![]() |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
وانت لا وربي مالقيت مثلك مثيل ... في حكيك ,, في طبآعك , في وصفك ... يسسعدك ربي:$ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
يبعد ربي عنك كل احزان وضيقه ي رررب يسسعدك وين ماكنت |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
مقطع رآآئع ,,, وسعد مايإس وخآب ظنه لانه الأمل لسه موجود ,,, يسعدك ربي |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
في هـذا المكآن الكثير من يبحث عن وجودك
لمـا هذآ الانقطـآع .. اتمنى توآججدك المستمر .. فـ انتي قلب احببته .. غاليتي اتمنى من الله العلي القدير ان يهبُ لكِ من الفرحِ مـا تحلمين ومن الغنى اليه ماتسـع ـدين ومن الحظ الذي يجعـلكِ دآئمـا تشكرين وابتسـامه غامره على شفتيك لاتبتعد عنهآ تقبلي تواضع تواجدي تحياتي واحترامي .~ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
امييييييييييييييين ي رررب
ويستجيب لك دعواتك بالمثل واضعافا مضاعفه ... اسسعدتني كلماتك كثيرا" والاسسسعد تواجدك بقربي ,,, فانقطاعي ليس بيدي ... دمتي لي ودام قلبك الطيب لروووحك الطاهره اجمل وارق التحايا دمتِ بسعآآه ابديه غاليتي |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يَ فرَحْ ؛
كُونْ لَه " و ـآحًتوِي ـآيَامهْ و كٌونَه !! (: $ , ♥ ) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
السَعَآدآتْ آلتِيِ ، تَضعهَآ فِي جيوِب الآخرِينّ ..
سَ تعود يوماً ، لِ تَختبئ فِي جيوِبك عِندمَآ تَحزنْ ♥ ! ’’ آللهُم كُلْ مَنْ آسعَدنِي يَوماً ، آسعِده مَدى آلدّهر ‘‘ مسآآكم سَعآدَة تَزدآد يوِمآ بعَد يومْ ، وحُبْ لِ لله ثُمَ لِ أنفُسِكٌمْ وآلحَيآة :’) ♥ ! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
|
| All times are GMT +3. The time now is 05:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا