منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم السيارات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   سجل الحضور اليومي باسم اي سياراة (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=253)

ضيعتني العاطفه 09-04-2010 06:31 AM


ههههههههههههههههههه

والله يا مايكل هالايام قوقل بدا يخوورها

هو اللي عطاني هالصووره

لكن اوريك فيه هههههههه

شكرا على التنبيه خيووو مايكل


شيخ بإحساسه وذوقه 09-04-2010 06:56 AM

مكـــــــــه المكرمه

إْح.ـسآس 09-04-2010 07:39 AM

< فآتسه ضحك ع شيخ
هههههههه
اللي وآخد عئلك يتهناااااااا فيه هع
ولاهاد اسم سياره جديداا مابعد نزلت ع السووق هع
~







ش
ب
ح

~

روح لااشوتكـ 09-04-2010 07:43 AM

مرسيدس.. ..

* زيزو * 09-06-2010 06:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إْح.ـسآس (المشاركة 139063)
< فآتسه ضحك ع شيخ
هههههههه
اللي وآخد عئلك يتهناااااااا فيه هع
ولاهاد اسم سياره جديداا مابعد نزلت ع السووق هع
~







ش
ب
ح

~



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

* زيزو * 09-06-2010 06:59 AM

جيب أودي

http://www.albrwaz.com/vb/imgcache/29369.imgcache

اسير الصمت 09-06-2010 07:15 AM

فووووووووووووووردد

* زيزو * 09-09-2010 12:09 AM

http://news-images.caradisiac.com/IM...20-950x650.jpg

* زيزو * 09-24-2010 04:38 AM

جيب أودي

http://www.albrwaz.com/vb/imgcache/29369.imgcache

ضيعتني العاطفه 09-24-2010 04:43 AM

افلانش >>>> سيارة اخوي

مايكل هالمره ما غلطت متاكده ههههههههههه

http://www.cardata.com/images/2008_n.../avalanche.jpg


All times are GMT +3. The time now is 01:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant