منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 09-23-2011 05:31 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://www.youtube.com/watch?v=OdumI...eature=related

مخموم القلب 09-24-2011 10:10 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ما شاء الله
واصلي والقلب داعيلك

والله يوفقك يارب
======

سميتك غلاي 09-27-2011 10:13 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
منووووووور يالغلا

يسعدك ربي

سميتك غلاي 09-27-2011 10:17 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
عاد اسبوع هالاحد بيوم 27 -10 -1432

كان اول يوم تطبيق لي بالمدرسه

وه ايش اقول ولا ايش اخلي !!

اممممممم اولا وقت دخلت المدرسه وطبعا هم متوسط

واكيد كل انظار الطالبات علي

اشوا ماطحت ع وجهي من عيونهم احمد ربي وصلت بالسلامه للمبنى جوا ودخلت هع

المهم بعدها حدث ولاحرج خخخخخخخخ

اللي تمر وتقول اهليييين تو مانور المدرسه <<يلعنبو ابليسك شايفتني صحبتك ...

المهم نفس اليوم يصادف احتفالهم باليوم الوطني ,,,


يعني كذا ولا كذا فيهم هستره وطاقه زايده

ووقت شافونا نحن طالبات التربيه العملي >>عآآد كملت عندهم

المهم كل مامشينا من عندهم ياصرييخ ويازغآآريد وياتصفيق >>اللي يشوف عروس ماشيه ولازفه ..

<<حقدنا عليهم بس مسوين مو معطينهم وجه خخخخخخخخخخ

وكله كوم ووقت تجي وحده ورى الثانيه >> ياأبله انتي راح تدرسينا ؟ ايش بتدرسينا وايش تخصصك ؟ >> وتحقيييق

لا وبعدها يتلوها الصرييخ والزعييق بعد مايعرفو <<قسسم مو صاحيات ...


والا شوي نشوفهم متجمعين ع وحده من صحباتي لانها مكدشه شعرها ومسويته كيرلي <<عااد خقو البنات وشوي يغمى عليهم

اللي تسألها ياأيله كيف سويتيه وياابله تجنني وياابله تحصني لايجيك عين >>لاياشيخه احلفي


<<وقسسسسم فقعو مرارتي ,,


عاد هذا اهوون ..

الكارثه الكبرى شفناها وقت حضرنا حصه مشاهده للمعلمه بنفس الماده >>انقلش طبعا" ..

وااااااااااااااااو بعد اللي شفته حسيت لاتعليق وبغيت ابكي :(


اول مادخلنا الفصل ,,

تقريبا ثلاث ارباع الفصل ياهلا والله وتو مانور الفصل لك اهلين وسهلين شو هالزين لك بيخزي العين

<<قسم بغيت اكفحهم

بس ماسكين نفسنا ونوزع ابتسامات الشر هع هع

وشرح الستاذه بوادي وهم بوآآآدي اخر

اللي شارده من فصلها وجات فصلهم وبعدها جو يدورو عليها ,,

واللي الاستاذه تقولها اقررأي تقول مابقرأ كيفي ,,

واللي عنآآد وطوووووووله لسآآن ...


قسسسم عآآالم يرفعووو الضغط والسسسكر ,,

لاوكممملت بعد الاستاذه تقول هذا اهدأ فصل <<بنتحر

اهدأ فصل هااه

اجل ايش بنشوف ببقيه الفصول ينطنطو وينقزو مثلا


اااه بس

الله يعيينا بس ويصبرنا

ويسخرهم لنا ويكفينا شرهم

ويعدي هالايام ع خير ياربي

مخموم القلب 09-27-2011 11:48 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وفقك الله حيثما كنت

هههههههههههههههههههه شكلك فله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

عاد الله يعينكم وانصحك بالليمون دوم معك

ههههههههههههههههههههههههاي

عالعموم حصلت قصيده

ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

وعشانك عنقليزي

قلت اوريك

لكن مو عارف شو معاني الكلمات

هع
'Ection'القـــافية النونيـــة



أيـــــا ذا القـلب لا تحـــــزن *** فــــــذاك الحـب Infection

فـلـن تجــــــدي عقــــــاقير *** ولن تشفــــــيك Injection

فـــكم من عـاقـــــل فطـــن *** مضى بالحــب Direction

سـتـنـــــكره وتـنـســــــــاه *** ولن يبـــــقى له Mention

فـلا تنــــــــظم له شعــــراً *** ولا تكـتــــــب له Section

ولا يحــــــــزنك من باعك *** فقد أخطــــأت Selection

ولا تبـــــدي له أســـــــفـاً *** ولا تبــــــــــدي له action

فـــــــــــــإن الحب منـزلةٌ *** لبعض الناس exception

فبعض الناس إن هجـروا *** فلا حـــــزنٌ ولا tension

وبعض الناس إن هجروا *** يظل ويبـقى connection

فوصــــــل الروح إقبـــالٌ *** وما أحـــــــــلاه reaction

بدعـوات ومن قــلــــــب *** لها أثــــــــــر و affection

فـــإن لم يبـــــق لي شيء *** فلا حــــــــب ولا Passion

فــلا أسـف عـلى دنـيــــــا *** لـك وعليــك conversion

ههههههههههههههههههههههههههههههاي

وفقك الله

وحقا استمتعت كثيرا
فديتك



سميتك غلاي 09-28-2011 08:42 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي القصيده حللللللوه هع

يسعدك ربي ع هيك فرفشه هع

منور يالغلا

سميتك غلاي 09-28-2011 08:44 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربيّ علمنيَ ڳيف آعفو . . .
ولآ تعلمنَي ڳيفَ آنتقم . . .
ربيّ آعطني [ آبتسآمَۃ ] لآ تغيبَ , .
ۉحزنَ لآ يڈۉمَ ♥
ربّي آن فيّ قلبي ..
آمُورآً لآيعرفُها آحَد , سِوآك
فِ | حققها ليِ :
يَا حليييييييييّم . .
يَا ربّ ♥
كٌن معيَ فيّ آصعب آلظُروفَ
وآرينيّ . . عَجائب قُدرتك
فيّ آصعب آلآيآمّ.

سميتك غلاي 09-28-2011 08:48 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربّــاه ،،
أسألُكَ يومآ مُبَشِراً ،، و همــاً راحِلا ،،
و عَمَلاً مُتقَبلا ،،
و أبعِد عَنا يا اللّـــــــه كُلَ ضيق صَدر ،،
و إبدِ لنا باليُسرِ في كلِ أمْر ~ ♥
...

ربّــاه ،،
أسألُكَ يومآ مُبَشِراً ،، و همــاً راحِلا ،،
و عَمَلاً مُتقَبلا ،،
و أبعِد عَنا يا اللّـــــــه كُلَ ضيق صَدر ،،
و إبدِ لنا باليُسرِ في كلِ أمْر ~ ♥
...

سميتك غلاي 09-28-2011 08:49 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
أَتَدْرِى .؟!
لآ أرآگ ولآ تَرآنـي ~.~
ولَكِنـنآ عَلى لِقـآء فِـى كُـلِ سَجْدَة
{ أدْعُـو لَگ } و { تَدْعَـو لِـي }
{♥}

مخموم القلب 09-29-2011 05:14 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
دوووووووووووووم الضحكة يارب

وأسأل الله أن يحقق أمنياتك
وان يستجيب لدعواتك

...................................


All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant