منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 09-29-2011 08:17 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
امين وياك ي ررب

سميتك غلاي 09-29-2011 08:19 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ماأصعب الانتظآآر :(

سميتك غلاي 09-29-2011 08:32 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
≈≈

السَعَآدآتْ آلتِيِ ، تَضعهَآ فِي جيوِب الآخرِينّ ..
سَ تعود يوماً ،
لِ تَختبئ فِي جيوِبك عِندمَآ تَحزنْ ♥ !
’’ آللهُم كُلْ مَنْ آسعَدنِي يَوماً ،
آسعِده مَدى آلدّهر ‘‘
صَبـإحكُمْ سَعآدَة تَزدآد يوِمآ بعَد يومْ ،
وحُبْ لِ لله ثُمَ لِ أنفُسِكٌمْ وآلحَيآة :’) ♥ !

سميتك غلاي 09-29-2011 08:34 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربيّ ؛ آجعل آمۆر حيآتنإ گ حبيبآت آﻟﻣ̉طر
تأتيّ بدۆڼ ﻣ̉ؤعدِ ۆ تجعلنآ سُعدآء ..
صباحكم سعاده ♥

سميتك غلاي 09-29-2011 08:40 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lm...ljy1o1_500.jpg

عندمٱ آسمع قول تعآلى :
∙̣̇(ۆِلسّوفُ يعٌطيكِّ ربكً فتَرٌضِىّ)∙̣̇
- آشعِر ﺑ رآآحه
ۆ آرتبَ قآئمـۃ آمُنيآتي
ۆ آحلآمي من جدٌيدِ

سميتك غلاي 09-29-2011 08:52 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
سأبدأ كل يوم بَ قول : *
" أعتقد أنّ شيئاً رائعاً سيحدث اليوم ! "
سأكررها مِراراً و تِكراراً ،
فـ إن عبر اليوم و لم يحدث شيء*
فأني قمت بعبادھ عظيمھ . .*

" وهي حُسن الظن بالله

سميتك غلاي 10-04-2011 01:23 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يآ اللـه ‘
إني لا أعلمُ مآيوآجِـهُ أحبتي من ظروفْ .. وأنتَ وحدَكـ العآلم ..!
* أنا أسمع صمتهم , و أنـْتَ تسمعُ نحيبَهم ..
* أنا أرى ضحكاتهم , و أنـْتَ ترى دموعهم ..
* أنا أرى ظاهرهم , و أنـْتَ ترى قلق دواخِلهمْ ..

..{ اللهم أعطيهم سؤلهم و جازهِم بالخير وفرّج عنهم ..!

سميتك غلاي 10-04-2011 01:25 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
إﻟهيّ .. ;$
دبر ﺂموٌرنآآ !
گمآ تحبهآ ( أإنتَ )

سميتك غلاي 10-04-2011 01:47 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ﻟﯾتَ رﺑي ﯾۅم .
ﺧﻟق ﻋﺑﯾدهہُ
ﺣط ﻟﺻﺻﺂﻓي
. . ﺂﻟﻧﯾہ ﻋﻟﺂﻣہ [</3]

سميتك غلاي 10-04-2011 01:50 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
لـآمن ذكرتك
أقول: يا حبي لـ هالطاري !
أنا أشهد إن الطواري فيڳ تسعدني . . "
..............................​. تسعدني . . "
..............................​................. تسعدني . ."


All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant