منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 09-18-2011 07:53 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخموم القلب (المشاركة 290776)
ما زال يالغلا في عيني موطنكم * وان تفرق بي ربعي وخلاني

تفنى الخليقة ويبقى حبكم ابدا * وتعمر الروح والاشواق تزداني
اس بدر في الدجى الق * وذا أنا ونعم االاخت إي

.....................................
جالس اتفلسف هون لا تساليني ليش
ولا اس ولا اي

اباك تنحي فانا حقا اصبحت ملحوس
لا تلوموني
ربي يصبرني


ولا زلت اذكرك خيرا" وادعو لك ,,,

ولازلت اكن لك كل وفاء وإخاء ,,

فنعم الشخص انت واوفى من عرفت انت ,,



لا لا فهمتها هع

ماعليه كل الامور بتهون باذن الله


الله يسعد قلبك دوم:)

سميتك غلاي 09-18-2011 09:58 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
رَبِي
..لاثقة لي إلآ بك
..... فـَ حقق لِي مآ أتمَنى
....... وألهمني صبراً بينمآ هو يتَحقق

... رَبِي

آغِث قلبيْ .. بِ فَرح يملؤه ....
وسَكِينة تمدّه بِ الصّبرْ

سميتك غلاي 09-18-2011 10:02 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
جمَال ﺂﻟﺻﺑح :
ﻟيسَ ﻓيْ ﺷڕۈق اﻟﺷﻣسْ ..
ﺑلَ ﻓي ﺷگہڕ اﻟلہُ
ﻋﻟى أنْ ۈھُﺑﻧا ﯾۈم أﺧر ﭼﻣﭜل ♡
فّ الحِمُدﻟلہّ

سميتك غلاي 09-18-2011 10:46 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ڒبيُّ إنيّ أﺳ̭͠ألگ أنّ تريحَ قلبيّ ۆفگريّ
ۆآنّ تصرفَ ﻋ̝̚نّي ﺷ͠تاتّ آلعقلّ ۆ آلتفگيّر
ڒبَّي إنّ فيَ قلبيّ أمَوراً لٱ يعَرفهآ سِواگ
فـَ ﺣققّهآ ليَ يآ ڒﺣ̭͠يمّ .♥

سميتك غلاي 09-18-2011 10:54 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ﯾيَ ررب , ♥ ﭑسآلك - ! رآحه
لأم : ﺂنجبتني ) . . !
ومَغفرة لأب خُتم به - أ س م ي
و لكل غالي [ آحتضنني ] في : ضيقتي ˛= )

سميتك غلاي 09-18-2011 10:59 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ﺂگتَشُفٺ ﺂنَ :
.. ﭑلٺظآهر ﺑ ﭑلفرح . .
| يؤلم | ﭑگثر </3
مِن آلحزن ذآٺھ”

سميتك غلاي 09-18-2011 11:02 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
عندمآ تصعبُ علي حآلتيَ
آرتمميّ بين آحضآن وسآدتيُ : (
وآشتڪي لهآ ڪلْ من تعرضّ ليُ ،
ومآيحسسسه قلبيُ من آلممّ !
وآبكي ، وآبكي وآبكيَ ،
... وبعدهآ آسآمحهمُ جميعآ و [ أنآ آ آ مُ !

مخموم القلب 09-19-2011 09:27 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://dc05.arabsh.com/i/00347/kpi4bzi17aep.gif

أنت أنثى ولكن لستِ كاإي أنثى
أنت أنثى لن يكررها الزمـــــــن
أنثى نادرةُُ بصفاتها وأسلوبها
أنثى تحدوها البشر
بأختصار أنثى تفوقين الخيال

مخموم القلب 09-19-2011 11:27 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://www.rofof.com/img3/8ltori11.gif


في غيابڪ
لف دنياي السڪون..!
وفي وجودك
تضـحـڪ احـزاني وتهون
..!

مخموم القلب 09-20-2011 12:01 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
عجبتني واجد

هع
قلت اكبها هون << اما اكبها هههههههههههههههههههههاي



All times are GMT +3. The time now is 05:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant