! ما يتغير وما يزول .. ! حتى " لو " حل الفرح .. هو " ثواني" ما يطول .. هو كل الناس مثلي .. ولا أنا وحدي .. همومي تسري فيني.. ودموعي ما تفارق عيوني .. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
الدنيّا مشَوار طوُيلَ :| فيّها الصَعب .. وُفيّها السَهل .. وُفيّها المُستَحيّل
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
- الأولَى : لا تُحآول الوصُول الى إنسآن . . لآ يحَاول الوصَوُل اليگ ، ، وَلآ تُحآرب العالم مـن أجل إنسآن . . لآ يستطِيع مُحآربة گبريائہ من أجلگ . . - الثَـانِيہ : الاعِتَذَار لاَ يَعنِي أنگ عَلى خَطَأ . . وَ لگنہ يَعنِي بِـ أنَگ تُقـدرَ العَلاقہ التي تَجمَعَگ بِـ الاخَرين . . وَ تَمنَحها أهَمِيہ أگبَر |
| All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا