منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:14 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
















اذآ خذت عقلـي بـ روحها : ونادتني أقول يـا

عـنونـه ..


وآن ندآني غيرهآ , أقول ببساطه ::

وش عندكـ .؟!



MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:15 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
























http://img04.arabsh.com/uploads/imag...37454d64f4.png


إحتيآجي شَيّء : مَ كآنْ آختيآري !
مِن متى وَ آلغُصن يختآر ( آلطيُور ) ؟!

MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:17 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 


كلمآ , ارى مبعثرات قلمها ..

تزداد نبضات قلبي .. و شهيق أنفاسي !!

.,.

مجرد حروف منهآ .. تفعل هذا بي ..

أجل كيف لو أناظرة ( آخر من كاني )


لكنِ اعشقها و آهي لا تعلم < آحساس غريب /

MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:18 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لا تخلييني

أحتاج [ غيرك ِ]

و انا خـ ـاطري فيكـ

MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:18 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
بحثت كثيرا " بعالم الورود "

و لم أجد ورده ,, تقرب من جمال قلبـ ♥ـك ,,



صـــــرخت ]

ياورد من فيكم ,, شبيهاً لها ,,

لكن رأيت الورود , تحدر رؤسها

و الأقصان

تسقط اشواكها !





هذه شعوري
حبً
( أنسسان )

عندما يأتيني طاريكـ

MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:19 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3140662323.jpg


اللهُـمَ | ~
بشّرْنَيّ بَالخِيّرُ كَمْآ بَشّرْتُ يَعِقوْبُ بَـ | يَوْسًفٍ ..
وْ بَشّرٍنَيّ بَاِلفْرُحً كَمْآ بَشّرٍتً زِكْرُيّآ بَـ| يَحْيَىُ

MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:20 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
آمشي معه من غير لآ [ أين !
ولآ [ ڪيف !

و [ ليه !
من حيث مآيجرفني آغمض عيوني و [ أنجرف
أن قآل [ لآ .. آقول لآ ..
ان قآل [ آيه .. آقول آيه ..
مآعرف مآآسمع مآ آرى
مآ آرى مآسمع مآعرف..}


هذا حااالي معااااااااااااك||

MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:24 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ليش في كل |[ ابتسامـه ]| .. القى قدامي |[ دموع ]| ..
وكل دمعـه من | دموعي ..

تطفيـے شمعـه من الشموع ..
وليش همي هو همي .. !
ما يتغير وما يزول .. !
حتى " لو " حل الفرح .. هو " ثواني" ما يطول ..
هو كل الناس مثلي .. ولا أنا وحدي ..
همومي تسري فيني..
ودموعي ما تفارق عيوني ..

MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:24 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الدنيّا مشَوار طوُيلَ :| فيّها الصَعب .. وُفيّها السَهل .. وُفيّها المُستَحيّل

MR.GIVENCHY 10-09-2012 03:25 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
- الأولَى :
لا تُحآول الوصُول الى إنسآن . .
لآ يحَاول الوصَوُل اليگ ، ،
وَلآ تُحآرب العالم مـن أجل إنسآن . .
لآ يستطِيع مُحآربة گبريائہ من أجلگ . .

- الثَـانِيہ :
الاعِتَذَار لاَ يَعنِي أنگ عَلى خَطَأ . .
وَ لگنہ يَعنِي بِـ أنَگ تُقـدرَ العَلاقہ
التي تَجمَعَگ بِـ الاخَرين . .
وَ تَمنَحها أهَمِيہ أگبَر


All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant